يابعد عمري والله تسلمين غناتي وماقصرتي أحرجتييييييييييييييييييييييني وأنا هم راق لي وآسفه ع التأخير بس انتي ادرى باللي صاير بجهازي الله يسعدج ياروحي ويوفقج وعقبال ما أحط لج يارب اتمنى تقبلين شكري البسيط لج بس جد مو عارفه شنو أرد ع العموم نكمل بالتلفون خخخخخ تحيااااااااااااااااااااتي لج My Angel