عرض مشاركة واحدة
قديم 24-07-2010, 12:49 PM   رقم المشاركة : 39
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: علمنـي حبــــك .. أن أحزن | روايـة ]|~

آووووووووووووف كل هذا صار بالويك اند ...
يالله كملي حبووووووبه متآآآآآآآآآآآبعه

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس