هذي كلمة الكاتبه المها
عشان الجزء الأخير
اترككم مع كلماتها ومن دون تغير أي حرف واحد ..
---------------------------------------------------------------------------
يمكن الصمت سمة من سمات شخصيتي لما تواجهني لحظات الوداع ومواقفها ...
أرقب المرتحلين في صمت قاتل بينما في الحقيقة انا اتألم من الداخل ..
وفي هالحالة الألم أكيد بيكون مضاعف ..
لأنه : صامت :
وما أظن انه فيه اي مسكن ممكن يخدره ..!
.
.
.
محطات علمني حبك أن أحزن شارفت على الإنتهاء ..
وما بقى لي معكم الا محطة وحده بس ..
وللأسف هي الأخيرة ..
هي المحطة اللي بوقف عندها وانتم بتكملون مسيرتكم ...
ابوقف هناك .. والوح لكم بيدي تلويحة الوداع :: المكروهة ::
اودع من حبيتهم بصدق ..
ومن تقاسمت معهم لذة المحطات السابقة ..
الركب راح يمشي ..
ايه نعم ..
لكن انا بعطيه ظهري قبل لايودعني ..
لأني ضعيفه قدام وداع الغالين ..
وبحاول اصم اذاني لا اسمع صوت احتكاك العجلات بسكة الرحيل ..
ولا اسمع صوت انطلاق المقطورة اللي تضم اهم ناس عاشوا اهم جزء من حياتي ..
راح اغمض عيوني الثنتين بهدوء ..
علشان احفظ ذكرياتي معهم داخل بؤبؤ عيني ..
وبالتالي وين ما اروح .. اشوفهم قدامي .. وكأن لقائنا يتجدد ..!
*********************
اليوم ..
راح اسكر ملفي الأحمر .. والخاص بالقصة
وراح اطبع عليه قبله مخلوطه بدمعه ..
قبله عميقة ممتنه ..
وراح اشكره بعمق لأنه سمح لي التقي بأروع ناس ..
وأغلى بشر ..
******************
لكم كلكم ..
لجميع اللي تابعوني ..
للرائعين اللي دعموني بتعليقاتهم وانتقاداتهم ..
للغالين اللي رسائلهم المشجعه ماتوقفت ،،، ومازالوا يراسلوني واحس في سطورهم صدق ،، وروعة مشاعر ..
لكم كلكم أقول ..
شكــراً ..
شكراً صادقه ورقيقة ومفعمه بجميع انواع الشكر والامتنان ..
شكرا ينطقها قلبي قبل لساني ..
انتم وبس يا (( قرائي الكرام ))
توجتوا هالقصة المتواضعة .. بروعة تواجدكم ..
حليتوها وخليتوا لها طعم االتمر الهندي و ماء الورد من بعد ماكان طعمها مر ومالح شوي ..
انتم وبس اللي سقيتوا البذره .. وراعيتوها لما كبرت وصارت شجره عظيمة ..
اصلها ثابت وفرعها في السماء ..
**********
احبكم واغليــكم ..
وافتقد الغايب منكم ..
وربي يعلــم .. وش كثر كنتم تهموني ..
ووش كثر كنت احرص على مشاعركم ورضاكم !!
يعز علي فراقكم ..
يعز علي اترك هالمجلس اللي تعودت عليه لحد ما اصبح جزء من جدولي اليومي ..
صعب اني في يوم وليلة انهي كل شي ..
وعِشرة 9 شهور تنتهي ..
بفتقدكم ..
وبفتقد تفاعلكم ،، عصبيتكم ،، حماسكم ،، تشجيعكم ،، نقاشاتكم
والأهم :: توجيهاتكم ::
بفتقدكم كلكم ..
شعور اليم يحاصرني ما اعرف كيف افسره ..
لكني مؤمنه انه وصل لكم ..
.
.
.
طلب اخير اتمنى ماتردوني فيه ..
وتصونون به العشره اللي دامت بيننا ..
اتمنى ان هالقصة ماتشغلكم عن الأهم في حياتكم ..
و اللي هو الطاعة والذكر ..
وماتشغل عقولكم اللي المفروض تنشغل بالأهم ..
..
وفي النهاية
اعذروني على طول الحديث ..
واسمحوا لي على التقصير ..
و الجزء الأخير يأتيكم الآن..
إن ربي شاء ذلك .. فلا مشيئة الا من بعده ...
كونوا بخير كما عهدتكم ..
ولا تنسوا المها من صالح دعواتكم ..
كما انها شخصيا لن تنساكم ... أبداً ..
كانت هنا " بقايا " المها