الحلقة الحادية عشرة
أبي لو سمحت لي بسؤال
أبي.. تفضلي يا سوسن
هل ما سمعته في بيت عمي صحيح
أبي..وما الذي سمعته يا سوسن وأين أمك
أسفه أبي لقد تركتها فبيت عمي
أبي ...ولماذا تركتها هناك وحدها
سوف أخبرك بعد أن تجبني على سؤالي
أبي ... وما هو سؤالك
هل صحيح انك وعمي اتفقتما على أني سوف أتزوج من ولده فائز
أبي...نعم وقد كان هذا منذ كنت أنت وفائز صغار
أنا أسفه يا أبي لكن هذا غير صحيح أين أنا من كل هذا وانتم تعرفون جيدا أنا لا أطيق فائز منذ أن كنا صغار فكيف أتزوجه
أبي...لقد أعطيت كلمه لعمك ولا استطيع التراجع عنها
حاولت أن اقنع أبي برفضي لفكرت الزواج من فائز إلا أن كل محاولاتي معه كانت فاشلة ورفض أن يستمع إلي وكان مصرا على ما اتفق عليه وعمي
خرجت من غرفة أبي مسرعه وأنا ابكي صعدت إلى غرفتي وأقفلت الباب خلفي فلحقني احمد طرق الباب
ماما سوسن افتحي لي الباب فلم اجبه فأعادها ثانيا وثالث
حبيبي احمد ماذا تريد فانا بمزاج لا يسمح لي بالكلام مع احد
احمد...ماما سوسن لدي شيء لأقوله لكي
حبيبي قل ما عندك فانا أسمعك
احمد...لن أقول حتى تفتح لي الباب
عجيب وهل ما عندك مهم لهذه الدرجة
احمد ...نعم مهم يا ماما سوسن
قمت من فراشي وفتحت الباب لأحمد ها أنا فتحت الباب يا احمد قل ما عندك
احمد..حسننا يا ماما سوسن سوف أقول
مد يده في جيبه واخرج ورقه
ما هذه الورقة يا ترى وما الذي كتب فيها