عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2004, 07:00 PM   رقم المشاركة : 2
أبومهدي
مشرف عام سابق







افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الأخ الفاضل .. الشقاق
( ولـ بني معن ــد )

نرحب بك أجمل ترحيب ويسعدنا أن تكون أحد أعضاء منتدانا ونتمنى لك طيب الإقامة بين اخوانك وأن توفق فيما تختاره لنا وأن تستفيد مما يطرح في المنتدى ..

أكرر الترحيب بك وأهلا وسهلا بالجميع

تحياتي

 

 

أبومهدي غير متصل   رد مع اقتباس