الموضوع: وقفة مع حاير
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2004, 03:39 PM   رقم المشاركة : 4
رستم
أديب متألق
 
الصورة الرمزية رستم
 







افتراضي

<div align="center">السلام عليكم

شكراً أخي الساعي على هذه المشاركة
الجميلة . و أنا مع الغريب . حاول أن تقرأ
المزيد من الخواطر لكبار الشعراء و روّاد الخاطرة .


فخير لك أن تستعين باللغة العربية الفصحى
لأنها أوقع في النفس وأكثر جاذبية . ولا تنسى
القراءة ثم القراءة ثم القراءة . فكما قالوا :

( إقرأ سنتين .. حتى تكتب سطرين )

نسألكم الدعاء وفي أمان الله</div>

 

 

 توقيع رستم :
رستم غير متصل   رد مع اقتباس