الموضوع
:
لو طلب منك ان تصرخ بااعلى صووت000فماذا ستقول؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
27-09-2004, 04:42 AM
رقم المشاركة :
9
ولد هجر
مشرف سابق
سأصرخ يأعلى صوتي
يااااااااااااااااااااااامهدي ادركنننننننننننننا
وتقبلوا مني
تحيااااااااااااااتي
توقيع ولد هجر
:
ولد هجر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ولد هجر