الى صديقنا المرحوم الشاعرالعراقي (أبو حسام البغدادي) رحمه الله
<div align="center">يــا ايُّها الراحلُ ....
سِئَمْنَا الشِعْر، سِئَمْنَا الحياةْ
لم تكُنْ بين جوانحنا
( شاعر) !!
يصيغ (الفُوضَى) إلى أبجدياتْ
لم تكُنْ غيرَ
(وحي السما)
تعطرتْ بحروفكَ ملايينَ الُغاتْ
قُمْ للشِعْرِ
و صيغْ على وزنِ الشِعْر ( الحياةْ )
و حَشْد من الشِعْرِ
كما حشدنا في تأبينكَ العبراتْ
هذي دموعنا يا فقيدنا ...
في رثاكَ تُصلي على جثمانكَ في كلِّ الجهاتْ</div>