عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-2004, 02:11 AM   رقم المشاركة : 7
حسين الخليفة ( أحسائي )
طرفاوي جديد





افتراضي

الى صديقنا المرحوم الشاعرالعراقي (أبو حسام البغدادي) رحمه الله

<div align="center">يــا ايُّها الراحلُ ....
سِئَمْنَا الشِعْر، سِئَمْنَا الحياةْ
لم تكُنْ بين جوانحنا
( شاعر) !!
يصيغ (الفُوضَى) إلى أبجدياتْ
لم تكُنْ غيرَ
(وحي السما)
تعطرتْ بحروفكَ ملايينَ الُغاتْ
قُمْ للشِعْرِ
و صيغْ على وزنِ الشِعْر ( الحياةْ )
و حَشْد من الشِعْرِ
كما حشدنا في تأبينكَ العبراتْ
هذي دموعنا يا فقيدنا ...
في رثاكَ تُصلي على جثمانكَ في كلِّ الجهاتْ</div>

 

 

 توقيع حسين الخليفة ( أحسائي ) :
[FONT=Arial][COLOR=red][SIZE=7]وضعتنـــــي أمّي ( جنازةً ) علــــى صورةِ جنينْ
و كَـي يكتملَ تشِّيعِي سمِّتني ( حسيــــــنا )
و صُورتَي المصغرة كبرتها عجلةُ السنينْ
كأني أرمق ركضها كي تُشيذَعَ جَسدَي الطِّينا
حُزْناً كـ(يعقوب) يا(يوسُفي) كالاخرينْ
حسين الخليفة ( أحسائي ) غير متصل   رد مع اقتباس