عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2010, 03:38 PM   رقم المشاركة : 50
اليازيه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية اليازيه
 






افتراضي رد: || ~ قصة سعودية رومانسية [ أسئلك باللي خلق قلبك اكرهني ]


أبسألك [ياهمّ ] /ماشفت غيري يخاويكْ ؟!
يسهر معك / ويتُوه من كثرة [بلاويك ]!


تنساني بس لحظه / وتلقى الكـلّ [ يجافيك ]
و ترجع تقول[آسفْ] / ماحد والله يساويك !



بتول تناظر بالهم اللي بعيونه : لا توها محاضرتي .. بعدين مين الاهم ؟

ناصر يبتسم لها : على العموم انا خلصت كلامي ..

بتول : كمل ناصر فيه شي بعد ما قلته ؟ أبغاك تقول كل حاجه وترتاح .. ابغاك تتأكد ان

نوف تحبك .. والله تحبك

ناصر بقهر : ههههه هذا زماااااان .. مره قديمه تبوله

بتول : طيب انت ما حاولت تعتذر لها .. ناصر انا ما اعرف المشكله والا كان قلت رايي اذا

راح تسامحك والا لا

ناصر : وانا ما قلت لك اني بكتف يديني .. وبجلس .. انا بحاول وبحاول وبحاول ..

بتول : عرفت انهم بيسافرون لبنان ؟

ناصر بصدمه : متى ؟ ومع مين ؟

بتول : .. هي ونجيد يمكن يسافرون بكره .. ويمكن مع سالم مادري ؟

ناصر يوقف ويقرب اذنه لها : مع مين ؟

بتول : س سالم

ناصر : ان سافر معهم سالم والله لأقتله ..

بتول عيونها طلعت وضربات قلبها تزيد : تقتل اخوك عشان بنت ؟

ناصر : قبل ما يكون عشان نوف .. عشاني انا .. انا ما ارضى احد يتلاعب فيني أو

يستفزني .. وانتي عارفه هالشي ..

بتول : انت وش تقول ؟

ناصر بثقه : اللي أقوله ان سالم ونوف والله ما يركبون الطياره مع بعض ..

بتول : هذا اخوك !!

ناصر : ونوف مهي اختك ؟

بتول بتردد : الا .. بس انت تحكي عن سالم

ناصر : سالم اذا راح مع نوف .. محد متضرر الا نوف .. .. سالم قدام عيونا وماهو قادر


يجلس ثانيه الا ويتحرش فيها تبغين هناك تطلع معه ؟

بتول مستغربه : سالم ؟

ناصر : ايوه سالم .. ووصلي هالكلام لمدام نوف .. اذا فكرت بس تطلع معاه الطياره ..

ماهو بأشوالها

بتول تبلع ريقها : بس محد راح يوديهم

ناصر : ان شاءالله ما سافرو .. ماراح يموتون اذا جلسوا بالرياض .. هذا اللي ناقص بعد !

بتول : انا مالي دخل .. انت قولهم ..

ناصر بعصبيه : بتول حبيبتي .. اللي قلته لك قوليه لهم .. قولي ناصر اللي قاله .. وهو

قاصد اللي قاله بكل حرف .. ونشوف عاد


/
/


/
/



مو كل من قآل : أغليك .. يغليك ,
هوّ كل مسلم في زمنّا يصلي ؟



الساعة 6 المغرب


يااااي يا ناصر وربي اشتقت لك .. واشتقت لسوالفك .. ومزحك .. وضحكتك ..


اشتقت لك كلك ..


متى اصحى من هالحلم وارتاح .. حتى الكره ما قدرت اكرهه .. ياربي .. والله ماني قادره
اتحمل


جيت أبنساك من بعد الفراق ..
نازعتني فيك [ الأشواق ]
حاولت النسيان .. ولقيت نفسي :
أشتاق ( و ) أشتاق ..
حاولت واشتقت ثم حاولت
واشتقت حاولت ونسيت !
انا فعلا نسيتأهلي/ نسيت ربعي !
لكن : نسيـت أنساك !





لبست نوف وكشخت .. واخذت عبايتها بيدها

وهي على السلم .. تفكر .. انا وش راح يكون موقفي لما اشوف ناصر هناك ! ياربييييييي

والله ماني قادرة اصير طبيعيه قباله .. وش الحل ؟؟؟

أحس راح انحرج وما راح احكي مع سالم .. اففففف يا ربي .. يارب يرفض يارب عشان

يودينا ناااايف وافتك من الهم .. ما تسوى علينا سفره طلعت من عيونا

بالصاله


نجود تقطع تفكيرها وهي جالسه وحاطه رجل على رجل : لا كان جلستي بعد لي

الليل !!

نوف تلبس عبايتها بسرعه : سوري نجيد ..

نجود : وش هالحلاااا نويف .. وربي قممممممممممممممر

نوف : هههههههه طيب امشي امشي .. يلاااااا حمووووووودي

نجود : وشو ؟ بيجي معنا ؟؟؟

نوف : ايوه .. ابوي يقول اخذيه .. !


بالسياره ..


نجود : خلااااص تراك جننتيني اذا ناصر موجود انا اللي بحكي مع سالم .. واذا رفض

حكيت مع ناصر

نوف بعصبيه : خير خير ؟؟ حنا اتفقنا ناصر ما نكلمه !! روحه معه عفتهااااااا ما ابغااااهااااااا

وانا حذرتك

نجود : بسم الله خوفتيني .. طيب لا تهاوشين كذا ،، بعدين تبوله تقول انه بغرفته ويمكن
يطلع ..

نوف : حكيتي معها ؟

نجود : ايوه .. وتقول بسرعه لأن سالم مل من كثر ما انتظر !!


//



جناح خالد

خالد جالس على الكرسي ويلبس شرابه : نشوف وش آخر أفكار نايف

نوره ماسكه الشراب الثاني : طيب انتوا جربوا ماراح تخسرون شي

خالد : وانا وش بسوي !! بجرب وبشوف .. مع اني عارف النتيجة

نوره : طيب انت عمرك شفت زوج عمتك هذا ؟؟؟

خالد يناظر بالمرايه : أيوه .. مره شفته بس ناسي شكله .. قديم مره .. كنت رايح مع
جدي ..


نوره : طيب وش فهمت منه ؟ تتوقع ينفع ؟

خالد : كان رجل شايف نفسه .. وعامل لحاله جو من الكبرياء والعزه و الكرااااامه

وهالسوالف المالهه

نوره وهي رافعه حاجبها : من جدك خالد ؟ هذي سوالف تافهه ؟

خالد : أيوه .. لما تكون ماهي بوقتها .. ولا لابقه للشخص تكون تافهه (طلع من الجناح)

نوره انقهرت .. من جده هذا تفكيره ؟؟ هذا رايه ؟؟ والا لأنه شوي متنرفز ويتحسس من

هالسالفه وهالعايله ؟؟؟ الله يستر بس ويرجع المياه لمجاريها

/


خالد نزل بالاصنصير وو دخل جناح نايف ..

خالد يفتح الباب : وش هالنوووووووم ؟؟؟

نايف يغطي عيونه عن الضو : يابن الحلا اتركني انااااااام .. والله نعسان من امس موااااصل

خالد باستغراب : خير ؟؟ وموعدنا مع زوج عمتك يا الحبيب ؟؟؟

نايف يجلس بتعب ويبعد الغطا عنه : لا حول ولا قوة الا بالله .. ناسيه اعوذ بالله من

الشيطان الرجيم !!


خالد : يلااااا قم .. أبوي ينتظر تحت .. قم

نايف : يلا يلا .. عطني 10 دقايق

خالد : كثير .. لك 5 بس حضر نفسك فيهم ..

نايف : طيب سكر الباب وراك

نايف غسل ووجهه و لبس بسرعه وتعطر بوقت قيااااااااسي .. ونزل يلحق اخوه

/



وقفت السياره ونزلت نوف وهي معصبه : هذي هي سيارته .. شفتي ؟


نجود : والله عاد ما هي مشكلتي .. يعني عشانه هنا ما ندخل .. ! امشي بس يلا

نوف : الله يستر .. اتصلي فبتول واسئليها وينه الحين

ناصر لابس وكاشخ يبغى يطلع مع سامي اللي عازمه.. يناظرها من الشباك : يعني


اللي قالته بتول صح !! آه يا نويف .. شفتك وارتحت بس الله يستر من اللي راح تسوينه





في حضورك ..
أحس في نعمة عيوني
ولاغبت !
ما أشوف في عيوني بشر !



نجود : أسئلها ؟؟؟ خير ان شاءالله ؟؟ بعبع مو بناصر !!! واسمعيني انسي كلام بتول اللي قالته !!


نوف : اصلا ماله دخل فينا يجي معنا سالم والا لا .. وش دخله !! اذا وافق سالم بروح

واللي فيها فيها

نجود : تمشي بجنب نوف داخلين القصر بنظرات من ناصر : عارفه انه خايف عليك .. بس

سالم مهما كان ما راح يضرك ! ماهو لهالدرجة نذل ..


نوف تبعد شيلتها وتنزلها : طيب غيري الموضوع .. لا احد يسمعنا ..

/

قصر العم سلمان

في الصاله



العم سلمان وزوجته ساره جالسين .. وبجنبهم بتول وفارس يتابعون فلم أجنبي ..

وسالم وناصر بغرفهم .

دخلت نجود قبل نوف الخجوله : السلام عليكم

الكل وقف : يا هلا وعليكم السلاااااااام

بعد السلام الحار والسؤال عن الحال .. نجود وبتول يتبادلون نظرات يعني امشي نطلع

فوق .. بس بتول ودها تكمل الفلم

نوف بهمس : انا ارجف وش فيني ؟


نجود خافت عليها : تحسين بشي ؟؟ نرجع ؟؟ ترا مو بلازم


نوف : لااا عادي .. بس تبوله لو تتحرك ..

فارس يناظر نجود ونوف : أقول تبوله كنهم يبغونك بحاجه !! نجيد طلعت عيونها

ساره : هههههههههههه فارس وش فيك يمه

نجود : هههههههههههههه طاااايب يا فارس

العم سلمان : روحي شوفي بنات خالك وش يبغون .. انا طالع القهوه تامرون بشي ؟

ساره + الكل : سلامتك .. بحفظ الله

فارس وهو منسدح على الكنبه : ينفع أجي انا ؟

نوف : هههههههههههه

فارس : عجبتك نويف ؟

نوف : هههههههههههه

نجيد لما طلع زوج خالتها وقفت وراحت لتبوله : الله ياخذ هالوجه .. وش فيك ما تفهمين ؟؟؟؟؟؟

فارس : طلعت الحقيقه ههههههههههههههههههه

نجود : والله قهرتني

بتول : والله اخر الفلم تكفين انتظري

ساره : وش تبغين نجيد ؟ تراي اساعد

نجود : والله ما تقصين يا ام سالم .. بس هو شي عادي يعني

فارس يعدل جلسته : صاحبتك هي تقوليلها ام سالم ؟؟ ها ؟؟

بتول : اي والله ..

ساره : ههههههه خلوها أحسن لي انا ..

فارس: اي والله صغرتك

نجود : لا بس يعني ميانه .. اصحاب كذا .. هههه

ساره : فديتك .. نجود تقول اللي تبيه

بعد ما خلص الفلم طلعو فوق لجناح سالم .. وهم يركضون على السلم ..

بتول على السلم : وش له مطقمين مع بعض انتي وياها .. متى اشتريتوا هالجينزات والبديات !!

نوف تدفها : يوووووووو امشي بسرعه .. بعدين نقولك . يا شين منتك

بتول : طيب تاخذوني معكم ؟

نجود : اففففففففففف والله هذي اللي يبيلها كف على وجهها .. انتي كل حاجه تبغين
تستفيدين منها ؟؟؟

بتول قدام باب سالم .. ضربت الباب : ......

سالم : تعاااااااالي يالذوووووووووق مو لابق

بتول تضحك بقوه وتفتح الباب : لا تفشلني معي ضيوف

سالم : عارف ان معك ضيوف .. والا ما ضربتي الباب ..

بتول : يووووو خلاص سالم فشلتني .

نجود تطبطب على ظهر بتول : لا حبيبتي عارفين من زمان انك ما تعرفين الذوق .. ماهو شي جديد


بتول تجلس بطفش بجنب سالم : طاااااااااااايب طاااااااااايب

سالم : حيالله بنات الخال .. أرحبوووووو تو ما نورت الغرفه .. انا اشهههههههههههههههد

نوف + نجود : بوجودك

سالم يناظرهم يعني احكوا : ......

نوف : مممممممممم (تناظر بالباب المفتوح .. خافت ان ناصر واقف ويسمعها )

سالم : ايوه !!

نوف تبلع ريقها : .......

نجود : بتحكين نويف والا كيف ؟

سالم يناظر بنوف اللي تحرك رجولها بتوتر وبصوته الحنون وبنبرته اللي يستخدمها مع

الجنس الناعم : وش بغيتي نويف كلي لك ؟

نوف (اسكت تكفى انا ناقصه عشان توترني زياده ) : ........

ناصر طلع من غرفته وهو عارف ان نوف ونجود وبتول عند سالم وجلس ينادي بالممر وهو

رايح لغرفة سالم : سااااااالم ؟ ساااااااااااالم ؟

سالم بصوت عالي : هلاااااااااا

ناصر دخل الغرفة : ووووووينك !

نوف بلعت ريقها .. عارفه حركات ناصر ..


نجود عملت حاله قوية زي دايم ..


وبتول ودها تهرب بس كيف تترك البنات لوحدهم !

ناصر يناظرهم وحده وحده : ماشاءالله .. !


الكل ساكت !

ناصر : عسى جمعتكم هذي وراها خيـر !

نوف تناظره بألم .. ناصر اذا عندك شي قوله واخلص .. لا تحرق اعصابي ترا وربي ما ني

ناقصه حركاتك


لا تترك الظـن يلعـب باحتمالاتـي
الكلمه اللي تحزّ بخاطـرك .. قلهـا


بتول بابتسامه : أكيد خيـر

نجود : كيفك ناصر ؟

ناصر : طيب الحمد لله . انتي كيفك !

نجود تبتسم له : تمام

ناصر يناظر بنوف اللي تنظر الجهه الثانيه : لا جد وش له متجمعين !

نجود : جايين نكلم سالم يطلع معنا لبنان يومين وراجعين

ناصر يهز راسه : حلو حلو .. وانت وش رايك سالم !

سالم يحط رجل على رجل : ممممممم صراحة ما عندي شغل .. ولبنان ماهي شينه ..

بس أبغاهم يترجوني أكثر


نوف تبتسم لتبوله .. ما تدري ليه عملت هالحركه بس يمكن كانت تبي تبين لناصر ان ما همها حاجه : ...


كنت أمثِّل ضحكتي وأقول: رايق!!!!
وعاجز النسيَان يمحي الذكريات

أعترف إنِي حزين .. وحيل ضايق
والكلام أحيان .. تعبيره سكات!!!!



ناصر رافع حاجبه ومكتف يدينه : يلا نجود قومي ترجيه .. وانتي نوف يلا قولي ترجي سالم

نجود جت بتحكي بس سبقتها نوف .. : سالم يمزح .. لا تاخذه بمحمل الجد ..

ناصر (ومن متى تدافعين عنه ! ومن متى تحكين معي بهالطريقه ! ) : اهاااا .. يمزح !

نوف تناظر فيه .. مره متغير .. اسلوبه حكيه .. طريقته .. رحمتك يا ناصر .. بس تكفى ارجع زي ما كنت

 

 

 توقيع اليازيه :
يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي
وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ
وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي
وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي



يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت
بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح.
اليازيه غير متصل   رد مع اقتباس