عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2009, 10:16 PM   رقم المشاركة : 24
يالله الستيرة
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية يالله الستيرة
 






افتراضي رد: طلاب ابتدئية الطرف و الضياع

مشكله×مشكله
تقول ألاولاد مالهم رب كل البنات أنا أايدك أخوي (خادم لهم )كلام سليم
وفي محله مافيه أشكال أي مدرسة المهم يوفرون المواصلات لهم
يسلمووووووووو

 

 

يالله الستيرة غير متصل   رد مع اقتباس