عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2011, 02:31 PM   رقم المشاركة : 34
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

يؤ يؤ يؤ كملي شصااااااااااار ياويل حالي عليك يا جده مزنه <<< عاشت الدور

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس