عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-2010, 01:31 AM   رقم المشاركة : 2
وحشني حبك المجنون
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية وحشني حبك المجنون
 







افتراضي رد: ويـآ ڪـثر مآ آغليڪْ...~ {ديكورات

روووووووووووووووووووووووووووووعه كووووووووووووووول

ويعطيك العافيه حبيبتي ولاعدمناك يارب

وننتظر جديدك

تحياتي

 

 

 توقيع وحشني حبك المجنون :


وين أنت يا مشفي جروحي
يا من بوسط القلب حليت
لو كنت تعلم كثر نوحي
ما كنت يالغالي تغليت

إن كان لك قلب سموحي
وعهود حبي ماتناسيت
ما كنت تتركني وتروحي
إرجع ترى لك بالحشا بيت

[ وحشْنِي حبّگ المجنونْ
وحشني حبك المجنون غير متصل   رد مع اقتباس