الموضوع
:
لو طلب منك ان تصرخ بااعلى صووت000فماذا ستقول؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
15-09-2004, 07:02 PM
رقم المشاركة :
5
دموع المحبة
مشرفة سابقة
سلاااااااااااااااااااااااااااااااام
انا راح اصرخ واقول ----------
الغوث ياصاحب العصر والزمان--------
توقيع دموع المحبة
:
______________________
احذر
أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!
دموع المحبة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات دموع المحبة