عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2009, 03:41 AM   رقم المشاركة : 24
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

تسلمون والله على ردودكم ما قصرتوا

تكملة البارت الخامس

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما وسط ظلمة الليل ... المكان ساده الهدوء .. ومافيه زائرين .. و قسم الحوادث في راحه
الكل نايم وهادي ويحلم احلامه .. كوابيس تمر راس صغير متشوه وماليتة الغرز والجروح

" اتركوووووني ... آآآآآآآه ... الله ينتقم منك يا بنت العالي .. آآآآآآآآآآآآآآآه وخروا عنـــــــي وخروا يا خـــــــــونة "

كل هذا كان في بال هديل .. كان حب الانتقام اللي كل ماله يكبر مع كل الم يزيد في جسمها من الضرب

اما برى الغرفه

كانت الممرضة تو بتدخل الغرفه تعطي هديل جرعة دم جديده
لكن وقفها صوت صراخها ...
تخرعت من صريخها .. لسة توها متدربة واول مرة تشرف على حالات مثل هاذي
راحت ركضت لدكاترة 2 قاعدين في كراسي الانتظار يسولفون
جت عندهم وهي قلبها يدق بقوة من سرعة ركضها وتتنفس بسرعه وقالت بلهجتها المصريه : الحقوا عليا مريضه في غرفه 114 مجنونة .. دي قاعده كدة عم تصرخ زي المجانين كده هو

فهد : ووين دكتور الطوارئ ؟
الممرضه : دا خرج من نص ساعه تقريبا والدكتور التاني دا لسه ماجاش .. تيجي معايا تشوفها ؟
فهد : انا مو دكتورها .. وما يخصني
الممرضه : ياخويا .. اومال فيها ايه يعني لو جيت .. تعالا بش شوفها وخلصني
فهد : لو جاني تهزيء بقول منى دخلتني
الممرضه : اوكي

دخل فهد الغرفه البارده واللي كان ماليها صوت انين هديل

اتقدم لعندها وشاف الشاش على وجهها ويدها ملفوفة والجروح على اصابعها
" ايش هالحادث الشنيع اللي كل قزازة دخلت في جسمها ؟"
اخذ السماعات وشاف نبضها السريع .. اعطاها ابرة مسكن تسكن الالم ولف يبغى يطلع

لكن يدها البارده منعته

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الماس كانت في غرفتها تحل واجباتها وتذاكر لاختبارات الوزارة اللي مابقى لها الا شهرين
كانت تحاول قد ما تقدر تنسى اللي صار وتنتبه مذاكرتها ومستقبلها
ولكن ؟!!
" ليه يا الماس تخلين الدموع تسبقك .. ارفعي راسك وحاولي ترجعين الدموع مكانها "
الماس تحاول تكابر دموعها ولكنها كانت تعند وتنزل وتبلل اوراقها
" اااه منك يا تركي بس "

سمعت دق الباب .. : ميين ؟
ام الماس : افتحي الباب حبيبتي
الماس مسحت دموعها بسرعه وقامت فتحت الباب
ام الماس : شفيك حبيبتي ما نزلتي للعشا ؟؟
الماس بصوت مكتوم : قاعده اذاكر
ام الماس : شفيك حبيبتي تعبانه ؟؟
الماس : لا بس كنت قاعده اذاكر
ام الماس باهتمام : في شي صعب عليك ؟؟ تبين اجيب لك مدرس خصوصي ؟؟
الماس : لا مافي داعي سهل
ام الماس : اكيد ؟
الماس : اكيد
ام : الماس : طيب حبيبتي اذا احتجتي شي الخدامات تحت
الماس : اوكي

طلعت ام الماس من الغرفه ورجعت الماس قفلت الباب ورمت نفسها على السرير .. غمضت عيونها
واستسلمت للنوم

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

فهد : أيش ؟
هديل : لو سمحت .. عطيني المراية وافتح لي الشاش اللي على وجهي
فهد : بس انا مو دكتورك .. الحين بيجي الدكتور وقوليله
هديل : لا افتح لي اياه الحين .. الدكتور فتح لي اياه اول وما صار شي
فهد اتقدم لها بتردد وفتح لها الشاش اللي على وجهها بهدوء
فهد بعد ما خلص طالع في وجهها .. جميلة .. جميلة بمعنى الكلمة .. كله كوم وعيونها كوم ثاني
فهد عجز عن وصفها .. جمالها غريب ونادر .. ملامحها متناسقه .. لكن الجروح كانت مغطيه اجزاء كبيرة

اقشعر جسم فهد من شكل وجهها المجرح
هديل بعصبيه : وش تنتظر ؟؟ اعطيني المرايا
فهد كان يبرد عليها ويكسر غرورها بس انتبه ليدها اللي كانت ملفوفة ومجبسه .. راح لعند الطاولة وعطاها المرايا ووقف بفضول يطالع وش تسوي
حطت المرايا مقابل وجهها المجرح .. لمست الجروح وتفحصتهم
هديل : متى يطيبون ؟
فهد : ما ادري .. انا مو دكتورك
هديل : واكيد بتسوون لي عملية تجميل .. مستحيل اقعد مشوهه كذه
فهد ابتسم .. تشبه اروى في غرورها .. بس اكيد هذي غير
فهد: ممكن سؤال لقافه ؟
هديل : اتفضل
فهد : من ايش هذا كله ؟
هديل سكتت لحظات وتفكر وش تجاوب .... : ....
فهد : اسف اذا كان السؤال محرج
هديل : لا عادي ... كان حادث
فهد : اهااااااا .. اوكي بالسلامة ان شاء
هديل : الله يسلمك
طلع فهد من الغرفه بعد ما شاف الممرضه واقفه عند الباب
الممرضه : اييييييييه دنتا اخدتها حكاوي يا اخ فهد والا ايه ؟
فهد : الحين دقيقتين صارت سوالف ؟
الممرضة : اومال ايه .. انت فاكرني قاعده هنا ليه ؟ دنا سامعاك من الاول
فهد : بس سالتها سؤال
الممرضة : ايوووااا قولتي .. يلا روح على شغلك
فهد ضحك عليها ومشي ولهى في شغله

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ريم كانت قاعده تحوس بدولابها وتطلع اشياء جديده مناسبه .. واللي ما يناسب ترميه على الارض .. وحالة الغرفه كانت حاله

ام محمد دخلت وشهقت من المنظر اللي شايفته : ايش هذا ؟؟
ريم طالعت فيها : انتي شتشوفين ؟؟؟؟
ام محمد : ليش هالحوسة كلها ؟ ما ينفع تدورين اللي تبين بهدوء ؟
ريم : ممكن تكرميني بسكاتك
ام محمد بلععت ريقها وسكتت وهي تراقب ريم بحركاتها وهي ترمي الثياب بلامبالاه
ام محمد : ريم .. المدرسة طالبتني بكرة
ريم تركت الملابس ولفت عليها .. : لاتجين
ام محمد : ليه ؟؟ وش مسوية
ريم : مو مسوية شي .. بس ماابيك تجين .. مو ناقصه فشايل
ام محمد : الحين انا فشايل ؟
ريم : ايه .. اجل بتروحين هناك بشكلك ذا .. شبيقولون الناس عني .. امها بعين وحده ؟؟
ام محمد كانت تطالع في ريم ببرود .. اتعودت على هالحجود من ريم .. مظهرها يدل على برودها الشديد .. لكنها من داخل قلب مطعون

ريم لفت على امها لقتها لسه واقفه وتطالعها ببرود .. اتنرفزت ريم من برودها الزايد : شتسوين هنا ؟؟ اطلعي برة
ام محمد طلعت عادي .. تعرف بنتها ريم بنت مغرورة وما يرضيها أي شي .. تبي تكون محط انظار الجميع وبس ..

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في الفندق

الساعه 12 بتوقيت جنيف

جنا ماصدقت او ما شافت السرير نامت .. سعود من العصر وهو يمشيها وما خلالها شي الا واشترته
دخل سعود بعدها شافها نايمة .. ما حب يزعجها .. خلاها نايمة وهو قعد بالصاله يتفرج تلفزيون

لحظات ويرن جوال سعود .. شافه بتوتر .. مو وقته الحين ابـــــــــــد

اخذه : .........
..... : الوو
سعود : ......
...... : الوو .. الوو سعوود
سعود : شتبين ؟
..... : اشتقت لك
سعود : بس كذه ؟
..... : سعود اسمعني
سعود : اعتقد اني سمعتك بما فيه الكفايه
..... : لا ما سمعتني .. انا كنت معصبة ذاك اليوم .. وما كنت اعرف ايش اقول
سعود : هههه ايه صح .. عشان كذه ضحكتك حتى اللي كان برى المول سمعها
..... : سعود لا تستهزئ فيني .. والله انا احبك
سعود: وانا عفتك

سكر سعود السماعه وقلبه اتسكر معاه ... مستحيل يدخل احد ثاني في قلبه .. قلبه حب مرة وحده مارح يحب بعدها ... كل هالكلام كان من ورى ظهره .. مستجيل يعفي انسان حبه لحد الجنون
مهما كان هذا الانسان غدار وخبيث

قام واخذ ملابسه واتروش وانسدح جنب جنا
طالعها ببرود .. ما يدري ليه ما يحس تجاهها أي مشاعر مميزة ..؟؟
غمض عيونه واستسلم للنوم

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

والتكملة بتنزل بعد شوي

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس