عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2004, 07:02 PM   رقم المشاركة : 5
دموع المحبة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دموع المحبة
 






افتراضي

سلاااااااااااااااااااااااااااااااام

انا راح اصرخ واقول ----------

الغوث ياصاحب العصر والزمان--------

 

 

 توقيع دموع المحبة :
______________________
احذر




أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!
دموع المحبة غير متصل