عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2010, 04:52 AM   رقم المشاركة : 42
اليازيه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية اليازيه
 






افتراضي رد: || ~ قصة سعودية رومانسية [ أسئلك باللي خلق قلبك اكرهني ]


يا فجر عمري " صباح الحب " وسنينه ...

يا رب دايم ~ صباحاتك ~ على كيفك ?

يا رب دايم ~ صباحاتك ~ على كيفك ?








...}






صبآحك بسـمة يالريآض ..

صبآحك خيـر يالريآض ..

عشق ٍ ربآ فيني و أنآ توي صغير ..

وحبك نمآ معي لين الشبآب ..

وفخرنآ بك تعدى موتنآ تحت ترآبك ..




/

قصـر أبو خالد


الساعه 11 الصبآح ..


نآيف جآلس يقرا الجريدة .. وبجنبه أم خالد تفطر رتوجـه زي كل يوم ..

ونورهـ و ألماس يناظرون اعادة برنامج من سيربح المليون ..

أم خالد : لمو اطلعي صحي بنات عمك فواز .. وبتول .. والله صيفوا

لمو تبغى تناظر التلفزيون : ماما بنات عمي فواز راحوا الصباح .. بعد ما افطرنا .. ونجيد
وتبوله ما ناموا الا الفجر .. ماراح يصحون


ام خالد : قولي ماني طالعه وخلاص .. سويتي قصه .. (طلعت تصحيهم )


ام خالد على السلم تناظر بريتا : ريتا اطلعي برا عند الالعاب واجلسي عند محمد ..

ريتا : اوكي مدام ..


/
/


جنآح نوف ..


ام خالد واقفه على الباب محد فتح لها ..

ام خالد : يا نوف ؟؟؟

نوف تسمع بس ماهي قادره توقف : .......

بتول تبعد الفراش عنها .. : لحظه

بتول قامت من السرير بالغرفه الثانيه وفتحت الباب ..

ام خالد تفتح الستاره .. : وش هالنوم هذا ؟؟؟

بتول : لااااا يا خاله تكفين .. والله ما نمنا .. تغطي وجهها وتكمل نومتها ..

نوف : صبآح الخير ماما ..

ام خالد : صبآح الورد .. يلا يا بنات ..

نجود : انا بدخل الحمام .. لحد يدخل

نوف : انا صحيت قبلك نجيد

نجود : نويف انتي تقدرين تطلعين برا .. بلييييييييز ابغى آخذ دوش

نوف تتثاوب : يلا روحي


:
:



قصـر ابو دآنـة


فوآز : وش تبغيني اسوي فيها يعني ؟ أضربها والا اهاوشها وهي اطول مني ؟


ام دانه : مادري .. بس والله جننتني هالبنت .. مادري من طالعه عليه !!

فواز : انا اشوف ان من حقها .. هي بنت يا ام دانه .. و انتوا تمنعونها من حفلات وعزايم

وطلعات .. وش دخل هذا في الزواج

ام دانه : يا بو دانه .. هذا عرف عندنا .. ولأنها اول بناتك انت توك تنتبه .. بس والله هذا

الطبيعي .. مشكلة بنتك انها ما تمسكها الارض ..


فواز طالع للعمل : المهم .. ان البنت بتزوج وتروح لبيت زوجها .. وتصير تحت مسئوليته

أبغاك تفهمينها انها مو فبيت ابوها ولا راح يدلعها زي الدلع اللي تعودت عليه هنا

فهميها انها لازم تبيض وجهي .. الله ما عطاني عيال .. وما ابغا احد يتشمت فيني .. ترا

بنتك عنيده



ام دانه بيأس من بنتها : ابشر .. ابشر


:
:
:



غرفة دآنــة ..

دانه : ههههههههه حيآتـــــــي ..

عبدالله : فديت هالضحكه نجودتي .. عارفه ؟ انتي غيرتي أشياء كثيره بحياتي .. كنت

انسان ولما عرفتك صرت انسان ثاني ..


دانه مصدقه : مادري وش اقولك .. بس اللي اعرفه اني أحبك مره .. فوق ما تتخيـل


عبدالله : كلمة اعشقك شويه عليـك .. ياااااوه يا نجودتي لوما انك مخطوبه كان جيت و

خطبتك من ابوك .. وصرتي زوجتي على سنة الله ورسوله .. آه بس


دانه بحزن : خلاص حبيبي .. لا تضايقني .. ترا وربي جالسه اجهز للعرس من دون نفس ..


عبدالله يتغير صوته : خليني ساكت بس .. احاكيك بعدين (يقال متأثر)

دانه : لاتزعل عبودي ..

عبدالله : لا لا عادي .. باي



دانه بألم : باي


دانه فقلبها ( انت من وين طلعت لي يا نايف .. يااي لو كان زوجي عبدالله ؟ كيف راح

تكون حياتي ؟ راح تكون أحلى قصة حب في العالم .. ياحبني لك وبــس .. لو تطلب

عيوني مستعده اعطيها لك انت بس اطلب)







تبــوك

المستشفى


الدكتور : طيب فيه أحد يعرفه في تبوك ؟


.... : لا يا دكتور .. وهو موصيني محد يدري


الدكتور : بلا كلام فاضي الحين تتصل بأهله وتبلغهم ..


... : اعذرني يا دكتور .. هذا طلب خويي و انا وعدته ..


الدكتور : انت اللي كنت معه في الحادث ؟


..... : ايوه


الدكتور : اذا انت جد تهتم لأمر صاحبك .. اتصل بأهله وبلغهم .. هذا مو لعب .. هذي
مسئولية فيها حياة او موت .. وصدقني اذا صار له اي حاجه راح تكون اول واحد يحاسب
قدامنا وقدام ربك



...... : كيف يعني ؟ انا وعدته وهذا طلبه .. له اسبابه الخاصه اللي يمكن تكون أهم من
حكيك هذا ..



الدكتور : مالي حكي معك .. عن اذنك



/
/




غرفة نوف

نجود تزين شعرها قدام المرايه : بنات عازمتكم اليوم .. !

تبوله : وين ؟

نجود : مممممممم في البلوره

تبوله : لاااااااا ما ابغى والله طفشت منه

نوف : لا لا .. اشتقت للفيصليه .. انا موافقه

تبوله : دام نوف اشتاقت لها حتى انا اشتقت لها

بتول ماسكه جوالها : محد يرد علي .. وش هذا ؟

نوف : ليه ؟


بتول : ابغى ارجع البيت .. اتكشخ

نوف : كل شي هنا ليه تروحين !!!

بتول : لا ابغى اروح اخلص واتجهز بعدين اجي ..

نجود : ياحبك للمشاوير والتعب ..

بتول فتح الخط معها : ألو ؟


ناصر بصوت باين انه نايم : ألـو

بتول : ناصر نايم ؟

ناصر : وش شايفه ؟

بتول : نويصر تعال جيبني .. بليز ..

ناصر : ليه وينك مدام بتول ؟

بتول : فبيت عمي راشد ..

ناصر : سالم وينه ؟ وفارس

بتول : والله مايردون علي ؟

ناصر : طيب تنتظرين بس ساعه انام فيها ؟

بتول : لااااا نويصر ابغى البس بطلع نجيد عازمتنا

ناصر : اها .. أجيبك وأردك يعني ؟؟

بتول : لا عادي .. ارجع مع السايق

ناصر : يلا اجهزي 10 دقايق بالكثير وانا عند الباب .. اذا طولتي بطلع واتركك


(تذكر ناصر كيف كان يدور على اي حاجه و أي عذر عشان يروح لبيت خاله راشد .. !

وتذكر نوف وكيف ما يناظرون فبعض ألحين ! تركت فراغ كبير فحياته وغيابها غير اشياء

كثيره فيه )








"ساعات" أحِسْ إن الزمن في غيبتـه كلـه
(غيـاب)

و "ساعات" أمِل مْن الغيـاب فهالزمـن
(واستحقـره )



بتول : اوكي .. ماراح أتأخر صدقنـــــــي ..




نوف بربكه : يلا بنات ننزل .. ما افطرنا ..

نجيد : لا تفطرون بنطلع نتغدا .. وش هذا ؟؟؟

نوف : على الاقل خفايف .. لو نتغدا متأخر عادي .. يلا امشوا

نجيد تدوووور : طيب عدل شكلي ؟

بتول : وانا وانا ؟؟

نوف تناظر فيهم : الحمد لله والشكر ؟ ليه وش فيكم ؟؟

نجيد تسبقهم : ولا شي ..

بتول سحبت عبايتها وشنطتها وطلعت

نوف نزلت وراهم ..


الكل جالس تحت


نوف جالسه بجنب نجود اللي تناظر كيف نايف يقرا الجريده بطريقه غريبه !!


نايف بعد ما رد السلام على البنات .. رفع الجريده وجلس يقراها من جديد مع انه قرى

أخبارها ،، وده يجي يوم و نجيد تحكياي حاجه .. ان شاءالله تتهاوش معه .. تظلمه ..

تصايح .. تبكي .. اي حاجه .. وده انها تحكي قبل لا يندم وتندم بعدين

تكفين نجيد تكلمي .. ردي علي .. اعرف عندك حكي كثير .. بس ليه انا اللي دايم

ابدأ .. وتحسسيني اني ثقيل عليك ؟ عشانها اختك وماتبغين تخسرينها ؟؟ طيب وانا ؟؟ ..


حتى انا ما ابغى اخونها . .. بس تكلمي انطقي ..




قل اي شي ياصاحبي .. تراه خير من السكوت
اخـاف دنيانـــا تمر يا صاح .. واحنا ساكتيــــن



حتى ولو في خاطرك كلام يجرحني وامــــوت ؟
قل لايهمـــك ../ كلنا عند النهــــــايه ..ميتيـــن

/



نجيد تقول لنوف بصوت هادي : ياي نوف أحس فيه حياة بيتكم .. ماشاءالله

نوف : هههههههه وش فيه زود ؟

نجيد : لا بس حنا ما نتجمع الا اذا جا ابوي .. فاهمه

نوف : اها .. ويمكن لأن القصر فيه بزارين ..

نايف ينزل الجريده : أنا اشوف القصر منور ؟ نجيد وتبوله فيه !


نجيد وبتول يبتسمون .. يعني مستحيات ..

لمو تناظرهم ببلاهه : يعني خجولات ؟؟؟ الله يرحم أول .. ترا نايف يعرفكم

نايف : هههه ياويلك لمو منهم .. ناظري عيونهم .. !

بتول بقوه : ليه نستحي من نايف ؟ اصلا زي أخواني .. عادي .. بس انتي شكلك ما

افطرتي كويس



الماس تكمل البرنامج : لا يكثر بس ..

بتول : اي بنات ترا بعد غدا نجيد .. عازمتكم فالقصر على فلم هندي

نايف : هههههههههههه على طاري هذا .. بسئلكم .. ألحين انتوا اتابعون جد افلام

هنديه ؟؟



بتول : ايوه ليه مستغرب !


نايف : يعني كيف تتقبلون القصه ؟ ذاك اليوم واحد من اخوياي يقول ان فيه لقطه يطيح

البطل من هليكوبتر وينزل على رجوله



نوره : والله ما جت على كذا .. والله اني اشوفه بالتلفزيون يسحب الطياره اللي رابطها

بحبل بفمه والله يا إني انصدمت !!!



نجود : هههههههههه لا مو كذا عاد



نايف يناظرها .. ما صدق تنطق : أجل كيف ؟

نجود نست حالها بس حاولت تكلمه عادي مع انه واضح عليها التوتر : يعني هذا صديقك


يبالغ شوي .. فيه لقطات مبالغ فيها بس مو كذا


بتول : الا والله فيه نجيد انا شايفته شاروخ خان طاح من طياره ونزل سليم .. اصحى

مني ومنك

نايف : شفتي ؟؟؟ ههههه

نجيد : لا اللي اذكره وللحين منصدمه منه .. ان البطل صوبوه بـ 6 طلقات بقلبه .. وطاح ..


ثانيتين وصحى و قام يضرب ويهاوش .. وووو بس ..



نوف ناقده عليها : وبس ؟

نجيد : ههههههههه وبس


نايف : اما عاد هههههههههههه

نجيد : وربي ..

نوف : عاد كملتيه ؟

نجود : ها ؟

نوف : كملتيه ؟

نجود باحراج : ايوه ههههه

نايف : هههههههههههه .. أجل لا تلومونهم .. انتوا عاجبكم الوضع

نجود : لا بس شكلي كنت فاضيه ..

بتول داخله عرض : اقول نايف .. وش رايك بشاروخ خان ؟


نايف بجديه : مين هذا ؟ هندي ؟


بتول بصدمه : فيه أحد ما يعرفه ؟؟؟؟؟



نوف : إلا نايف تعرفه .. تذكر في دبي لما جا وافتتح محل ساعات ؟؟ كان مره زحمه المول !!


نايف يحاول يتذكر : مممممممم ما اذكر

بتول : بس ما شفتوه صح

نوف : اكيد لا .. معك خالد .. يكره شي اسمه زحمه


بتول : والله لو منك .. ما اطلع .. (نست حالها)

نايف يناظرها مره عطيتها وجه : جد ؟

بتول : .........

نوف : ههههههههه أحسن

بتول بتهرب : ناصر برا يلا باي

نايف : لحظه لحظه ناصر برا ؟؟؟

بتول : ايوه ومستعجل

نايف : أقول اجلسي بس ..

نايف يتصل بناصر : يا صباح الورد والله

ناصر : صباحك خير

نايف : هلا ناصر .. وراك ما تنزل تشرب لك فنجال قهوه ؟ مزاعلنا ؟؟

ناصر : ما عليه والله مستعجل .. وتبوله تبغاني أرجعها هنا ..

نايف : طيب انزل شوي .. حتى انا ابغى اطلع للمكتب .. انتظر ونطلع سوى


نوف تناظر بنجود يعني وش أسوي ؟؟

نجود تأشر لها بيدها يعني طنشي واجلسي .. تبغى تختبرها هي جد بيأثر فيها والا لا ؟؟؟

بتول : يووووه عاد والله راح اتأخر .. الله يسامحك نايف ..

نايف : ما عليه .. ما تبغين اخوك يرتاح له شوي ..

بتول : البيت بجنب البيت .. وش يرتاح منه

 

 

 توقيع اليازيه :
يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي
وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ
وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي
وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي



يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت
بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح.
اليازيه غير متصل   رد مع اقتباس