الجزء الثالث0000
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وتمر الايام طويله على ساره وهي تحاول ان تمحي اي ذكرى لخالد
الى ان عاشت ايامها وهي تتنساه
كانت عبيرتحاول في ساره انها تروح معاها للسوق ساره معروفه انها تكره الاسواق فا رفضت ورشحت رانيا بما ان رانيه تعتبر الممول الكبير للسوق من كثر ما تروح لاسواق
وبنفس الوقت منى راحت لبيت ساره خاصه انها تحب ام ساره وام ساره تعملها كانها وحده من بناتها
عند وصول منى لبيت ساره ومن غير اي تفكير توجهت لغرفه ساره
منى: سوير انتي قبل شوي صاحيه من النوم؟
ساره:لا بس حلمت حلم غريب
منى وبكل لقافه: وشو عساه خير
ساره وبهدوء:خير انشاء الله وارجع واقول حلم كا غيره من الاحلام
منى ماحبت تزيد على ساره الكلام
ويدق جوال منى:الو
رانيا: منى انتي من متى تسوين ثقل وما تردين على الجوال انتي وساره
منى:رانيا صدقيني ما سمعته او يمكن علشان محد يدق علي مو متعوده على صوت الجوال
رانيا تبتسم على تعليق منى لانها تعرف عقدة منى وجوالها الي ما يدق ابد
ساره سمعت تعليق منى عاد لابد من استغلال الوضع وتلتفت ساره لمنى
ساره:منى ليه ما طلعين لك بيجر
منى وعارفه ان ساره بتبدا تعليق : قومي بس يا ام دم خفيف عبير ورانيا خلصو من السعسعه في الاسواق والحين هم في مطعم وانا ميته جوع خلينا نروح لهم
ساره : ايه كالعاده اكل اوكي سرينا يا نعمان
--- ---
في المطعم
ساره: عبير ورانيا ماعندهم هوايات ثانيه غير الاكل
عبير وهي تضحك: ساره اقعدي بس وعايني من الله خير وخلينا ناكل
ساره بصوت خفيف : تصدقون اليوم حلمت في مين
نقزت الملقوفه منى : مين ولا تقعدين تقولين حلم ومن الاحلام ومسويه فيها فيلم هندي
ساره:في خالد
عبير ورانيا ناظرو بعض في استغراب ومنى هزت راسها تاشر لساره انها تكمل
ساره:لا تتحمسون الحلم مافيه شي بس انا شفته في الحلم والجمله الي قلتها له حتى لو كان حلم الحمدالله اني شفتك
منى باستغراب لان من زمان ما جاء طاري خالد: انتي قلتيله وانتي في الحلم انه زين انك شفتيه وانتي في الحلم
ساره تضحك: ايه وش رايك يا منى في الذكاء حتى وانا في الحلم اعرف اني في الحلم
عبير ورانيا مازالت الدهشه تعلو ملامحهم
عبير بصوت خفيف وهو تناظر لكاست الماء الي قدامها: ساره خالد رجع لندن
ساره لا تعليق نظرة لنفس الكاس الماء النص فارغه
رانيا تكمل : سبحان الله يا ساره وش جاب خالد في بالك اليوم مو انتي نسيتيه لكن واحنا في السوق شفنى خالد
ساره في داخلها تعالت الصرخات
ليه يا خالد؟؟
ليه رجعت؟؟بديت اتناسااااك واعيش حياتي من غير طرياك
ليه يا خالد ؟؟تنفث غبار عن قلب ماعرف الا حبك
ليه يا خالد رجعت
حاولت ساره انها ما توضح اي شي قدام صديقاتها لكن كانت تفضحها ملامحها
وهي بنفس النظره لكاس الماء الشبه فارغه
--------
بدايه سنه جديده في الجامعه
ساره وعبير طالعين من محاظره
وعبير كانت مندمجه في الحش عن الناس الي في المحاظره وساره تضحك على طريقة انفعال عبير في الحش
ومن بعيد ومن بين الناس تزايدت سرعة دقات قلب ساره وتعثرت الخطوات وارتجفت كل المشاعر
خالد
خالد كان يمشي في الاتجاه المعاكس لها خالد كان يناظرها حقيقه مثل ماهي تناظره
ويبتسم لها
وتصرخ ساره في داخلها يارب الصدفه هاذي حلم وراح ينتهي الحين واصحى
ليه يا خالد؟
قابلتك ليه؟ مو انت خلاص بديت عايش بعيد منى مبسوط
ليه يا خالد ؟؟ في وقت الي بديت اعيش فيه ترجعني لموتي
ليه يا خالد ؟في عز ماكنت محتاجه اني ابعد عن كل شي تذكرني فيك
ليه تصحي فيني دموعي
وخالد هو يناظر في عيون ساره قلبه بدا ينبض وكانه يوصل مع كل نبضه رساله
ساره احبك ومازلت
سنتين وحبي ما تغير بل زاد
عبير لاحظت الوضع وحبت تدارك الموقف
عبير:ساره بسرعه امشي لا نتاخر على المحاظره الثانيه
ساره بابتسامه تحاول تقتل في داخلها الدمعه وتأشر لعبير انها تغير الطريق
عبير ماحبت انها تعلق على اي شي علشان ما تزيد على ساره الموقف وساره ارتحت لردة فعل عبير
ريحتها
لكن ساره اذا دخلت غرفتها وعلى سريرها من يريحها من افكارها واحزانها
حاولت انها تبعد عن نفسها كل خاطره تمر في داخلها له
لا يا خالد لن تعود في حياتي ولن اسمح لقلبي ان ينجرح مره اخرى وسأعيش حياتي من غيرك وان كنت موجود فيها
وبدئت ساره انها تنشغل بقدر ما تقدربدراستها وبصديقاتها ومع اهلها عن افكارها المرتبطه دائما بخالد
وفي يوم كانت تقرا مقاله في احدى المنتديات التي لم تكن من احد اهتمامات ساره ولكن كا تضيعة وقت
وبدئت تقرا المقالات وترد عليها بردود خفيفه ولاحظت من بين الردود على ردودها اسلوب تعرفه جيدا
نعم اسلوب خالد
لكن معقول يكون خالد؟من بين ملايين المنتديات وملايين الناس نجتمع
بما ان عبير اقرب صديقه لساره..ساره قالت لعبير عن شكوكها لكن عبير ضحكت على الموضوع
عبير: لا يا ساره مستحيل لان الاسلوب ناس كثير يتشابهون فيه
لكن ساره مستحيل ان يخطء احساسها نعم هذا خالد
سبحان الله الصدفه غير متوقعه
لذالك قررت الانسحاب مره اخرى والبعد عن اي شي يربطها بخالد
وبينما ساره كانت منشغله في غرفتها ويدق الجوال
رقم منى
ساره: الو
منى :ساره بدخل في الموضوع على طول بس ما اعرف كيف
ساره:خير انشاء الله يا منى
منى:ساره تذكرين احلام وتهاني
ساره:ايه اذكرهم وش فيهم
منى:اليوم كنت في عزيمه وشفتهم وجات احلام تسلم علي وقالت لي خالدما ينقطع ذكره عن ساره وهي تعرف خالد كيف ومتى ما اعرف
لكن قلت اقولك
ساره:ليه خالد يطري في ذكري بين الناس الي بينا انتهى ومر عليه سنتين وانتهينا
تحولت مشاعر ساره في هاذي اللحظه الى غضب وتعود اول كلمه نطقتها عنه
المغرور
ومن غير اي تفكير من ساره ومع تضارب مشاعرها من حب وغضب
ارسلت له رساله
الى خالد..بعد السلام وخير الكلام ما قل...
وصلني من الكلام بانك مازلت تطري باسمي وعن الي كـــــان بينا
وحبيت اني اذكرك بشي واحد احتراما للي كان بينا ترا الموضوع يجرحني
فا الرجاء الاهتمام في النقطه هاذي
خالد عنداستلامه للرساله قرء الاسم مره مرتين بل ثلاثه ليتاكد
ساره
رسالة ساره له كانت مليئه بمشاعر الغضب المكتوم هذا ما طرا على بال خالد
لانه من اكثر الناس الي يعرف لمشاعر ساره
كانت الرساله كانها مفتاح لقفل الحب الي بينهم ليطلق صراحه مره اخرى
جوال ساره يدق
ساره تناظر الرقم غريب
ساره:الو
الطرف الثاني: هلا ساره
ساره ترتجف كانها تسمع الصوت لاول مره
ساره:هلا خالد
خالد: ساره وصلتني رسالتك وانتي ظالمتني فيها
ساره في هاذي الحظه انشلت افكارها لكن من المؤكد انها تريد ان تنهي الموضوع بسرعه
ساره: معليه اعذرني يا خالد لان هذا الكلام وصلني
خالد: ساره تتوقعين انا ممكن اجرحك في الكلام
ساره في حالة صمت
خالد: ساره مازلت احبك ولا في يوم وقف قلبي عن حبك
ساره تصرخ في داخلها
ليه يا خالد
ليه تصحي الحب الي مازال ينبض في داخلي لك
ليه يا خالد
تزف جروح الفرقا من جديد
خالد وهو يقطع صمت ساره
ساره ما جاوبتيني
مازلتي تحبيني؟؟
ساره:خالد انا ما وقفت عن حبك علشان ارجع واحبك من جديد
عادت ساره لخالد
وحاولو انهم يصلحون كل الاغلاط الي صارت بينهم بالسابق لبدايه حياه جديده
حياه اروع واحلى من السابقه
نعم خالد وساره وصلو لمرحله التفكير بالعقل والقلب...واصبح الي بينهم اجمل واروع
التفاهم الي كان تفتقر منه في بدايتهم الاولى اصبحت الان هي الطابع الاول اصبح التفاهم هو الرابط الي يزيد محبتهم
اكتشفت ساره بانها من المستحيل ان ينبض قلبها لغير خالد فهو المالك الوحيد له
وخالد تأكد بان راحته هي بين عيون ساره
وكان قرارهم الاخير التعلم من الماضي لمستقبل افضل
وفي يوم وساره كانت في الصاله مع والدها..
ابو تركي:ساره بنتي بفتح معاك موضوع والي ابيه منك يا بوي انك تناقشيني بعقل من غير عصبيه
ساره: ابشر يا الغالي
ابو تركي: ساره انتي ليه ترفضين الخطاب؟ ليه كل ما يتقدملك احد تطلعين فيه الف عيب
ساره وهي تحاول تتمالك نفسها :لاني مالقيت المناسب لي
ابو تركي: يا بنتي العمر يجري
ساره وهي تحاول تلطف الجو علشان تنهي النقاش: طيب يا بوي نخفف السرعه
ابو تركي بدا يعصب من استهتار ساره للموضوع: ساره تبين ترضيني وترضين امك
ساره: اكيد يا الغالي
ابو تركي: اجل رضاي لك ورضى امك انك توافقين على الشخص الي متقدم لك الحين لاننا وجدنا فيه كل الموصفات الي نتمناها لك
ساره في هول المفاجئه
لا يا ابوي لا يا الغالي لا يا ابو تركي
ابو تركي وبدا يعلى صوته : ساره بتتزوجينه واذا ما تزوجتيه ماراح ارضى عليك
ابو تركي ما اعطى ساره المجال للرفض او الموافقه
ساره وهي تعتصر الالم لا مستحيل في الفتره الي بديت اتفاهم فيها مع خالد ينتهي كل شي في الفتره الي زاد حبي لخالد انهيه
ويزدادصمت ساره
على دخول ام تركي
ابو تركي: ام تركي خلاص بنتك مشاء الله بتصير عروسه
ساره كررت الكلمه في داخلها ساره عروس؟؟ ساره عروس لغير خالد
رحمتك يارب
ام تركي: ايه ياابو تركي انا قلت لك لا تخاف على ساره بيجي اليوم الي تقتنع بالزواج
ركضت ساره لغرفتها واحتضنت مخدتها تستغيث بها من افكارها ومن هول الموقف وبدئت تصرخ صرخات مكتومه
ليه يا خالد
ليه اكون لغيرك
ليه ما اكون لك
ليه يا خالد نبعد في اللحظه الي اكتشفنا فيها مرارت البعد والفراق
ليه يا خالد ما تبعدني عن الناس وتحطني في دنياك
احبك احبك يا خالد وما اشوف احد غيرك
اغمضت عيناها من كثر ما اتعبهم البكاء ونامت ومازلت دموعها على خديها
وبدء ابو تركي وام تركي استعداد لمراسم الزوج
ساره لقت اصعب شي واجهها وهي كيف تخبر خالد بالخبر
ومره ثانيه كانه خالد كان حاسس في حيرتها
ويدق جوال ساره
ساره: هلا
خالد وهو يبتسم: يا احلى هلا سمعتها
ساره تحاول تمسك دموعها : تسلم
خالد: ساره تصدقين اني حلمت حلم غريب اليوم
ساره:خير يا خالد
خالد: حلمت انك انخطبتي وبدا في الضحك
ساره لم تستطع مقاومة دموعها حاولت بكل ما أوتيت من قوه ان تتمالك
قتلها احساس خالد يقتلها الاحساس الصادق الي بينهم
يقتلها الاحساس الي يربطهم يقتلها احساس كل واحد فيهم بالثاني
قدر انه يحس فيها مثل ما هي حست برجعته للندن
ساره بصوت مبحوح:خالد انا من جد انخطبت
خالد وهو يضحك: لا تمزحين طبعا
ساره بكل جديه : خالد انا من جد انخطبت
خالد: مستحيل لا مستحيل
ساره : هذا الصحيح
خالد: وافقتي خلاص؟؟
ساره:ايه
خالد من الصدمه تصادمت الكلمات وما طلع الا بجمله وحده
ساره اهم شي انه يستاهلك والله يوفقك
وقطع الخط
قطع اخر امل لها فيه
انقطع اخر احساس في قلبها
انقطع الحب الصادق الي دام 4 سنوات ولم يفرقه حتى الفراق نفسه
انتهى حب صادق انتهت تضحية سنين
وصرخت ساره باعلى صوت وهي تشهق بين دموعها ويرتجف قلبها من قوة الالم الي في داخلها
لــــــــــيــــــــــــــه يا خــــــــالد؟؟؟؟
لسى ما خلصت القصه بالعكس كل مالها وتحلو اكثر...
انتظرو تكملت القصه
-------------------------------------------------------------------------------------------
انتظروناااااااااااااااااااااااااا في الحلقه القادمه :Eyes :Eyes :Eyes