البتول: ههههههههههه والله من الرجه عندها هالبنت يالله اجل ابروح اذااكر بعيد
رنا: خخخخ سلام
في مكان بعيييد عند اشجار المدرسه المتشابكه المكان فاضي ومااحد يجيه ..طبعا هذا مكان غلا المعتااد عشان تراجع المواد بروحها
جت عندها البتول
البتول: غلا
غلا: نعم؟
البتول: مراجعه زين؟
غلا: ايه الحمدلله
البتول واهي تجلس جنبها: وشخبارك؟
غلا: البتول علميني وش الصرفه مع اهلي؟
البتول: غلا صدقيني مابينفعك غير اخوانك
غلا: انا الحين افكر بتركي وكيف ابقول له
البتول: اتصلي عليه وبالهداوه كذا كأنك اشتقتي له وودك انه يجي وقولي ان ام محمد تضايقني وعلميه احسن ول لاتعلمينه بس لمحي انك ماتبين تجلسين عندها
غلا واهي تطالع في شكل البنات من بعيد وعيونها سرحاانه: البتول تصدقين اتمنى اشاور امي بها المواقف.. احس اني محتاجتها كثيير
البتول: ياقلبي انتي الحين ان شالله اهي بالجنه مرتااااااااااحه
غلا: متى ابلحقها ؟
البتول: غلا وش هالكلام؟
غلا: انا مره سمعت من محمد انه بيقتلني الصراحه ماكنت مره متأثره لأنني بالفعل ابي اروح عندها
البتول: كلنا نحسب الموت شي سهل لكنه مايحل شي
غلا: البتول والله خايفه كل يوم والثاني يزيد همي ممااعرف كيف اواجههم لابالقوه ولابالضعف وش أسوي محتاااااااره (حطت راسها بين يديها) وين أبوي طيب؟ كل هذا عشان زوجاته تدرين يالبتول انه شاري لها بيت هناك .. وساكن معاها واكيد عيالهم قريب ابوي يحسب ان الأمور تمشي مثل مااهو متوقع وحتى لو ليه يحرمني من شوفته ..أنا اعرف انه يبيني عنده بمصر ومعصب من حركتي اني ماابي اروح بس انا وش ذنبي اتعذب هنا ليه ؟ (رفعت راسها ونزلت دمعتها اللي لها زماان تخفيها حتى عن البتول)
البتول: غلا طيب لاتصيحين وربي ماحبك تبكين والله فيه ناس اشد من حالتك
غلا : تعبت تعبت خلاص وربي ماعاد فيني زود يتحطم
البتول مدت لها منديل: خذي !
غلا واهي تاخذه وتشهق: الله يعافيك
البتول بحزن: غلا تكفين خلاص ماحبك تصيحين عشان السوسه ام محمد حسبي الله عليها
غلا: والله انا ماابي اهتم ودايم اكابر بس وربي اتعب
البتول واهي تحظنها: الله ان شالله بياخذ حقك منها .. مايضيع حقك ان شالله واذا عن اخوانك كلنا جنبك امك مارح ترضى تشوفك كذا
غلا: البتول... (شهقت)كيف ..كـ يف أقول لتركي ؟
البتول حطت يدها على كتف غلا: انا ابعلمك بكل شي تقولينه بس انتي ارتاحي (بابتسامه)صدقيني انتي قويه وماحد بيأثر فيك وتركي معاك انا متأكده ..طيب خليني اكلم تركي ول نايف واعلمهم
غلا: لالاقويه
البتول: براحتك بس اول ماارجع البيت ابكلمك واقول لك وش تقولين له بس انتي اضحكي
غلا بابتسامه: تسلمين
وحظنتتها بقووه
غلا: الله لايحرمني منك يالبتول
البتول: افا عليك بس ماسوينا اللا الواجب
غلا: من جد لو احطك عالجرح تبرينه
البتول تبي تلطف الجو شوي: هههههههههه والله اني كشخه اجل وخليتك شاعره
غلا: ههههههههههههههه
المعلمه: بنااااااااااااااااااااات!
البتول وغلا واهم يلفون جهتها
البتول: نعم؟
المعلمه: انتم ثالث ؟
غلا: ايه
المعلمه: للقاعه الحين
البتول: يمااااااااااااه!!
غلا: لالاان شالله سهل بس انتي تفائلي
البتول: ان شالله
داخل القاعه وقبل لاتتوزع الأسئله
البتول: غلا!
غلا: هلا البتول.؟
البتول: لاتفكرين عشان تحلين كويس
غلا بابتسامه ترد الروح: ان شاااااااالله
البتول: ولاتنسين ان اليوم أخر يوووووووم ونعطل
عاد البنات بالقاعه سمعوها قامو يصفرون
رنا: لوووووووووووووووول ياناس فلللللللللللللللله
المعلمه: بناات ولا كلمه
الكل :ههههههههههههههههه
البتول: يالله كل هذا لأنه اخريوم؟
غلا: تلوميننا؟ههههههههههه
المعلمه: بتجي الأسئله الحين تخليكم تصيحون
روان: خلاص استاذه انشد ظهرنا مرينا بامتحانات اصعب منه
المعلمه: ههههههههه الله يوفقكم ان شالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
محمد واهو طالع من الجامعه مع خويه (سعود) للمملكه
سعود:تهقا انهم يدخلوننا؟
محمد: ايه الصبح ومب خميس ولاجمعه ندخل
سعود: وان مادخلونا وش نسوي بك؟
محمد: اعشيك على حسابي
سعود: اوووف ومن متى والأخ كريم
محمد: من زماان بس مب عليكم
سعود: اقول انطم مااعرفك انا
محمد: انزل
سعود: او اقول خلنا نروح للفيصليه اصرف
محمد: سعود مارح يدخلونك
سعود يضرب على صدره: لالاانا اوريك وش ابسوي
محمد: وش؟
سعود:واهو يفتح الباب: انت انزل وبتعرف
محمد: الله يستر منك
سعود: ههههههههههههه
محمد واهو موقف عند الباب: الحين ادخل؟
سعود: لايالغبي لاتدخل انا اوريك وشلون بتدخل
محمد: ابلحك وبس
سعود: شفت هالمزيونه اللي هناك؟
محمد: أي وحده؟
سعود: اللي تدف عربية بزر
محمد وهو مطير عيونه: اقول لاتفشلنا زحمه عند المدخل
سعود: لاتخااف قديمه اللي نتفشل انت الحقني ومايصير اللا الخير
دخلت البنت واهي تدف العربيه فيها ولد كبير شوي لكنها مدخلته داخل مدري كيف
سعود لحقها واهي تدخل والسكيورتي يشوفهم بنص عين كنه عارف ان وراهم شي
البنت تمت تطالع في سعود باستغراب ليه جاي صوبها غريبه ومحمد ميت ضحك
واهي تدخل الباب اللا ويكلم سعود الولد اللي بعربيتها
سعود: إغاااااااااااء قول مااااااااااااااماااااااااااا<<المشكله ان الولد كبير وماتنفع له هالكلمات
البنت مدت شنطتها شوي وترجمه
محمد: ههههههههههههه الله يبلشك
الولد قام يصيح
سعود: لالاليه يصيح ليه (واهو يدخل يده في جيبه) شف هذي حلاوه
البنت شوي وتضربه قامت تطاالعه بنظرات استحقاااااار (بالعربي مين طلب منك تلعبه)
محمد:ايه لالاالحمدلله سكت
السكيورتي شافهم يلعبون الولد خلاهم يدخلون ع باله انهم يعرفونه
اهم دخلو للمركز على طول طاحو على بعض من الضحك
سعود: ههههههههه شفت اني ذيب
محمد: اهم شي الحلاوه هههههههههه
سعود: انا مقلت لك اني ذيب وابدخلك
محمد: ايه والله ذيييب ههههههه تعجبني
سعود: يالله وعند وعدك كلش على حسابك
محمد: على حسابي وبس؟ ! يستاهل ابوفيصل
واهم جالسين على الكراسي جهت المطااعم
محمد: وش اسم بلوتوثك؟
سعود: هههههههههه ورده حمرا
محمد:خخخخخخخخخخ منتب سهل
سعود: ابهبل في هالعيال
محمد: شف هاللي متحمس في جهازه
سعود: مافيه غيره اصلن
محمد: وش اسمه؟
سعود: الوافي وبعدين رقمه
سعود يغمز: جاني منه ارسال
محمد: على باله انك بنت والله منت بسهل
سعود: اعجبك هههههههههههههه مرسل لي رقمه
محمد: لالاخل رقمه نحتقل به بعدين الحين كذا العب بحسبته
الــــــــولد مسكين يرسل وهالاثنين يستقبلون
الوافي
(أتمنى اني اقدر أسمع صوتك الليله لأنك بجد أعجبتيني )
وره حمرا
(حبيبي انا الحين فاضيه بالبيت بابي رح يكون موجود )
الوافي:
(دامك فاضيه خليني أشوفك قبل لانفترق)
محمد: ههههههه الله من التوهيقه
سعود: انا أوريك فيه...شفت البنت اللي دخلنا معها؟..هذي شوفها ترقى من المصعد فأبقول له انها انا
محمد: هههههههههه عليك فيه
وره حمرا
( انت وينك؟ أول؟)
الوافي
(انا جالس على الطاوله اللي عند ماك على طول ليتني أشوفك بجد شوقتيني لك)
ورده حمرا
(انا الحين ابرقى فوق عند المصعد ومعاي عربيه في اخوي الصغير)
الولد تم يطالع في البنت وانبهر منها بالفعل جمالها فظيع ولابست لك ذيك العبايه الضييقه والمزخرفه وماانتبهت له اشترت من المطعم ونزلت من الدرج
الولد مسكين هههههه قام يطالع ويطالع فيها واستغرب انها ماعبرتها..والاثنين قامو يضحكون على أشكالهم ضحك مو طبيعي
الوافي
(اااااااااااخ منك يابنت أبهرتيني )
ورده حمرا
(لاتحرجني كله من ذوقك )
الوافي
(بس ماشفتيني)
هنا خللاص ماعرفو يسكتوون ضحك
ورده حمرا
(تعرف مكان عام صعبه )
الوافي
(الوعد الليله لازم تتصلين فيني )
ورده حمرا
(الصراحه أنا ولامره كلمت جوال ..)
الوافي
(رساله على الأقل بس لاتحرميني )
ورده حمرا
(اوكي هذا رقمي *********)
محمد: يوووه خبل أنت .؟ لو يتصل عليك الحين؟
سعود : لاابثقل عليه
ارسل الولد له مسج
(الوافي% حبيبتي بجد انك أعجبتيني أنا من أول ماشفتك تدخلين وأنا مبهوور فيك الصراحه أعجبتيني من أول نظره )
محمد: هههههههههههههه مسكيييييييييين صدق
سسعود: ابشرك اتصل
قطع بوجهه على طول
ارسل الولد مسج
(الوافي: ليه تحرميني صوتك ؟ ردي علي على الأقل بس ألو)
سعود ارسل له
(ورده حمرا: الصراحه ماتعودت أكلم شباب سامحني لو سمحت ابطلبك ولاتردني جوالي توه جديد وابي منك خدمه ابيك ترسل لي مسجات لأن الصراحه جوالي مرره فاضي)<<يخطط من بعيد لبعيد
بعد عشر دقايق وجواله مليااااااااااان مسجاات
سعود: هههههههههه الله يعافيه ماقصر كل مسج أحلى من الثاني
الوافي
(أعجبتك المسجاات ؟ قلبوو أنا رح اتصل عليك وأبكلمك حتى لو ماكلمتيني بس ابقول لك ع شغله )
اتصل عليهم وأبعدو عند جهة المطعم مشي عند هارفي نيكلز عشان ماينتبه لهم
الوو
الووو
ياناس فيه أحد ؟
ياهووو ردوو
طيب خلاص مب لازم تردين اهم شي انك تكلميني وانك تسمعين صوتي
أسمي أحمد عمري 22 سنه ساكن بحي *** ..........الخ
سعود حاط يده على السماعه :هههههههههههههههه شااايف ؟ كيف سحبته مع خشته؟
محمد: مسكين لاخلاص قله
وتم الولد مسكين يسولف وع باله انهم البنت والنصابين يضحكون عليه (ياويلكم من الله)
شوي ومسك محمد الجوال وقام يفرك به يده
سعود مسك الجوال على طول ورماها في وجهه :يالحقيييير يالحيواااااااااان
الولد بس سمع صوته على طول قفل جواله
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: ههههههههههههه مسكين لالاابقول له اني ولد استهبل الحين يحسبني أخوها ول شي
محمد ووجهه كله دموع من الضحك: اتصل عليه
سعود: مسكين مغلق جواله خلنا نروح نسير عليه
محمد: بيطلع من المركز بيكره الساعه اللي رقمك فيها
سعود: هههههههههههه ابي اعلمه طيب رحمته
محمد: جعلك تجرب ماسويته في الولد
سعود: خخخخخخخخخخخ مالقيت اللا انا تكفى
دق جوال محمد
(نااايف بن سعود يتصل بك)
محمد: هلاااااااااااااااااوالللللللللللللللللله
نايف: السلام عليكم ياهلاوغلا
محمد: وعليكم السلام هلافيك وشخبارك
نايف: الله يسلمك بخير ابشرك شلونك انت
محمد: الحمدلله بخير
نايف: وشمسوي؟ عساك بخير زمان عنكم ياشيخ
محمد: والله الحمدلله تعرف اشغال
نايف: وشلون البر متى اخر مره طلعت ؟
محمد: والله لي زماااااااان بتروح؟
نايف: ايه اليوم ان شالله ابمرك
محمد: ومتى؟
نايف: الحين انا ابطلع وجلوي بيطلع على العصر خله يمرك ول تعال معي
محمد: لالاابجي وياك ابي اروح من زمان عن البر
نايف: العزبه جاهزه تعال ضيف مالها داعي تجيب شي وترا كل الشباب مجتمعين اليوم
محمد: على طاري الشباب وشاخبار فيصل ووينه معاكم؟
نايف: اييه فيصل الحين بالبر ماخذ له اجاازه
محمد: وينك الحين؟
نايف: بالطريق
محمد: مرني في البيت وانا ابجيك
نايف: ووينك الحين؟
محمد: الفيصليه
نايف: وشموديك يالداشر؟
محمد: ههههههههه ابد انا وسعود ماعندنا شي اليوم
نايف: خخخخخخ خوش والله يالله اجل خلنا نشوفك انت وياه
محمد: اوكي
نايف: مع السلامه
محمد: مع السلامه
سعود: اجل بتروح للبر اليوم؟
محمد: ايه متجمعين بتجي؟
سعود: قال لي جلوي ولد خالتك اليوم (بينه وبين جلوي علاقه بسيطه)
محمد: بتجي طيب؟
سعود: اذا سعود مب جاي منهو اللي بيجي
محمد: بشويش على عمرك
سعود بلهفه مالها داعي: اليوم تخرج بنات الثانويه
محمد: وطيب؟
سعود رافع حاجب: أفوتها واجي اكيد بيتجمعون بالمملكه
محمد: وبتجلس ترزز عندهم خخخخخ مافيه امل يدخلونك للمملكه ترا اليوم تصيب وبكره تخيب احمد ربك مانادت لك اخوها ذيك المزيونه
سعود: ههههه اتفل بوجههي ان مادخلوني ماحد يعرف لهم اللا انا
محمد: انا قايل لك شويش على نفسك بس
سعود: أفوت حفل تخرج بنات في المملكه؟
محمد: ههههههه يارجال اعقل كل يوم بتلقى عندهم حفل بنات الثانويه العامه
سعود: اللا ماقلت لي متاهم رايحين الشباب
محمد: اللحين متجمعين
سعود يطالع ورا محمد: هلااااااااوالله
محمد لف على ورا وشاف البنت اللي نطوبوجهها من شوي: هههههههههه
سعود: احلاااااا يالغزاااااااااااااال وش اخبار البيبي اللي معك ؟
البنت واهي تنادي ومعععصصبه : ياااااااااااااعبدالله يااااااافيصل
محمد وسعود ماتشوفون اللا غبارهم ...راحو وسفهوبها ونزلو من المصعد الكهربائي
محمد: هههههههه الله يبلشك زين مارحنا فيها
سعود: نصااابه اساسا داخله ومامعها اخوانها
محمد: خيرها بغيرها يااااااااااااااااالذيب
سعود: هههههههههه اقول امش بس امش من زينك تتهزا انت وخشتك
شوي ويلحقهم راعي الكوفي بالفاتوره
الهندي: بابا انتا مافي يدفع فلوس
سعود: يااااااااااحيااة الشقى وانت لك سنه على حسابي وعلى حسابي ومفشلنا عند الرجال يالله اشوف ادفع
محمد واهو ينااظر الفاتوره
محمد يحك راسه: غاااالي السعر
سعود: هههههههه حك حك راسك نق نق يالله خلصناا
الهندي: بابا هذا حساب حق انتا
محمد: بس ماطلبنا غير كاسين كوفي وش له هالمبلغ كله؟
الهندي: ايه هذا حساب بس حق كوفي
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد متفشل ويطلع ريال على ريال وماكفت فلوسه
سعود واهو يشوف محفظته: الشرها مب عليك الشرها عللي يعتمد عليك انت وخشتك
محمد: وش مدريني انه هالسعر ول كان ماعشيناك
سعود: قعيطي من عرفتك
وحطو كل فلوسهم الى ان وصلو للحساب ؟.... ركبو السياره
سعود: خخخخخخ وجه فقر
محمد: لاوالله؟ نسيت يوم انك تهلي بالبنت ؟
سعود: ايه احسن من اللي يضرب الصدر واخرتها ماعنده قرووش
محمد: ههههههههههههههههههه كلش بكوم ولا هاللي مهبل به
سعود: قبله عشر
محمد: تصير فيك ان شالله
سعود : نروح للشباب اللحين؟
محمد: لانايف ببيتنا تعال معاي ونروح معاه على طول
سعود: حلو؟ اجل خلنا نمشي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
طولو في اللقاعه أخر امتحان من الوزاره أو بالاصح أخر امتحااااان في الدراسسه كلها خلصو حل وبقى الوقت اللي يطلعون فيه صحيح حلها مب تمااام وفيه اساله حيرتها لكن احساسها انها اليوم بتنهي هالمرحله وبتبدأ إجازتهم يكفي انها تخف شوي
باقي ربع ساعه على طلعتهم
غلا: استااذذه متى بنطلع؟
المعلمه: مابقى اللا ربع ساعه صبر تعلمي الصبر
غلا: خلاص مليت
المعلمه: بتجيكم الاجااازه وبتنسون هالملل كله
غلا: طيب خلينا نوقع ونطلع حتى لو قبل الوقت
المعلمه: مستعجلين عالإجازه يعني؟ كلها ربع ساعه وانتم معطلين
الكل: هههههههههههه
ساميه: استاذه نتايج تصحيح الأوراق حلوه ؟ ول ماتدرين؟
المعلمه: والله ماعندي خبر كلها عند اللجنه
دقـــــ الجرســ وانتهى الوقت
طلعو جري برا القاعه وتصفيير وصراخ وصياااح انتهى همـ يطاردهم من أول مادخلو للثانويه حلو الاحساس بانك تنهي هم وتخلص منه وتفكر بالخطوه اللي بعده بمستقبلك بايامك الجايه اللي انت حسمتها وتعبت عليها بنفسك ...
البتول بصراخ: غلاااااااااااا خلصنا
غلا: اخيرا
رنا: لووووووووووووول
وقامو يضمون بعض وكأنهم من زمان وماشافو بعض
روان: بنات متأكدين انكم خلصتو ثانويه عامه وتخرجتو وللجامعه ؟
غلا: الله من زمااااااااان واحنا ننتظر هاللحظه
الجازي: وش بتسوون على الجامعه؟
رنا: الصراحه انا مارح ادرس الجامعه
البتول : مالت عليك مخطوبه ياعزتي لنفسي لو اني مخطوبه كان افتكيت من الدراسه
رنا ماده لسانها: احسن خليكم تكرفون والله خطيبي يقول لي اتركي الدراسه اصرف
روان: وانتي تاركتها تاركتها بدون ممايقول
رنا: هههههههههه وانتم وش بتدخلون؟
غلا: يمكن حاسب او انجلش أو ديكور للحين ماحددت
البتول: لالاان شاااااالله انجليزي
روان: كيميا الله لايعوق بشر
الجازي: انا مع غلا أي قسم بتدخله رجلي برجلها
البتول: ايه الجامعات اللي ينتظرونكم تتخرجون بس عشان يدخلونكم مع بعض
غلا: بنات تذكرون ايامنا أول البتول تذكرين امتحان الرياضيات ؟
البتول: ههههههههه يوووه خايفين ونتصل ونصيح
رنا: غلا تذكرين يوم تفطسين علينا ضحك حسبنا فيك جنني في القاعه
غلا: هههههههههههههههه من جد نضحك
روان: لاوالله كلش بكوم ولااختبار الفيزيا يوم يغمى عليها رنوو
رنا: ايي أكره هالامتحان
الجازي: مارح ننساها هالأيام
غلا: من جد ولا الهبااال في الحصص ول الإستهبال على بنات الكليه لما يجون يطبقون
ساميه : بنات تعالو هناك البنات يرقصون
البتول: يرقصون؟
ساميه: ايه بنت جايبه لاب توبها وسماعات في فصل ثالث ج
روان: يالله اجل مشينا
ناس تطبل وناس تصيح فرح وناس ترقص وازعاااااااااااااااااااج الدنيا كله في ذاك الفصل ...
غلا: بتول مصدقه اننا تخرجنا ؟
البتول: اللا على طاري التخرج متى الحفله؟
غلا: ماادري اسألي الجازي
الجازي: يوم السبت الحفله لاااااااااااااااازم كلكم تجون
روان: طيب بس اخاف ماحد بيرضى نروح للمملكه
الجازي: لابالعكس كل البنات بيجون عادي مافيها شي اصلن مافيه قاعه اللا هناك
البتول: فله .. وملابس التخرج ؟
رنا: حقي انا وغلا عند الخيااط
روان: يقولون ان البنات شارين شعر عن كل الفصصل
البتول: اتوقع بتطلع الحفله حلوه
الجازي: اكيد
غلا حاطه يدها على راسها: يووه اليوم بيجيني السواق بدري مع ساره لاأتاخر
الجازي: بتروحين الحين يالباايخه؟
غلا واهي ماسكه عبايتها: وش أسوي طيب؟
البتول: يالله اجل مبروووووووووووووك النجاح مقدما ولاتنسون النسبه بتطلع على يوم الخميس
غلا: الله يبارك فيك ان شالله نسبنا كويسه
البتول:ولاتقطعينا الله الله بالمكالمات أول بأول أبيك تتصلين
غلا: من عيوني
رنا: كلنا مب تسحبين علينا وعلمينا عن اخبارك اول بأول
غلا حابسه دمعتها ببتساامه: ان شالله
الجازي تسلم عليها: يالله أجل مبروك
وبعدها البنات وحده وحده سلمت عليها
حطت عينها بعينها ويدها على يد البتول صديقتها المقربه كل وحده فيهم مااسكه دمعتها لاتتطلع
وماترجم كلشي غير صمتهم بالأول وبعده على طول هربت الدمعه مثل أي موقف أخر فرح بتخرج وحزن لأنهم بيبتعدون عن بعض وكل وحده بتروح بطريقها ومستقبلها مهما كانت علاقتهم مارح تكون مثل المدرسه ومارح ينسون مواقفهم وهبالهم ورجتهم على ايام الدراسه ...اللي بتتزوج واللي بتدرس في منطقه ثانيه واللي مارح تكمل دراسه واللي مخطوبه والمستقبل قدااااااامهم
واهي ضامتها: البتول خلاص لاتصيحيني
البتول: غلا بتوحشيني وربي ابشتاق لك
غلا: والله انا اكثر ياقلي حلليني اذا ماادري وغلطت عليك
البتول: ماتغلطين اتني ومهما غلطتي انتي مسموووحه
غلا: ابفقدك والله وابشتااق لكم مارح انساكم كلكم
البتول: ولاتنسين تخبريني بكل شي يصير عنك وأي وقت تبيني اتصلي فيني غلا لاتترددين
غلا بابتسامه: ان شالله ياروحي انشا الله
االبتول ماده لها الهديه عباره عن ساعه مغلفه : والف مبرووك النجاح وعقبال مانبارك زواجك
غلا انقلب لونها احمر وانحرجت من طيبها : لاااااااااا البتول تحرجيني كذا لا
البتول: تستاهلين احلا صداقه معاك وأغلى انسانه عندي شوي عليك اللي أعطيتك
غلا ضمتها مره ثانيه : ياقلبي ماتقصرين عمرك ماتقصرين مشكووره
البتول: العفو ماسويت شي تستاهلين
روان بتقطع الجو: يووه من جد ضقتو صدري لاتسوون لي هالحركات
البتول: غلا هذي غلااااااااي وشلون مارح اشوفها ولااستهبل معاها ولااختبر معها كل يوم
رنا: ههههههه لاانش الله ماتنسانا غلا اكيد احنا صديقاتها ول لا
الجازي: تنسانا اقطع ايدها
غلا: ههههههههههه وش دخل يدي
ساميه: اقطع ابو الاسلوووب
غلا بابتسامه سلمت عليهم كلهم وودعتهم وباركت لهم وطلعت اهي بس اقفت وتركتهم البتول طاحت من الصياح لأنها بتفااارقها وكل وحده بتشوف طريقها البنات حاولو يهدونها لأنها ان طاحت دمعتها ماتوقف بسرعه
.......................
ركبت السياره وساره والسواق ينتظرونها برا
غلا: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلااام مبرووك
غلا بابتسامه : الله يبارك فيك
ساره: ساعه عند الباب؟
غلا: بس البنات كانو يسلمون علي
ساره: ومتى حفلتكم ؟
غلا: السبت
ساره: ماشالله وبتروحين؟
غلا: مدري
ساره: مااتوقع محمد بيرضى
غلا: تركي وابوي بيكونون جايين
ساره تفشلت: اهااا
نزلو للبيت دخلت غلا للصاله وودها تصااارخ وتقول عطـــــــــلت
دخلت للصاله على طول لقت صحن فاكهه على الطاوله حطت عينها على التفاحه الحمرا اللي قبالها ...
جذبها لونها الأحمر وشكلها يفتح الشهيه
اخذتها ومسكت السكينه بتقطعها ... اللا وتسمع صوت أحد يتنحنح
رفــــعت عينها وطاحت السكينه من يدها
على اصبع رجلها والتفااحه راااااااااحت تحت جنب رجوله ...
طاااااااااااااااااااااارت عيونها وجهها ماتدري ويـــن بتوديه ... يدها قامت ترتعش من غير احساسها كل جزء من جسمها ماعرفت تحركه ... اللي قدامها كان ينتظر محمد عشان بيوديه للبر (تعرفونه)
الحين موقفها صعب على انها شافته وجمدت مكانها ... كيف بتتطلع جري ول بمشيه طبيعيه اساسا رجلها ماعاد تقدر توقف عليها من الصدمه من جد أخر شي توقعته .. رجلها اوجعتها من السكينه انجرحت
غلا من غير ماتحس بنفسها: نــ ... نا يــ .. ف
نايف كان جالس على الكنبه اللي مقابلتها على طول وبيده نظارته الشمسيه وجواله ثوبه اصفر شوي ومن القماش اللي يلمع ويتعفط بسرعه وحاط (حمدانيه اماراتيه ) لانه بيروح للبر المشكله ريحت العود حقه المعروف ممليه المكان كيف ماحست نزل راسه أول شي وبعدين ماقدر عقله وقلبه كانو بصراع وغلبه قلبه وماقدر يوخر عينه منها (اموت واعرف وشمعرفها عن اسمي) هذي غلا غلا غلا غلا كذا قبالي مستحيل أنا بحلم ول بعلم
يالله اعطاها عيوون على انها بمريول المدرسه لكن الملامح على الشعر على الوجه النااعم كلها على بعضها ملاك مكمل ... ابعد هالأفكار سريع واستغفر الله وحس بموقفه بغى يلطف الجو شوي
نزل وجاب لها تفاحتها وابتسم وحطها على الطاوله: خذيها ياغلا
غلا بغباء وصدمه ومن غير تفكير: انا اسفه(لاتلومونها حطو نفسكم بمكانها)
نايف شوي ويفقع ضحك مالها داعي التأسف لكنه مايلومها شكلها وحده من جد مستحيه : لالامومشكله
غلا: شكرا
وطيرااان براااااااااااااااااا الصاله مسكت رجلها وراحت على طوول حاولت تكون طبيعيه شوي بس تخلي الوضع طبيعي
نايف من طلعت واهو متخيل شكلها ماراحت كأنها موقفه قبالها وأحلى شي الخدود المحمره من الحيا
هالبنت ناويه تعذبني ..