عرض مشاركة واحدة
قديم 16-10-2004, 12:17 AM   رقم المشاركة : 6
حسين الخليفة ( أحسائي )
طرفاوي جديد





افتراضي

<span style='color:red'><div align="center">تباركتْ لياليكَ يا شهرالخيرو أسمى البركاتْ
ياشهرُ .. كُلُّلكَ في ذكرياتي دُعاء و صلاةْ

كلُّ الليالي أنـــا فيها ولياليكَ فيني حُبلى بالذكرياتْ
كبدر الكُبرى حفظناهــا كما حفظَ لياليها الرواةْ

و رأينا النصرَ تجسدَ في سيفٍ يُراقص الطغاةْ
ياشهرُ ... أعد لياليكَ تَقُودُنَا إلى نصرٍ كفانا هزائم و شَتَاتْ

و لست أبكي إلا الحسنات إذا بكيتُ أميرَ الهُوداةْ
ولستَ شِعْري أيها الشِعْرُ إن لم أرثي من رثتهُ الأبجدياتْ

كزوجِ النبي خديجة الكُبرى أم فاطمة خير الأمهاتْ
و عمهُ شيخ الأباطحِ (أبو طالب ) أعادنا نُخاصرُ الأهاتْ

و السبط الأكبر بمولدهِ مشتْ خُطواتنا أشواطاً للحُسينيات
يا شهرُ .. وليلة القدر تَأَبى أن تكون لليالي إلا نبضاتْ

إذا غفوتُ تُوقظني على همساتٍ كهمساتِ الجُمُعَاتْ
ياشهرُ .. هكذا نُحيي لياليكَ و هكذا نجمعوا البرَ و الحسناتْ

فتباركتْ لياليكَ يا شهر الخير و أسمى البركاتْ
يا شهرُ ...حسبي من لياليكَ ساعاتهُ من أفضل الساعاتْ </div>
(حسين]
</span>

 

 

 توقيع حسين الخليفة ( أحسائي ) :
[FONT=Arial][COLOR=red][SIZE=7]وضعتنـــــي أمّي ( جنازةً ) علــــى صورةِ جنينْ
و كَـي يكتملَ تشِّيعِي سمِّتني ( حسيــــــنا )
و صُورتَي المصغرة كبرتها عجلةُ السنينْ
كأني أرمق ركضها كي تُشيذَعَ جَسدَي الطِّينا
حُزْناً كـ(يعقوب) يا(يوسُفي) كالاخرينْ
حسين الخليفة ( أحسائي ) غير متصل   رد مع اقتباس