الموضوع
:
ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~
عرض مشاركة واحدة
02-02-2011, 04:29 PM
رقم المشاركة :
27
قيثارة
مشرفة سابقة
رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~
يؤ يؤ يؤ شنو هالتغيرات الغريبه العجيبه ..
كملي كملي مافيني صبر هههههههه
توقيع قيثارة
:
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قيثارة