عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2009, 09:58 PM   رقم المشاركة : 54
الغلآ
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الغلآ
 






افتراضي رد: رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي و أخرتها تقول لي أحبك / كاملة ..

بيت أبو راشد
دخلت هبه
وهي مبتسمه وفرحانة لنور
سمعت صوت مازن
تحجبت بسرعة وتغطت
مازن : كيفك هبه
هبه : انا بخير
دق جوالها
ابتسمت وماعرفت ترفعه
رفعته بسرعة
هبه : الووو
......... : وينك
هبه بخوف : انت منووو
...........: اضن انك حفظتي صوتي وتعرفين شكلي وإذا تبيني اذكرك انا إلا شفتيه بالملاهي
هبه حست بخوف : هاااا
مازن لاحظ تغير صوتها
منوو هذا إلا تكلمه
هبه ماتدري وصار سبيكر
.... بصراخ : احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
مازن رفع راسه بسرعة
هبه سكرت بسرعة الجوال وبعدت شوي عن مازن
لكن مازن اعترض طريقها
مازن : منووو هذاااا
هبه : مدري
مازن : هبه
هبه : عن جد مدري منوو هذا كل يوم يرسل لي لكني ما اعرفه
مازن : يتعرض لك
هبه نزلت راسها
مازن : هاتين رقمه
هبه : مازن ما ابي مشاكل
مازن : قلت لك هاتين رقمه
هبه عطته جوالها ومشت وهي خايفة
.................................................. ..................
اليوم الثاني
بيت نواف
صحت ندى من النوم لقت نواف نايم حطت يدها على راسها تحس بالتعب الم مو طبيعي قامت بسرعة
تحس انها راح تنفجر ماقدرت وظلت تصارخ نواف قام من السرير وتوجه بسرعة لندى
نواف : ندى حبيبتي شنووو فيكِ
ندى : آآآه مو قادرة يا نواف راسي
نواف اخذ عباتها ولبسها
حملها واخذها على السيارة
.................................................. .......
بيت ابو نواف
دخلت ام نواف لغرفة ريمه لقتها نايمه ابتسمت
وتقربت لها
أم نواف : ريمه ...ريمه يا الله قومين
ريمه لفت على الجهة الثانية
أم نواف : ريمه يا الله بسرعة
ريمه : يممممه ابي انااام امس مانمت إلا متأخر
أم نواف : في حد قال لك تسهرين
ريمه : أي
أم نواف وقفت : هي خمس دقايق ما قمتين راح تشوفين من يصحيكِ عدل
ريمه بسرعة قامت : اف ياربي وهذا ابوي مداه يجبي من الشغل
أم نواف : والله هالجيل ماعندهم شي من الاحترام
((وطلعت من الغرفة ))
ريمه قامت وغسلت وجها
لبست لبس مرتب وحلوو
ونزلت تحت تتغذا
.................................................. ..............
بيت أبو أحمد
(( غرفة نور & أحمد ))
طالعت ساعتها للمرة الخامسة
تحس انها مخنوقة بهالغرفة من مدة وهي هنا
وينه
وين راح
وقفت وعدلت نفسها
كانت لابسه جلابيه حمرا
عدلت شعرها البني
وترددت تطلع من الغرفة أو لأ
اخذت نفس وفتحت الباب
سكرت باب الغرفة
ومشت ماتدري وين تروح بس يمكن تشوف حد تتكلم معاه
نزلت من السلم
تحس انها بمتاها
مش متعودة على هاذي البيوت
وصلت لصالة
وبعدها سمعت صوت خطوات من وراها
التفتت بسرعة لقت أبو أحمد
نور نزلت راسها
حست بالخوف منه
تحسه من الرجال إلا تخاف منهم الرجال الأغنية إلا دوم يحبون يذلون الفقرا
تحسه مغرور مثل ولده
أبو أحمد : هلا ببنتي كيفك عساكِ مرتاحة عندنا
نور وهي بعدها منزلة راسها : هاا أي أي مرتاحة انت يا عمي كيفك
أبو أحمد : الحمد الله
نور رفعت راسها
(( شكله طيب يا نورلا تظلمينه ))
نور : طيب يا عمي أحمد وين
أبو أحمد : بشغله
نور : بشغله !!!!!
أبو أحمد : أي
نور : اهااا طيب متى راح يرجع
أبو أحمد: والله هو مايقعد كثير بالبيت بس دامك انتي هنا ان شاء الله يقيم بالبيت
نور ابتسمت لعمها وهي ماودها تبتسم
بعدت عنه من الليل تركني والحين بشغله
نور : وشذا عن جد هذا واحد تافه ومو وجه زواج
بس إلا شاطر فيه الذل
احمد : ماشاء الله وتعرفين انتي هنا ليه
نور التفتت بسرعة : انت متى جيت
أحمد : انا هنا من الليل
نور : هااا
أحمد : كيف اروح الشغل ي الغبية وانا توني متزوج
نور : هي لا تغلط
أحمد : لا اغلط !!! انتي هي انا تزوجتك مو زواج انا اخذتك حتى تكونين من ضمن خدم البيت لكن انتي تكونين خدامتي انا وبس
نور سكتت
تحس انها راح تنفجر
نور ضاغطة على نفسها : شنوو تقصد ؟؟
أحمد : اقول لا تسوين لي بريئة ما تبين حبيب القلب يشوفك وانتي بهالحال
نور : هي انت أي حبيب قلب
أحمد : أي صدق نسيت زوجتي غير عن كل البنات ماعندها هاذي الحركات
نور حست بالقهر : لا تضن انك راح تنرفزني ترا انا رايقة ومستعدة لكلماتك إلا ما اتأثر فيها اصلاً
أحمد : هههه أي باين عليكِ راااايقة
بعد عنها
وهو يحس بالقرف
كيف تمالك اعصابه وماضربها
مرت من جهته خدامة وبسرعة بعدت
نور : حتى الخدم يخافون منه
(( احمد صعد للغرفة ))
نور : شنوو اسمك
الخدامة : مارية
نور : طيب ليه وجهك كذا في حد ضاربك
الخدامة نزلت راسها وطالعت نور وكأنها تبي تشكي من إلا اهي فيه
نور طالعتها تبيها تتكلم
الخدامة : بابا احمد كل يوم يضرب هذا واحد مجنووون انتي لازم ماتتزوجيه
نور : وكل الخدم كذا
الخدامة نزلت راسها
نور نزلت دمعة من عيونها : طيب
صعدت له للغرفة وهي تحس بالقهر هذا اكيد واحد مايحس
.................................................. ..................
في المستشفى
الدكتور : هذا شي طبيعي والمدام ارهقت نفسها كثير بالفترة الاخيرة
نواف : طيب والجنين
الدكتور : لا الحمد الله مافيه ولا حاجة
ندى وقفت
ونواف مسك يدها طلعوا من الغرفة
نواف : شفتين انك صايرة ماتكلين
ندى ابتسمت : خلاص يا نواف راح آكل
نواف : ماعليكٍ من صاحبتك إلا يقولون لك عن وزنك عرفي انك كيف ماتكوني فأنتي احلا بنت بنظري
ندى ابتسمت له
.................................................. ...................
بيت أبو سعود
دخل سعود ومرام البيت
لقوا سنين وفرح قاعدين سلموا عليهم
وظلوا جالسين يتكلمون
مرام : بالصراحة نور كانت امس حلوووووة
سنين ابتسمت وظلت سرحانة
فرح : وهاذي من عرس نور وهي كذا
مرام : ههههه
سعود : مرام انا طالع إذا تبي شي كلميني
مرام : ان شاء الله

 

 

 توقيع الغلآ :

إذا احتجت لإنسان يفهمك ، فلاتبحث عنه

ف البحث عن إنسان يطول ، ابحث عن معلومات تساعدك
في فهم نفسك وفهم مشكلتك ..
الغلآ غير متصل   رد مع اقتباس