الموضوع
:
ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~
عرض مشاركة واحدة
04-02-2011, 12:25 PM
رقم المشاركة :
39
قيثارة
مشرفة سابقة
رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~
وزع وزع وزع قهروني كلهم مالت عليهم ...
كملي خل نشوف آخرتها وياهم
توقيع قيثارة
:
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قيثارة