عرض مشاركة واحدة
قديم 29-11-2009, 08:47 PM   رقم المشاركة : 87
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

بعد اربع سنين









بيت بوخالد
حصه : منوووووووووووووووور .. منووووووور ؟؟؟؟
منيرة تصارخ من المطبخ : نعمممممممم ؟؟؟ بالمطبخ ييتي ؟؟
حصه : اييه .. وين الناس ؟
منيرة وهي تمسح ايدها من الماي : ههههه شيخه تقول مودين رغد الحلاق ويتأخرون .. ومها يايه بالطريج اهي وخالد
مريوم بنت حصه : خالتي منيرة وين وسن ؟
منيرة : وسن بغرفتها حبيبتي .. روحي لها فوق ..
حصه وهي تقعد على الكنب : سجلتي بنتج بالحضانه ولا بعد ؟
منيرة : بروح اسجلها اليوم ان شالله ..
شوي لا مها وشيخه داشين مع بعض
شيخه : هههههههههه شوفي عاد من اليوم وولدج يتحرش ببنتي .. يوزو عنا
مها : ههههههههه ولدي ولا بنتج اللي تأشر من الدريشه
حصه : ههههه اوووف انتوا ماتملون ؟ كل وحده حرمه وام عيال هذي سوالفكم ؟
مها وهي تفصخ عباتها : هذي اختج ههههه تأشر لنا من السيارة .. ورياييلنا مينن .. كل واحد يدوس من صوب .. تقولين مراهقين
شيخه : سكتي بس انتي شعرفج بروح المغامرة يالعيوز ..
صوت من بره
شيييييييييييييييييخه .. شيووووووووخ !!
منيرة : ههههههههههههه رووحي روميو يبيج
شيخه حمرت خدودها : جب انتي وياها ..
وطلعت بره وين ماكان عزوز يناديها
شيخه : هلا عزيز ..
عزوز وهو شايل رغد : هااج . وصخت دشداشتي بالكاكاو ..
شيخه : هههههههههههههه
عزوز يبتسم بعصبيه : تضحكين .. مستانسه اقعد مع الريايل جذيه يعني ؟
شيخه : رغووودة ليش تسوين في بابا جذيه .. هاا ؟؟ ههههه
عزوز : هههههه وايد عليج .. زين دبريني .. غسليها

صوت صغير حييل ( رغد ؟؟؟ رغغغغد ؟)
عزوز : يله بعد .. مو ناقصني الا انت.. بدور روح عند ابوك
بدر : انا مابيك انا ناديت رغد .. تعالي نلعب
شيخه : هيين يامهاوي .. اشكره مغازل علني
عزوز : هههههه ماعليج بنتج مضبطته ..
صوت جرس ..
خالد وهو طالع من الدوانيه يفتح الباب ويشوفهم : بسكم غراميات .. عيب كبرتوا على هالسوالف هههه
عزوز : اقول اسكت بس لاحد يسمعك ننفضح هههه
(....) : ممكن ادخل ؟
خالد : منو معاي ؟
( ...) : انا .... فيصل ماذكرتني خالد ؟
خالد بصدمه : فيييصل ؟؟؟
رفعت عيوني بانكسار .. وسيل الذكريات اجتاح مخفي بشكل مخيف .. شيخه والمطبخ .. نظرات منيرة .. قذراة .. كنت عايش في قذارة رهييبه ..


فيصل : ممكن نتفاهم ؟
خالد اللي للحين مو مصدق عيونه .. اربع سنين كان فيصل بعداد الاموات .. دورو عليه كل مكان ومالاقوه .. وعرفوا بعدين انه سافر بره الديرة .. ليش ووين .. مايدرون .. والقاضي حكم لهم بعد اربع سنين تقدر المحكمة تطلق منيرة اذا مابان ريلها .. حسب القانون الجزائي ..


شكل فيصل ماكان اهوا بالمرة .. لحية طويله الين نص صدره .. سودا وكثيفه .. دشداشه قصيرة شوي .. عيون مغطيه بنظارة سوداء .. وهاله هدوء حوالين ويهه ..
خالد : .......
فيصل : ادري .. ادري انك ودك تطردني وتذبحني ... ابيك بس تعطيني ساعه من وقتك .. ابيك تسمعني ياخالد .. وبعدين انا مستعد اسوي اللي تبونه .. انا من ايدكم هذي الى ايدكم هذي .. بس تكفى .. تكفى اسمعني ..

خالد قرب منه وبغضب اربع سنين عشاتهم اخته بغربه وتعب وتعاسه .. مسكه من دشداشته بقبضه وحده وهو يصرخ بويهه
خالد : انت .. انت شنو ؟؟؟ تهد المسكينه كل هالسنين .. أربع سنين لا انت راضي تطلقها .. ولا انت راضي ترجعها .. ضيعت شبابها يالحقيييير ..
فيصل اللي كان متوقع اكثر من جذيه .. قعد يترجى خالد ..
فيصل : تكفى .. تكفيى ياخالد اسمعني .. سمعوني .. لا تظلمني اكثر من جذيه .. تكفى
يه عزوز وسلطان وبوخالد صوب الباب .. وين ماكانت الاصوات طالعه ..
الكل ساكت مو عارفين منو هذا اللي قاعد يصرخ عليه خالد ... يطالعون باستغراب .. الشكل غريب ومو غريب عليهم .. منو هذا ؟؟

لندن
صلاح : شهد ؟؟؟ شو شو ؟؟؟
شهد : لحظة صلاح دقيقه .. ماعرفت اسبح مثل الناس
صلاح : اوووف .. يله .. ترى عيالج يننوني ..
شهد : ههههه .. قلتلك اخذهم عند سناء ومحمد ماادري شقاعد تنطر ..
صلاح : مااقدر .. اثنين ماقدر عليهم .. طلعي وبدليهم ..
شهد وهي تلف الفوطه على راسها بسرعه : اوووف .. ماعرفت اسبح عدل .. احس للحين بعيوني صابون
صلاح يتميلح : تعالي اشوف ؟
شهد تقرب بعفويه : شوووف ..
صلاح يبوس عيونها وهو يبتسم بعيارة ويقول : الحين مراح تعورج .. فتحي ؟
شهد : ههههههههههه وخر زيين .. صج فاضي ..
صلاح : عيل استلمي عيالج التوم .. مايمديني اسكت واحد الا الثاني بجي ..
شهد : خلاص انت اسبقني .. راح الحقك .. مابدلت للحين .. وتدري اليوم حفلة تخرج محمد ..
صلاح : شقصدج ؟
شهد : هههه احم .. والله مو قصدي شي
صلاح يقرب منها ويقرص خدودها : لا قوولي .. قولي عادي .. اصلا نا ماتأخرت الا منج . . يله كل شي في سبيل الحب يهون هههه
شهد : لا والله .. زين
شهد تمشي وهو يمسك ايدها : هههههه تعالي يالمينونه ..انتي اللي تتحرشين
شهد للحين مبرطمه ..
صلاح : انا لو خيروني بين اتخرج وبين اتم طول عمري ادرس بس اكون معاج .. والله والله اختار الثانيه ..
شهد اللي حمر ويهها ابتسمت برضا وقالت : اييه جذيه .. ههه
صلاح : فديييت هالخدود انا ههه .. يله انا اسبقكم .. امرج ولا بتروحين مع سناء ؟
شهد : لا سنوي بتمرني .. تدري حمودي جنه ولدها مايسكت الا بيدها
صلاح : والله انا مستعد اتبرع لهم فيه ههههه حلال
شهد : ههههههه جب .. ماتدري يوم دزيت صورته حق شيوخ ومنوور .. ماتو عليه .. شيوخ تقول يشبهها ..
صلاح : هههه شيوخ اي واحد يعجبها وحلو تقول يشبهني هههه ماعليج منها اهي وبنتها الشيطانه .. طالعه على امها ... يما منها لاعبه بعزوز لعب ..
شهد : ههه ايه تقولي شيوخ .. يقوم نص الليل ياخذها يحوس فيها بالسيارة عشان تسكت .. مايرضى عليها ..
صلاح : عزوز متعلق فيها حيل .. تحسينه عايش شعور انه ابو ..
شهد : مو مثل بعض الناس ههههه
صلاح وهو يخزها بطرف عيونه : انا موو ؟؟
شهد تنحاش : ههههههههههه لا لا
صلاح وهو يقرب : ليش خايفه هاا .. تعالي تعالي
ولزق فيها وباسها بقوووة على خدها وهي تحس الدم كله صعد بخدودها
صلاح بعيارته : عشان مرة ثانيه ماتتحرشين

تييين توون
جرس باب بيتهم
صلاح يفتح الباب ..
سناء : انتوا للحين ماطلعتوا ؟؟؟ صلاح شتسوي ؟؟ يله محمد ينطرك بالبيت ..
صلاح : كلمي رفيجتج .. اقووووووول شوشو شسويتي فيني ؟؟ اقووول ؟
شهد بضحك : جذذذذذذذذذذذذاااب مو انا .. هههههه
سناء : ههههه الحمدلله والشكر .. يله صلاااح ماعليك منها يله روح لمحمد فديته ينطرك مابي اخليه بروحه ..
صلاح : اووو .. تعلمي شوشو .. شوفي شلون تهتم بريلها وتدلعه مو مثل حظي ..
شهد يايه وبيدها حمودي الصغير وبنبرة يعني مو عاجبها وحاجب مرفوع : لييش .؟؟ شفيه حظك ان شالله ؟
صلاح : ههههه بل .. اسمعتني .. انا ماشي بااااي ههههههه
سناء تخز شهد بعصبيه : لا والله ؟؟ للحين مالبستي متى ان شالله بنطلع ؟
حمودي يمد ايده عند سناء وجنها صج امه .. واااااع
شهد : تعالي اخذي حمود عشان اقدر ابدل هدومي .. مسكين عبود نايم من زمان بس هذا الحنه ..دلووع
سناء :ههههههه هيي لا تغلطين على حمود ماارضى عليه .. تربيتي
شهد : ونعم التربيه ..
دخلوا ثنتينهم الشقه .. وسناء تلاعب حمودي اللي جنه ولدها والله مارزقها من محمد عيال .. لانه للحين يتعالج .. بس راضيه بكل شي .. المهم تكون زوجته ومعاه ..
شهد : سنووي .. مستانسه ان محمد طلع الاول على الدفعه ؟
سناء : احس روحي بطيير .. اهوا راح يلقي كلمة الخريجين .. كأول مقعد يكون كابتن طيران .. ماتدرين شكثر فرحتي
شهد : وشصار على المستشفى اللي بالسويد ؟؟
سناء : كلمني الدكتور امس .. وقالي انه حالته تحتاج وقت .. لكن ان شالله يقدر يمشي على عكاز بعد العمليه ..
شهد : مو خايفه ؟
سناء :الا ميته خوف .. وانا ماكنت ناويه اخليه يسويها .. بس محمد يبي يسويها ومصر .. ماقدرت اوقف يدام رغبته .. كلشي على رب العالمين .. ومافيه شي بعيد عنه سبحانه ..
شهد بابتسامه لرفيجتها اللي صارت شخص ثاني .. محمد غيرها للاحسن .. وللاحسن وايد ..
شهد : تعالي . .شصار على عبير ؟
سناء : طلقها ريلها الثالث .. بس يحاولون فيه يرجعها .. مادريت عن شي بعد ..
شهد : الله يعينها ويهديها يارب ..
سناء : امين
شهد : يله انا خلصت .. نمشي ؟؟
سناء بفرحه : اييه
ركبوا حمودي وعبود بالعربانه اللي حق التوم .. يحضرون حفله تخرج محمد ..

(( كانت ومازالت هي اليد الممدوده لي .. وقفت معي في كل وقت .. كانت خير عون لي .. وخير سند .. حبيبتي .. لو اهديها نجاحي وتفوقي .. فلن يكفيها .. ساهديها حياتي .. حياتي الناقصه .. علها تفي لها بالقليل .. زوجتي العزيز .. سناء .. انت سبب نجاحي .. انت سبب حياتي .. ولاجلك اعيش .. ))
كانت هذي كلمة محمد في حفل التخرج .. هزت الموجودين .. الكل وقف يصفق للرجل العربي المقعد على كرسي .. انجز اللي ماانجزه غيره .. وحقق اشيا يعجز عنها الصاحي والسليم ..
اما بالجانب الثاني .. سناء كانت تبجي فرحتها .. تحبه وتموت فيه .. لو تقدر تفديه بريولها ماقصرت ..

قرب منها وسط تصفيق من كل الحاضرين .. وتشيجع وتصفير .. وهو على الكرسي يدز روحه بايد.. والايد الثانيه شايل فيها ظرف .. وورد .. وصندوق صغير ..
قرب منها وقال وسط تصفيق عاااالي ..
محمد : ياغلى من روحي علي .. ياغلى شي واحلى شي ..
سناء تمسح دموعها بحب .. رع راسها بحنيه .. وباسها على راسها .. وعطاها ظرف .. فيه بيت في الكويت كاتبه باسمها .. وصندوق فيه قلب الماس محفور عليه اسمه واسمها من داخل ..
سناء لمته بحب وغلا يفوق الدنيا : الله لا يحرمني منك ..
محمد : هههه ولامنج ..
باسها بشوووووق .. وهمس ..

محمد : ان شالله تنجح العمليه واقدر اسعدج يالغاليه

الكويت
فيصل : هذا كل شي ياعمي .. تكفى لاتحكمون علي .. انا ... انا مستعد لكل شي تطلبونه .. بس ابي شي واحد .. ابي ساعه بس اقعد فيها مع منيرة .. وبعدها مستعد باللي تبونه
بوخالد : ........... ماادري شقولك .. مااظن راح ترضى ..
وبهالوقت .. دخلت وسن بشعرها الاسود وبشرتها البيضا .. وملامحها الهاديه والناعمه .. مثل منيرة بالضبط .. وجنها منيرة صغيرة ..
وسن : عمي عزيز .. خالتي شيخه تبيك ..
عزيز للحين مو قادر يرفع عيونه من عيون فيصل .. كان يشوفه بكره وحقد وقوة .. وجنه يقوله انا مانسيت اللي سويته .. كان ماسك اعصابه بقوة احتراما للي قاعدين واحتراما لبوخالد وسلطان ..
قام وهو يتعوذ من الشيطان .. وراح عند باب الصاله وكانت شيخه واقفه ..
شيخه : هذي دشداشتك .. غسلتها وكويتها .. شوف شلون نظيفه ؟
عزوز كان باله بالدوانيه وقال بسرعه : ها .. ايه ..
شيخه باستغراب : شفيك عزيز ؟ عسى ماشر ؟
عزوز رفع عيونه بعيونها وضااااع .. كانت الشمس على عيونها وصاير لونهم رمادي .. تم مبحلق في ويهها مستغرب .. كل يوم يشوفها احلى من الثاني .. حس بالغيره تقطعه .. وده لو يطلعت الدوانيه ويقطع فيصل قطع من الحرة ..
شيخه تهز جتفه : عزووووز ؟؟؟؟
عزيز انتبه على روحه : هلا .. هلا حبيبي ..
شيخه : شفيييييك !!!!! مو طبيعي ؟
عزيز : ولا شي .. بقولج بس لاتعليمن احد ..
شيخه : شنو ؟
عزيز : فيصل .. ريل منيرة بالدوانيه
شيخه بصدمه : منوووووووووووووووو ؟؟؟؟
عزيز يستشف منها الاهتمام : شفييج ؟؟ فيصل ريل منيرة .. ليش جذيه قلب ويهج ؟
شيخه فهمت عليه بس ضيعته وقالت : امبيييي ... وين كان ؟؟ وشلون ؟؟ ومتى يه بسرعه قولي ؟
عزيز يرفع حاجب : وليش مهتمه جذيه ؟
شيخه :من صجك ؟؟ تبيني مااهتم ؟
فتح عيونه على الاخر .. وجنه يبي يستوعب : خييير ؟؟
شيخه ضحكت على غيرته المجنونه .. ويعجبها هالشي :هههههه هييي .. لاتين
عزوز مسكها من جتفها وقربها صوبه : اين اذا احد شافج .. او فكر يشوفج وانا حي .. يعتبر روحه من الاموات
شيخه انحرجت .. وتخاف احد يشوفها .. : عزيز ههههه وخر والله البنات يفضحوني ..
عزيز اللي حس انه يبي يحيمها بس مايدي من شنو .. يمكن يية فيصل فجرت عشق يوم عن يوم يزيد ويكبر ..
عزيز قرب منها اكثر وهو يهمس لها : احبج ..
شيخه تنزل عيونها ماتدري شتسوي .. وهي تحرك ايدها على كفه الرجولي الكبير : وانا اموت فيك ..
عزيز : وهو يلعب بايده على خدها وفجاة سمع صوت ...
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
فتحت الباب شيوخ وكانت مهاوي ومنور يتسمعون ومن الضحك طاااااااااااااااحوا
شيخه عضت على شفايفها بفشله وهي تكلم عزوز
شيخه : ههههههه قلتلك يفضحوني اعرف سوالفهم ههههه
مها تعيب عليها من ورى الباب : وانا اموت فيك ههههههههههههه
عزوز مات ضحك :ههههههههههههههههههه تعالوا شوفوا ويهها حراام عليكم .. لاتأذون زوجتي ..
منيرة : ههههههه اما انتوا فلم جد .. خلااص .. للحين عبالكم معاريس ..
شيخه :هههههههه ياويلي .. انتو شحاركم عااد .. اوووف ..
عزوز يغمز لشيخه يعني لاتقولين شي حق منيرة .. وباسها بسرعه ووهو يهمس لها من غير لا يسمعونه .. حجي شفايف
عزيز : انا رايح الدوانيه ... احبج
شيخه تضحك وتهز راسها : اوكيه .. وانا بعد
دخلت الببيت وشافت البنات مسدحات ضحك ...
شيخه : انتوا وبعدين معاكم على هالعاده الوصخه .. ياربيييييي الواحد ماعنده خصوصيه كلش
حصه تضحك على خبالهم .. ومهاوي تمثل ويضحكون ..
شيخه : هييييييييييين انتي وياها .. والله والله بعيدها فيكم نطروا ..

خالد يدخل البيت وهو ينادي على منيرة ..
خالد : منيييييييرة ؟؟ منووووووور
مينرة مو قادرة توقف من الضحك على شكل مهاوي : نعم هههههههههههههه
خالد : تعالي الدوانيه ابيج ..
منيرة : تبيني ؟؟
الكل سكت وشيخه قامت وقعدت يم منور وقالت لها
شيخه : قومي منور .. فيه احد يبي يشوفج بالدوانيه
حصه ومهاوي صاروا يشوفون بعض باستغراب .. منور مو حاسه بشي .. ولا فاهمه شي ..
منيرة : شفيكم الحمدلله والشكر ؟؟ صاير شي ؟
الكل ساكت خايف يقول اللي حاس فيه .. شيخه خذتها من ايدها وطلعت معاها عند خالد .. ورجعت وهي ميته خوف ..

الدوانيه
فيصل
تميت مبحلق عيوني في هذي اللي اسمها وسن .. تشبهه منيرة حيل .. استغربت .. كان ودي اسأل من بنته ؟؟ .. كانت قاعده يم بوخالد بهدوء .. وتلعب بمسباحه .. وتضحك بنعووومه وبرااءة تشبه منيرة .. شدتني حيييل .. حركت ايدي على لحيتي الطويله بحركه رجوليه وانا ادعي ربي الين ماتيي منيرة
(( يارب .. ياكريم .. انت اعلم بتوبتي .. وانت اعلم بنيتي .. يارب اليك الجأ .. انت وحدك القادر على كل شي .. يارب تيسر اموري مع منيرة وترجع لي .. يااارب تفتح قلبها وتيسر امرها .. وان كان فيه لي خير معها يارب تيسرة .. وان كان فيه مشقه لها تبعدني عنها ))
كنت ادعي ربي بقلبي وعيوني متعلقه بالبنت اللي قاعده يم عمي بوخالد .. وتطالعني بنظرة مافهمتها ..
خالد : سلطان وعزوز . . طلعوا شوي .. منيرة بتدخل ..
طلعوا سلطان وعزوز .. وفضت الدوانيه .. الا من بوخالد .. فيصل ..
خالد واقف عند الباب .. ومنيرة وراه .. ماتدري شسالفه


منيرة
نظرات شيوخ .. سكوت حصه ومها .. كلام خالد .. مت خوف .. ماادي شسالفه ؟.. ليش اروح الدوانيه ؟؟ شنو فيه ؟؟
ومنو بشوف ؟؟ وليش محد راضي يقولي ..
عدلت قميصي الابيض وتنورتي البيج الجينز وشعري لامته ذيل حصان الى فوق .. دخلت بخوف وريبه ..
شفت واحد قاعد على الكنب ومنزل راسه .. لحيته طويله .. شكله ملتزم ومارفع راسه ..
لااااااااااااااااااااا .. خالد يبي يزوجني ؟؟؟ يمكن هذا خاطب ؟؟؟ لا لا لا .. مستحييل
رفعت عيوني على ابوي وخالد وانا اشوفهم باستغراب .. شلون يفكرون ؟؟ منو هذا اللي يخلوني ادخل عليه من غير حجاب .. شسالفه ..
رفع الريال عيونه وويه صوبي .. تم يطالعني بنظرات غريبه .. كانت ملامحه مو غريبه علي .. شخص اعرفه .. واعرفه عدل .. يمكن .. يمكن اخو فيصل ..
لاااا فيصل ماعنده اخوان .. شياب فيصل الحين .. منو هذا ؟؟
حسيت اني دخلت من الاسئله والحيرة .. قلت بصوت يرجف خايفه ماادري من شنو .. بس خايفه .. احس فيه شي كبير
وخرت عيوني عن ويهه وانا اسأل خالد بعيوني
خالد : هذا ..... فيصل
تمت عيوني متعلقه بعيون خالد .. وهو يقول فيصل .. ماكنت اسمع صوت غير انفاسي ... كان الهدوء رههييب .. طلع ابوي وخالد وتميت انا واقفه بمكاني ..وفيصل قاعد على الكنب ..
وسن يت الزقت فيني ..
كنت احس روحي بحلم .. حلم غريب حتى مااعرف روحي فيه .. ماكنت افكر بشي .. بس الفراااغ .. لاني باختصار ماكنت مصدقه ان اللي يدامي هذا فيصل ..
نزلت دموعي من ملامح جامده مو متأثرة بشي .. وبللت شعر بنتي اللي كانت تشوف مرعوبه ومستغربه .. منو هالشخص اللي يشوف امها بهالطريقه ..
ماتدري انه ابوها .. ابوها اللي انجرمت منه وهو موجود
ابوها اللي تيتمت بحياته ..
قرب مني فيصل ووقف بمسافه متر تقريبا عني وعن وسن ..
رفعت عيوني بعيونه .. اتأكد من ملامحه .. لحية طويله .. وهاله تعب ونظرات انكسار ..
كنت احس ان ويهي مكتوب فيه اربع سنين .. اربع سنين من غير ريال .. مرة وبنت بس ... والمصير مجهول ..
كنت احس ان كل دمعه نزلت من عيني تقول ليش!!! ليش ييت الحين ؟؟
فيصل : ادري شتفكرين فيه .. وادري انج تكرهيني .. وادري انج ماودج تشوفين ويهي .. بس قبل كل شي .. ابي اقولج عن كل ظروفي .. وشللي صارلي .. وبعدها انا راضي بحكمج ..
انا طلعت من بيتكم .. في .. وسكت ..
ماقدرت اقولها عن ذاك اليوم .. انا للحين مو قادر انسى
وكملت ..
>> انا طلعت من بيتكم ذاك اليوم .. مشتت مو عارف شسوي .. ماقدرت اواجه نفسي .. ولا قدرت اواجهج ولا اواجه الناس .. حجزت لي على اول طيارة لمصر وسافرت ..وهناك تعالجت عند دكتور نفسي .. وخلال شهرين كنت راح ارجع الديرة ..
وانا طالع من عند الطبيب .. سويت حادث .. كنت في غيبوبه لمدة ثلاث سنين .. ماصحيت منها الا برحمه من الله .. وبعدها تميت اخضع لعلاج .. الين ماشفيت الحمدلله .. وهذا انا يمج الحين ..
منيرة .. ادري .. وحاس بااللي تقولينه .. حاس بمعاناتج .. والله يامنور كل شي صار مو بيدي .. وهذا انا الحين رجعتلج بعد ماالله رحمني من الموت اللش فته بعيوني وعشته 3 سنين .. تكفين منور .. سامحيني .. الله يسامح .. والانسان يخطي..
منور كانت شبهه مصدومه .. ماعمرها تخيلت ان فيصل يكون مسوي حادث .. ولا بغيبوبه .. كل اللي تحسه وتعرفه انه هدها وراح .. وين ماتدري .. ولا كان يهمها لانها كانت مصدومه فيه ..
تمت دموعها تنزل وهي تتحسس ويهه ولحيته وخشمه .. تبي تحس انه موجود صج بحياتها ومافيه شي .. خذت ايده وحطتها على راس وسن وهي تقول
منييرة : هذي بنتك .. وسن
فيصل فتح عيونه على الاخر مصدووم .. بنته !!! .. كان حاس ان هالانسانه تعنيله شي .. جزء منه .. فيها شي يخصه ..
نزل الى عندها وقعد يشوفها بتأمل .. وبعدها اخذها ولمها وقعد يبجي ..
كان موقف مؤثر .. حتى منور ماقدرت تمسك روحها .. نزلت تحت لمستواه .. ولمته حيل .. كانت دموعه فيها حرقه فظييييعه .. لم منيرة وهو يقول
فيصل : مشتاااقلج .. حيييييييل مشتاااقلج ..
منور وهي دافنه راسها بصدره العريض : وانا اكثر ... محتاجتلك .. مت من غيرك
فيصل : انا اسف .. سامحيني منور .. سامحيني ..
منور وهي ترفع راسها لويهه : اهم شي انك بحياتي ..
فيصل يشوفها باستغراب .. نفس الطيبه للحين واكثر .. هالبنت مستحيل تكون .. بشر هذي ملاك ..
لمها بكل قوته وهو يقول : احبج






تمت بحمدالله ..



...............................................

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس