عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2004, 11:31 PM   رقم المشاركة : 5
حسين الخليفة ( أحسائي )
طرفاوي جديد





افتراضي

(<div align="center">1)

إذا أصبحَ جَسدَي محراباً مسجى
كمحراب ( المسيح )
اخشعي يا زهراءتي كـــ( مريم العذراءْ )

تجعليني كــ( زَكَرِيا ) تجعليني كــ( الكتاب )
ما أن قرأتني سأكُونْ مأتم العزاءْ

إذا تأملتِ حروفي تجدي دمائي قد تسربَ قيها
من ( ألفِ ) آآآآآهٍ إلــــى ( الياءْ )

إذا تصفَّحتِ جراحي ما بين السطُور
تجديني ( الحُسَين ) و جَسدَي ( كَريْلاءْ )

وَ لكن لا تبكي علىَّ كــ( يعقوب ) إذا غيبوني
فأنـــا كــ( يوسُف )
وَ طفولتــي كالأطفال الأبرياءْ

قصتنا ( سورة ) ابتدأت ( بسم لله ) وَ انتهتْ
بذبحــي ، كَي يصيحَ ذبحي
( كبش الفداءْ )

( قصةٌ عِرْفَانِيَّة ) رأيْتُ فيها جسمكِ النوراني
فخبأتُكِ تحتَ جبتي الخضراء
( قِيثارة ) إذا عَزفتِ
تَرقصُ قصائدي على جثتي بأحرُفٍ عرجاءْ

آهٍ مِن رقصاتي كَمْ أضاعتْ حروفا العَزْف
ما بين الخَصْرِ و الأحْشـــَاءْ

رقصة لَمْلَمْتُ الكواكبَ من حولها
فلما اسْتَسلمتْ
بعثرتُ حروفا العزف في الفضـــاءْ

آهٍ من رقصاتي كَمْ كانت ( تتسول )
إلـــى آخر المساءْ
ثم أضاعتْ ( حسنات ) الدُعَاءْ

وَ لما رأيْتُ ضوءَكِ ، هُناكَ انطفاء ضوء القمر
و قُلْتُ :
آآآتٍ يـازهراءتي آخر السحر ، كَي يكتملَ الدُعَاءْ .

( حسين )
</div>

 

 

 توقيع حسين الخليفة ( أحسائي ) :
[FONT=Arial][COLOR=red][SIZE=7]وضعتنـــــي أمّي ( جنازةً ) علــــى صورةِ جنينْ
و كَـي يكتملَ تشِّيعِي سمِّتني ( حسيــــــنا )
و صُورتَي المصغرة كبرتها عجلةُ السنينْ
كأني أرمق ركضها كي تُشيذَعَ جَسدَي الطِّينا
حُزْناً كـ(يعقوب) يا(يوسُفي) كالاخرينْ
حسين الخليفة ( أحسائي ) غير متصل   رد مع اقتباس