سلام من الله عليكم اخي ابو جواد اشكرك من الاعماق لمرورك على موضوعي والرد وهذا فخر لي في الحقيقة اشكرك بوضع الفلاش في الرد فأنت تمون ولا تنسى انك استاذي شكرا لك اخوي الثائر وكل عام وانت بخير