الموضوع
:
علمنـي حبــــك .. أن أحزن | روايـة ]|~
عرض مشاركة واحدة
24-07-2010, 12:49 PM
رقم المشاركة :
39
قيثارة
مشرفة سابقة
رد: علمنـي حبــــك .. أن أحزن | روايـة ]|~
آووووووووووووف كل هذا صار بالويك اند ...
يالله كملي حبووووووبه متآآآآآآآآآآآبعه
توقيع قيثارة
:
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قيثارة