عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2009, 05:55 PM   رقم المشاركة : 11
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

تابع ....

سعود كان داخل جيان ومبسوط ويدندن بصوت واطي .... اختفت ابتسامته يوم شافها تتمخطر بمشيتها وعبايتها المفتوحة والتنورة القصيرة والا البلوزة الضيقه
ما انصدم من شكلها .. لانه عادي عنده بس انصدم لما شافها بذا المكان .. ابتسم ببرود وراح لها
سعود : اراوي !!
اروى وقفت لمن سمعت الصوت يجي من وراها ... مو غريب عليها .. ضحكت عليه واوهمته بحبها له .. كيف ما تحفظ صوته ؟
لفت وقالت بغرور : اهلين بالمعرس
سعود خنقته العبرة : غصبن عني يا اروى
اروى بغرور ومكر : ومن قالك زعلانه .. ذي الساعه المباركة ؟
سعود : والحب ؟
اروى باستهزاء : أي حب ؟ ... وكان في حب بيننا اصلا ؟
سعود : اروى .. اصحي معاي .. الـ ....
قاطعته : انت ما هميتني تزوجت والا لا
سعود وقت مصدوم ... يعني كانت تلعب عليه ؟ ولد عمها من لحمها ودمها تلعب عليه بهالشكل ؟؟
اروى اشرت بيدها بدلع : تشااااااو
وكملت طريقها لداخل ... سعود واقف معصب ومنصدم في نفس الوقت
طلع من المول ولا اشترى الفطور اللي قال عليه .. طلع للسيارة وساق بعصبية وسرعه
لقى نفسة واقف عند الفندق .. نزل وهو مقهور . مكسور .. ذليل .. لعبت عليه بنت ما تعدت الـ 18 من عمرها
طلع للسويت في الفندق لقى جنا تنتظره في الصاله ..
طالعته جنا بابتسامة لانه خزها من فوق لتحت ودخل غرفته ..
جنا " هذا اللي كنت خايفه منه .. رجع اسلوبة الزفت .. الله يصبرني عليك بس "

سعود : " مو انا اللي ينضحك علي يا اروى ... صدق فيصل يوم قال انك لعآآآبه .. كرهتيه لانه خرب خططك مو عشان حاول يفرق بيننا ... لكن ماشي يا اروى .. وراك وراك الزمن طويل .. وما اكون انا سعود الا اذا نفذت اللي في بالي "

جنا واقفه عند الباب .. متردده تدخل او لا ..
" ايش صار عشان انقلب فجاه .. قبل خمس دقايق بس كان يبتسم ومبسوط .. شاللي قلبه كذه ؟ "

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى راجه للمطاعم عند عبد العزيز وريم .. لقتهم قاعدين ويسولفون
جتهم بابتسامة ذوبت قلب عبد العزيز : يلا ريم ما تبين نروح ؟
عبد العزيز : وين بدري ما قعدنا معاك
اروى : مرة ثانيه .. يلا لازم نروح
ريم : ترى السواق مشغول مع ماما
اروى : والله ؟ وليش ما قلتي من اول ..يوووه الحين لازم ننتظر
ريم : عزوز ممكن توصلنا اذا مافي مانع ؟
عبد العزيز : اكييد يلا
ريم ابتسمت بخبث لاروى وبادلتها الابتسامة
ريم : بس بنروح بيت اروى .. اوكي؟
عبد العزيز بابتسامة عريضة : اوكي
ركبوا سيارة عبد العزيز العاديه ..ريم قدام واروى ورى عبد العزيز قاصده
دلته ريم على البيت ... وفتحت اروى القزازة وشافها البواب وفتح الباب
عبد العزيز انهبل ..يعني فو\ق ماهي تجنن .. بنت عز .. ياويلي بس
اروى : باي .. وشكرا على التوصيل
عبد العزيز : العفوو
مد يده .. اروى استغربت في البدايه بس ابتسمت وفهمت الوضع ومدت يدها وخذت الورقه
طلعت هي وريم لغرفتها
اروى: شوفي ابن الذين رقمني هههههههه
ريم : ههههههه ادبيه عدل
اروى بخبث : ايه ولا يهمك ههههه ..
دقت رنه وقفلت بس عشان يعرف الرقم ... قعدت ريم معها شوي بعدين راحت بيتها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عند وئام ...

وئام في حديقة القصر فارشة فرشة على العشب الاخضر الجو مغيم وباين رح تمطر .. لابسه شورت قصير وبلوزة كت قصيرة وما اهتمت للجو ومسدوحة على بطنها تشوف اخر موديلات ايلي صعب
شوي تنفتح بوابة القصر الكبير وتدخل سيرة بورش سودا ... ما اتهتمت لها وئام وظلت تتابع الكاتالوج وتشرب من عصير البرتقال

... : السلام عليكم !!
وئام استغربت من صاحب الصوت ... : نعم !!
... : انتي بنت عمي عبد المجيد ؟
وئام وقفت : ايه نعم.. مين انت ؟
... طالعها من فوق لتحت على هيبتها : انا عبد الرحمن
وئام : اهااا .. طيب تشرفنا
عبد الرحمن : عمي موجود ؟
وئام : ايه داخل
عبد الرحمن : مشكورة .. بس ما تعرفنا
وئام رجعت شعرها على ورى بدلع : انا وئام
عبد الرحمن : اهاا .. تشرفنا
وئام : تفضل
عبد الرحمن : زاد فضلك
مشت قدامه بدلع وهو وراها
دخلته القصر الكبير وقالت للشغاله تجهز العصير وهي راحت تنادي ابوها
وئام : دادي .. عبد الرحمن تحت
ابو وليد : ايه طيب جاي

راحت وئام غرفتها اتسبحت وسشورت شعرها ولبست تنورة قصيرة بيربري وبلوزة كوكتيل قصيرة .. حطت ميك اب خفيف و اخذت صندل واطي ونزلت تحت

ابو وليد : ايش تبين الحين ؟ اطلعي غرفتك
وئام اتافافت من طريقة تعامل ابوها .. لدرجة انه حتى عيال عمها ما تعرفهم ؟ قوية الصراحة

طلعت وئام غرفتها وفتحت اللاب توب عز الله طفشها يروح منها
انسدحت على بطنها وفتحت الكام حقة اللاب توب وشغلت الماسنجر

اكبر فخر لناس إني من الناس .. واكبر فخر للأرض ممشاي فيها << وئام

هاي

اكبر فخر لناس إني من الناس .. واكبر فخر للأرض ممشاي فيها << الماس

هايات .. كيفك ؟
وئام : تمام والله انتي كيفك؟
الماس : مو تمام
وئام : لييه عسى ماشر
الماس :  مرة زعلانه على تركي
وئام : لسة ما يعطيك وجه
الماس : ايه .. حرام عليه .. يدري اني احبه واموت فيه .. بس ليه كا يعنيني وجه
وئام : خلااااص طز فيه .. انتي حلوة والف من يتمناك
الماس : ياربي متى يجي يوم السبت .. ابي احكيك عن كل شي
وئام : يلا ترى اليوم خميس يعني بكرة جمعه وبعده سبت .. ما يسوى علينا ويك اند
الماس : ههههههههه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

جنا : سعود ... سعوود
سعود بصوت كله نوم : هممممممم
جنا : يلا اتاخرنا صارت الساعه 2
سعود : طيب طيب ..
جنا : سعوود مو حلوة نتاخر على الناس يادوب تقوم تتسبح وتلبس
سعود بصراخ : اووووووووف .. طب خلاص قلت لك بـ
قطع كلامة شكلها البريء اللي باينه عليه لمعة الحزن لبسة فستان كوتيل ابيض لين الركبه وشريطة تحت الصدر زرقا .. لابسة عليه جاكيت جينز ازرق متناسق مع الفستان ..
سعود طالع في وجهها بابتسامة : انتي سويتي المكياج هذا ؟
جنا بارتباك : لـ لـيش مو حلو ؟
سعود : لا حلو وناعم ..
جنا ابتسمت بحياء .. قام سعود واخذ المنشفه ملابسة ودخل الحمام
اتجهت جنا للمرايا تشوف شكلها .. بورده خفيفه على وجهها وبلاشر وعلى عيونها أي لاينر اسود وتحته بالازرق وسحبته على نفس طريقه سعود اللي سوالها اياها امس .. صح انها اول مرة تحط ميك اب بس طلع جنان وضابطته مرة
طلع سعود من الحمام وشافها قدام المرايا سرحانه
سعود بنبرة حنونة : يلا جنا البسي عبايتك
جنا : اوكي
اخذت جنا عبايتها الملونة من الدولاب ولبستها ونزلت ورى سعود للسيارة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

سارة : يوووه نجلاء بسرعه تبغي تقولي والا انقلعي برى
نجلاء : يووووؤ ما يسوى علينا جيت افرحك
رؤى : يووووه منك نجلاء خلاص هي رح تعرف رح تعرف ماله داعي تحرقين السالفه .. تعالي معي يلا وخليها تلبس
سارة : يووو منكم خوفتوني .. قولولي شصاير ؟
فهد طالع من غرفته : شفيكم تصارخون
نجلاء : لا تقولها وش قالت لنا ماما عنها اليوم .. خليها ماما وبابا بنفسهم يقولولها
فهد ابتسم : هههههه طيب .. على العموم ولد عمكم جاي بالطريق ما نبي فشايل
نجلاء تخصرت : وليش ان شاء الله وش قالولك بهايم ؟
فهد : هههه يعجبني اللي فهمها وهي طايرة
نزلوا كلهم ينتظرون جنا وسعود .. نزلت بعدهم اروى بكشختها وغرورها المعتاد

لبست بنطلون جينر برمودا ضيق ومفصل على جسمها وتي شيرت فوشي .. لبست صندل فوشي واطي متناسق مع البلوزة وشريطة فوشية رفعت فيها شعرها
طالعها فيصل باستهزاء من فوق لحت بلبسها .. طالعت فيه والتقت علينها بعينه وكل واحد فيهم غرورة يذبح الثاني

فيصل يكلم اروى بعيونه : جاك الموت يا تارك الصلاه
اروى فهمت قصده وخزته ولفت عنه .. تكرهه .. وتكره سعود .. وتكره جنا .. وتكره كل احد يتمنى السعاده لهم

ثواني ويدق جرس الباب
رجع فيصل طالع في اروى اللي المكر ونظرات الاستهزاء واضحين في عيونها
الكل قاعد في الصاله الكبيرة حقة القصر وينتظر دخول سعود وجنا
راحت الشغالة فتحت الباب لهم
سعود : السلام عليكم
ام فيصل : هلا وغلا بالمعرس .. هلا بسعود
سعود : هلا فيك مرت عمي .. شخبارك ؟
ام فيصل : الحمدلله .. اتفضل البيت بيتك
سعود : زاد فضلك
كانت اول علامة سودا في قلب جنا .. انا ام فيصل سفهتها وما فكرت تسلم عليها وترحب فيها
دخلت مع سعود بثقل واخذت الشغاله عبايتها
اروى طالعت في جنا بغرور ومكر " هههههه لو تدرين بلاوي سعود يابنت الفقر كنتي طلبتي الطلاق من اول ليله .. بس ما اكون انا اروى لو ما رجعتك بيت اهلك "

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عند ريم ..

محمد ينادي من تحت : رييييييييييييم .... رييييييم
ريم انحنت على درابزين الدرج : اففففففففف خير ؟
محمد : تعالي يلا الغدا
ريم : ما تعرف تنادي باسلوب حضاري اكثر .. وبعدين الخدامات موجودات .. كنت ناديت لي وحده منهم
محمد : اقول يلا بس انزلي وبلا حكي فاضي
ريم : افففف .. ما ابي غدا مستغنيه عن غداكم
محمد : ماشي ياريم .. شغلي معك بعدين
جت ام محمد تشوف شهالصراخ .. : خير .. وراكم تصارخون
ريم : اففففف جات العله ...
راحت وتركت ام محمد ومحمد تحت مصدومين من جراءتها ... وصلت انها تكلم امها بهالوقاحة
طلع لها محمد و نيرانه تطلع من اذانيه
مسكها من شعرها بدفاشة : انتي اخر مرة اسمعك تتكلمي عن امك كذه .. فاهمة ؟
ريم : وخر عني . هذا اللي ناقص تشد شعري عشان وحده ناقصة مثل هذي
محمد رماها بقوة على الكنبه لحد ما داخت : هذي امك يالـ .... " مشفر " اللي تبرعتلك بـ ....
قاطعته ام محمد بيدها على فمه : اسكت .. خلها براحتها .. ان شفتك ضربتها مرة ثانيه يا محمد ما تلوم الا نفسك .. فاهم ؟
محمد واقف وعلى وجهه اكبر علامة استفهام .. كيف امه اللي ريم سبتها قدامها ما ترضى له يادبها
طلع ماجد من غرفته وعلى وجهه اثار النوم .. : يوووووه محد يقدر ينام في هالـ ....
فتح عيونه على اخرهم يوم شاف ريم اخته دلوعته مرمية على الكنبه ومغمى عليها وامه ومحمد قدامها ومو مسويين شي

ماجد راح عندها وهزها من كتوفها : ريم .. رييييم
لكن .. لا مجيب ..
خافت عليها امها .. بنتها الوحيده من بين 4 اخوان لازم تخاف عليها
ام محمد : ريم .. ريم يمة
ريم : ..............
ام محمد زاد خوفها ولفت على محمد اللي يطالع ريم بكل استحقار : شفت . هذي نتيجة ضربك .. تعرف انه مايصير توجه لها أي ضربه على راسها خطر عليها هي بالذات تعرف ايش يعني خطر احادث اللي صار لها مو هين
ماجد راح طيران بدل وجاب مفاتيح سيارته وشالها
ام محمد : وين بتوديها ؟
ماجد : المستشفى
ام محمد : انتظر اجي معك .. لا تروح
ماجد : طيب بسرعه
جابت ام محمد عبايتها ولبستها على السريع وركبت مع ماجد

س1 : كيف بيكون حال ريم في الجزء الجاي وايش تقصد امها بالحادث اللي صار لها ؟
س2 : وسعود وجنا كيف بيكون وضعهم في الجزء الجاي
س3 : وئام .. ايش بيكون دور الماس وعبد الرحمن في حياتها ؟
س4 : وايش الخبر اللي محد راضي يقوله لسارة ؟ وهل بيفرحها صدق ؟

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

تحياتي لكم

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس