عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2002, 07:00 PM   رقم المشاركة : 3
الثائر
مشرف سابق





افتراضي العفو يا سيادة المشرف العام

شكراً لك لتفضلك والرد على موضوع وهو وسام شرف لي بأن ترد على موضوعي.

أرجو أن نرى هذا الكلامات المشجعة في كل موضوع نكتبه.

تقبل تحيات أخوك الصغير

الثائر

 

 

 توقيع الثائر :
thernet@msn.com
الثائر غير متصل   رد مع اقتباس