توني قبل يومين أو ثلاثة كنت أقول حق أحد الأصدقاء أنه عندي احساس بأن يكون هناك شر هالأسبوع في الأحساء وصدق حدسي ... الله يحفظنا ويبيد شر هؤلاء المنحرفين ,,, :Ahbal