وأنا قد سمعت مثل ما ذكرتما يا هادي العرب ويا أبوجواد
ومن جهة ثانية أنا سمعت بأن هذه القصيدة ليست للأصمعي
والسبب هو أن الأصمعي أكبر من أن يكتب مثل هذه القصيدة
حيث تتعبر هذه القصيدة تشويه لمكانته كشاعر .... هذا والله وأعلم
وأنا أدعو ترانيم لأن يعطينا الخبر الأكيد .....