الموضوع
:
لو طلب منك ان تصرخ بااعلى صووت000فماذا ستقول؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
12-09-2004, 07:34 PM
رقم المشاركة :
2
الغريب
المشـرف العــام
سأصرخ وأقول
اللهم عجل فرجه ..
أو
ربي لك الحمد والشكر ..
توقيع الغريب
:
الغريب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الغريب