<div align="center">السلام عليكم
شكراً أخي الساعي على هذه المشاركة
الجميلة . و أنا مع الغريب . حاول أن تقرأ
المزيد من الخواطر لكبار الشعراء و روّاد الخاطرة .
فخير لك أن تستعين باللغة العربية الفصحى
لأنها أوقع في النفس وأكثر جاذبية . ولا تنسى
القراءة ثم القراءة ثم القراءة . فكما قالوا :
( إقرأ سنتين .. حتى تكتب سطرين )
نسألكم الدعاء وفي أمان الله</div>