الموضوع
:
ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~
عرض مشاركة واحدة
03-02-2011, 02:31 PM
رقم المشاركة :
34
قيثارة
مشرفة سابقة
رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~
يؤ يؤ يؤ كملي شصااااااااااار ياويل حالي عليك يا جده مزنه <<< عاشت الدور
توقيع قيثارة
:
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قيثارة