عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2009, 01:35 AM   رقم المشاركة : 52
شوووق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية شوووق
 







افتراضي رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب

وراحت رككض داخل البيت ... يدها ترتجف من الخوف ... يمه من هذا؟ ....من فتحته للباب وانا مو متطمنه وش سالفته ذا ..... يمه من جد يرووع اهو مع نظراته ....
ام محمد: غلاااااااااا!
غلا: نعم؟
ام محمد: مين اللي جا؟
غلا: مدري واحد يبي محمد
محمد واهو نازل: ايه ايه داق علي من شوي وقال لي انه بيجي
ام محمد: منهو؟
محمد: هههههههههههههه(يغمز) بتعرفينه يايمه لف على غلا " وانتي قومي سوي لنا قهوه ماتشوفين عندي ضيف؟
غلا ومازالت خايفه من اللي صار: طيب

............................................
ضيفهم اهو سعد جارهم ... طبعا محمد عاارف ليه اهو جاي لكن وده يسوي نفسه مب عارف ....سعد من بعد ماشاف غلا واهو مسبووه ماتوقعها كذا بها الجمال كان يحسبها قبيحه لأن اهلها رامينها عليه مثل البضااعه مايقول اللا ان شالله هذي اللي بتكون لي
محمد واهو يصب له القهوه:يالله ان تحييه هذي الساعه المباركه
سعد: الله يبارك فيك
محمد: وش اخبارك؟ ووشعلومك؟
سعد: الحمدلله وانتم شلونكم؟
محمد: والله الحمدلله ... وش الموضوع اللي تبيني فيه؟ عساه خير؟
سعد واهو ينزل الفنجال: خير خير ان شالله ... اسمع يااخوك انا بالصراحه ابي اتزوج ...وما ابلقى غيربيتكم .. ووحده من اصلكم .. وجاي طالب ايد اختك على سنة الله ورسوله
محمد : والله الساعه المباركه اللي نناسبك فييها ياسعد بس اعطنا وقت الين مانشوف راي الأهل وانعود نرد لك
سعد: الله يكتب الخير ان شالله
محمد من شكل سعد واهو مو متطمن له مهما سوت اخته بس مب يعني يرميها على واحد مثل سعد من غير مايسال سمعته رايحه فيها ... حتى اهو له رايي في موضوع مهم مثل هذا .... مهما سوت غلا مب يعني ارميها عند واحد بيسود عيشتها ... بس شكل الرجال متغير اليوم مدري وش قصته
محمد: اقول سعد
سعد: سم؟
محمد: تدخن؟ ول لا؟
سعد بخوف: لالا وش ادخن يااخوك تركت الدخان من فتره
محمد: اهاا طيب والوظيفه ؟
سعد: والله الحين شغال بشركة الإتصالات الين مايفرجها ربك وادور لي على وظيفه احسن
محمد: ماعندك شهادة جامعه صح؟
سعد: لالاوالله ماعندي
محمد واهو يطااالع فيه ومب عاجبه سعد ابد ولاارتاح له: خلاص طيب انا اشوف الموضوع وارد لك
سعد: الله يعافيك اجل ماشي انا الحين
محمد: تونا
سعد: والله ابوصل أمي وراي مشوار الحين
محمد: اييه الله يوفقك اجل
سعد: الله يعافيك مع السلامه
محمد: مع السلامه
طلع سعد واهو يتلفت ويدوور في بيتهم يمكن يصادفها مره ثانيه ويخزها بيعنه بس خاف يكون محمد وراه الحين ويقلبها عليه خلني طالع بكرامتي احسن
محمد جلس في المجلس واهو حاس بالذنب كيف ارمي اختي على واحد مثله انا داري انه كذااب وراعي خرابيط من ريحة الدخان اللي فايحه منه ... وعارف انه يكذب علي ..واحد مثله بادي حياته بكذبه سخيفه مثل هذي كيف بيهون علي اشوف اختى جنبه ...؟؟.... حط يده على رااسه تعب من التفكير ...حس بصداع غريب ياربيه ليت ابوي هنا عشان اشاوره وافتك متى ابزوج هالخوات وارتااااااااااااااح
سمع صوت ضربة الباب دخلت عليه ام محمد بابتسامه
ام محمد: بشر؟
محمد كان يطالع امه بنظرات اللي حاس الدنيا اتعبته وكثرت عليه تفكير: يمه يمه من جدك ازوجها رجال مثل هذا؟ يمه علميني يصلح كذا ول مايصلح؟ (من غير شعوره تطلع الكلمات )
ام محمد بصدمه: من جدك انت؟ اييه ان مااخذها من بياخذ غلا ؟
محمد: يمه مدري مدري ليه مانيب عارف اوصل لشي واحد مدري وين ابرسى فيه
ام محمد: وشوله تفكر؟ ووشوله توصل مب انت مقتنع خلاص؟
محمد: يمه تدرين انه ينصب علي انا اشتغل في الأتصالات وانا وانا وانا ماادخن وانا مدري ايش يكفي انه يكذب علي بعد تبيني اعطيه اختي يمه والله حراام كيف ابوقف عند ربي بكره
ام محمد: اقوول شكله تغغير رايك ..محمد مهما كان هذا اللي بياخذون غلا اختك مسويه اللي ماينتسوى ظنك بياخذها واحد ولد ناس ول ولد حلال ؟ انت ماسويت شي غلط ...واكيد بيكذب يعني تبيه يقول لك ادخن واهو عارف انك بترده ان قال لك
محمد: مدري يمه منيب قادر اوافق مابيه لأختي
ام محمد: اختك؟ وبعد تبي تسميها اختك؟
محمد: يمه خلينا نفكر شوي اهي غلطت وهذا مب اسلوب ان الواحد يعاقبها
ام محمد تضايقت من كلااامه اللي بيحطم كل قصور خططها اللي بنتها : محمد يكفيك ان هاللي جايها كاااااااااااش
محمد بعصبيه: عشان فلوس بعد؟ عشان فلوس؟ لاااايمكن مستحيل وها الزواج مارح يصير
ام محمد خافت من انفعاله اللي بيكون ضد خطتها: احسن بكيفك اذا تبيها تعنس لك وتبلش بها ول تبي ياخذها واحد وتفضحنا عنده تحملها انت المسؤول ..
محمد سكت وماعرف يتكلم قام يفكر بكلام امه
ام محمد: والله بكيفك انا سويت اللي علي والباقي عليك انت جايك عند باب بيتك يخطبها بعد بترده انت المسؤول بعدين ولاتنسى ان البنت تبي الزوااااااااج
محمد: يعني ازوجها سعد؟ هذا كلام؟
ام محمد: والله اذا تبي ترتاح زوجها واذا تبيها تطيح في كبدك خلها فاضحتك اذا هذا يعجبك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
دخل على امه ولافتح معها الموضوع
ام سعد: رحت لبيتهم؟
سعد: بيت مين؟
ام سعد: بيت ام محمد
سعد: ههههههههه ايه ايه ذكرتيني نسيت اقول لك... رحت وخطبتها
ام سعد بفرح: والله؟ ووش قالو لك طيب؟
سعد: ابد وش بيقولون يعني اصبر نشوف رايها
ام سعد: الحمدلله الله يكتب الخير
سعد: يمه حلوه ؟
ام سعد: شويه عليها
سعد: شعرها طويل ولونه مب اسود وجهها نااعم ..لونها برونز فاتح
ام سعد: بسم الله الرحمن الرحيم
سعد: هههههههههههههههههههههههههههه بس ليتها تطول شوي زياده
ام سعد: شايفها؟
سعد: هههههههههههه لالالاماشفتها
ام سعد: اجل وشمدريك؟
سعد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كذا من الله
ام سعد: الحمدلله رب العالمين
سعد: ومافيه مهر اجل؟
ام سعد: على كلامهم
سعد: يووه يمه لو تشوفين محمد اليوم مععععصب منني نظراته كن واحد معطيه كف
ام سعد: ايه مايدري ان امه خاطبتها لك
سعد: ههههههههههههههههههه من حلاتي حتى البات صارو يخطبونني
ام سعد: ايه من حلاتك ومن اخلاقك ماشالله
سعد: ههههههههههه يمه افاا تتهزين فيني؟ وانا ولدك الوحيد؟
ام سعد: لاابد مااتهزا
سعد: هههههههههههههههه ياحليلها ام سعد تجاملني بعد كل ذا خايفه على مشاعري
ام سعد طنشته وسكتت وسعد مات عليها ضحك واستمر يتهزا فيها بهاالشكل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
حط عينه على الساعه
الســـــــــــــــــــــاعهـ 8ونصف
(حاط يده على راسه اوووف طولت وانا ناااايم)
وبسرعه للحمام غسل وانتهى على طول لبس القميص الأبيض ...والبنطلون الجينز ...أخذ كتبه وراح جري للقاعه
يمشي سريع ويسلم على الرايح والجاي بيده بسرعه
دخل للقاعه بسرعه ورجع عند كلمة متـــــــــــــــأخر اطلع بررا
تركي: يوووه وانا لازم اتأخر دايم
مشاري: عادي علهوا سوا
تركي: هلااااااااااااانت هنا؟
مشاري: خخخخ شايفك وانت تراكض تبي تدخل وداري انه بيرجعك يالدااج
تركي وهو يسلم : هههههههههه وشخبارك؟
مشاري: والله تمام وشلونك انت؟
تركي: والله الحمدلله
مشاري: اقول خلنا نروح من هنا لايجي المسؤول ويكرشني انا وانت
تركي: ههههههه مشينا
مشاري: ابوديك للكوفي حق أخوي توه فاتحه
تركي: يالله بس تراني
مشاري قاطعه: مطفر داري انا ابدفع عنك يالقعيطي
للتوضيح مطفر=مخلصه فلوسك) (قعيطي=بخيل)
تركي: حلو انك فاهم
ركبو السياره
مشاري واهو يحاول في مفتاح سيارته : وشفيها؟
تركي: خربانه؟
مشاري: مدري ابشوف
تركي: الكفر الكفر الله يعافيك شوفه
مشاري: افااااااااااااا يووه مافيني اصلح
تركي: انا وانت بسرعه
وجلسو على كفرهم لهم نص ساعه
مشاري: الله يعافييييييييييك
تركي: ماسوينا شي
مشاري: ابروح اغسل يدي واجيك
تركي تذكر اخته اللي بلرياض شاف الساعه حول التسعه اكيد طلعت من القاعه الحين خلني اتصل فيها
غلا: هلاوالله
تركي: ياهلاا فيييييك بشري
غلا: الحمدلله كويس
تركي: متأكده من حلك؟
غلا: ايه الحمدلله
تركي: يعني مب صعبه اسألتهم هالمره؟
غلا: لالاالحمدلله فيه بس مب مثل الرياضيات ول الكيميا مثلا
تركي: ايييه الحمدلله هانت مابقى كثير
غلا: وكيف جامعتك؟
تركي :...........
غلا: الوووو تركي
تركي: لحظه شوي
حط الجوال على جنب وسلم على خاله (أبو ديما) اللي يشتغل في جامعتهم
تركي: ياهلاوالله خالي
ابوديما: هلافيك شلونك تركي؟
تركي: والله الحمدلله
ابوديما واهو يرفع نظارته الشمسيه: اشوفك مب داخل المحاظره
تركي: هاه؟... لابس كفر خويي خرب وجلست اصلحه اصلن شوي وبتخلص
ابوديما: اييه انتبه ارامكو مب مثل التقنيه
تركي: الله يعين ان شالله.....و و...وشخبار ديما عساها بخير؟
ابوديما: هههههههه والله الحمدلله هذيهي تسلم علييك سلااام كثير
تركي بابتسامه : الله يسلمك وياها
ابوديما: وابيك اليوم في بيتي ابكلمك عن هالموضوع
تركي: ليه فيه شي؟
ابوديما: لالاابد بس ابتفق معاك عن موضوع الملكه
تركي: خالي
ابوديما: سم
تركي: والله ياليتك تأجل هالمكله فتره اقلها كم من اسبوع انا والله ودي اكلمك بس مافيه فرصه مثل ماانت شايف
ابوديما: ليه؟ خير ان شالله فيك شي؟ الأهل فيهم شي؟
تركي: عبدالله اخوي مسوي حادث وداخل في غيبوبه وانا والله ماابي اسوي ملكتي بهالظروف
حط يده ورا ظهر تركي: الله يقومه بالسلامه ان شالله واللي يريحك يصير بس دعواتكم له
تركي: الله يشفيه ان شالله
ابوديما: ووينه فيه بأي مستشفى ؟
تركي: بينقلونه من لندن للرياض في مستشفى******
ابوديما: الله يعافيه مايشوف شر
تركي: ماتقصر يابوديما
ابوديما: ماسوينا شي
راح ابو ديما بيكمل اشغاله اما تركي انشغل بموضوع الملكه وقام يفكرقطع عليه مشاري
مشاري: هذا خالك؟
تركي: ايه هذا هو
مشاري: شكله جااااااد
تركي: لالابس كشكل ول رجال طيب ماشالله عليه
مشاري: ههههههه اقول ماعنده بنات غير حرمك المصون؟
تركي: هههههههههههه لاماعنده
مشاري: افاا وانا اقول زين بعد يتوسط لي اتخرج بسرعه من هالأرامكو وبعدها عروس من قدي بس شكلك ملحس القدر كله
تركي: ههههههههههه اقول انطم
تركي حاط يده على راسه : اووف نسيت اختي معاي عالجوال
مشاري: هههههههههههه اله يبلشك انتظرك بالسياره
تركي: هلاغلا
غلا: وينك؟
تركي: هههههه لابس توني مقابل ابوديما وسلمت عليه
غلا: بتجي هالاسبوع؟للرياض؟
تركي: ايه ان شالله ابشوف موضوعي مع ابوي
غلا: ايه تعاال يليتك تجي
تركي: ليه صاير لك شي؟
غلا: لابس اشتقت لكم
تركي: واحنا اكثر
غلا: وشخبار ديما؟
تركي: توهم جايين من لندن واليوم سوو حفل عشان ابوها شكل منصبه كبير في أرامكو
غلا: اخس والله وعرفت تختار وين زوجتك خلنا نتعرف عليها
تركي: هههههه اصبري لي واجيبها لك للبيت بعد
غلا: ايه اششوا .. وبتجي اكييد؟
تركي: ايه ان شالله
غلا: كويس اجل يالله باي
تركي: سلام
مشاري: وينك يارجال؟
تركي: يالله مشينا معليش طولت
مشاري: لاتعودها
تركي: هههه ان شالله ماصارت عزيمة كوفي ذي
مشاري: نعم ؟
تركي: خخخخخخ سلامتك يالله بس قداااااام
واهو ماسك الاشرطه
مشاري: قداام ...تبي راشد ول رابح؟
تركي: رااابح صقر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
رجعت من المدرسه بس غيرت ملابسها انهت مكالمة تركي انسدحت على سريرها ...ببيجامتها الموف كمها قصير وضيقه على جسمها وبنطلونها كان مخطط بالوري والموف والأحمر ودرجاته
طبعا مايكفي اجلس اللا بكرا اوصف في جمالها الرباني مااوفي ..كانت تفكر في نفسها الحين ان انهت الثانويه العامه ..بتجلس عند مرت ابوها طول الصيف؟ عبدالله الله يشافيه بيكون في المستشفى وتركي بيتزوج ان شالله خالد لسسا عليه ابوي ..أبوي؟.. وينه ؟.... بيتركني؟ ول بيوديني مصر .؟.... طيب محمد وام محمد الا متى وانا في مد وجزر معاهم ؟....محمد وش صاير فيه ؟ وش قلبه علي فجأه ...وش خطط ام محمد الجايه ...
قطع جوها
دخلت ريناد عندها وعيونها مليانه دموع لكن مانزلت دمعتها بس واضح عليها الحزن
غلا: ريناد وشفيك؟
ريناد: غـ غـ لا
غلا: نعم ؟ ريناد وشفيك؟
ريناد: غلا وشلون امتحانك؟
غلا بابتسامه: والله الحمدلله زين
ريناد: الحمدلله
غلا: وشفيك تصيحين ؟... ماحليتي كويس باختبارك؟
ريناد: لالا
غلا: اجل وشفيك؟
ريناد: غلا الحين صدق الكلام اللي أسمعه كل يوم؟
غلاواهي معقده حواجبها: وش تسمعين ؟
ريناد قربت من اختها وجلست جنبها على السرير: غلا يقولون انك طلعتي مع واحد يعرفه نايف ولد خالتي صح و ل لا؟ .....غلا انا مااصدق وربي كلهم مصدقين اللا انا غلا لايمكن انا اعرف انك ماسويتي شي بس (وعلى طول طاحت دموعها بحظن اختها اللي حظنتها على طول وكملت تصيح)....
غلا باستغراب: ريناد حبيبتي هدي نفسك شوي
ريناد واهي تشهق: غلا انا حتى مذاكره ماعرفت اذاكر والسبه هالموضوع انا ادري انك ماسويتي شي بس ليه امي تسوي كذا؟ والله انا توني ادري ان امي كل هذا تكرهك طيب ليه ليه؟ ليه محمد اخوي يقول لي هالكلام كل يوم؟ غلا انا والله والله احبك اكثر من ندى وساره وتدرين ان ندى كانت تسوي بلاوي كثيير بس ماترضا لي اعلم احد وانا اخاف منها غلا والله انا ماعرفت الأخوات اللامنك من جد انتي مره حنونه مو مثلهم غلا انا يوم صرت ابديك حتى حتى على امي امي واهي امي ماعندها نصف اللي عندك ... والحين تكذب علي وتبعدني عنك بها الكذبه ليه ؟ حراام والله حراااام
ماكانت حالت غلا اللا اشد من ريناد كل اسألة ريناد نفس اللي تتساأل عنها غلا والثنتين ماحد لقى لها أي جواب ..... حرام البنت توها صغيره مايصير تتضايق بها الشكل واضح عليها انها متأثره ياقلبي ياريناد حتى وانا معاك بنفس البيت الفراق مكتوب علي
غلا ضمتها على طول : ريناد حبيبتي امك ماتحقد على احد ترا امك مررا طيبه بس يمكنها خايفه عليكم ول فاهمه شي وللا سامعه كلام غلط ...لاتحطين فبالك انها تبي تبعدني عنك ووانا مايبعدني عنكم اللا الموت مهما كان هذي مرت ابوي وانتم اخواني ...<<<طبعا الكلام اللي تقول مب اللي طالع من قلبها كله عشان المسكينه ريناد
ريناد: يعني مارح تتركينا؟
غلا بابتسامه مصطنعه: اكيد ياريناد
ريناد: طيب انا مو بس كذا ... حتى لو تزوجتي؟
غلا استغربت كلامها : وليه؟
ريناد: ابقول لك شي بس ترا لو يعرفون اني علمتك بيذبحونني امي ومحمد .. بس انتي في النهايه راح تدرين
غلا: وشو؟
ريناد: غلا شفتي اللي امس جاي للبيت؟
غلا: ايه
ريناد: تراهو جاي يخطبك من محمد ومحمد شكله متردد وامي تحاول فيه
غلا طااارت عيونها مستغربه
(عشان كذا تقول خطط ومدري ايش اجل عشان تزوجني ...بس من جد وقـــح اللي امس يخووف وانا ماافكر بشي اسمه زواج دام ام محمد ورا هالفكره اكيد انها تبي تفتك ...ياحياااااااااااااة الشقى )
ريناد: وشفيك سكتتي؟
غلا: لالاانا مستحيل مارح اتزوج
ريناد: مادري هذا اللي سمعته
غلا: طيب انتي متأكده؟
ريناد: ايه والله حتى بيعلمونك انا متأكده
غلا: ايه صار خير انا اعلم اخواني واشوف
ريناد: و شو؟
غلا: لالاولاشي...يالله انتي بس تعوذي من ابليس وغيري ملابسك توك جايه من المدرسه وذاكري كويس عشان تنجحين ...ولاتحطين هالافكار ببالك هذا الشيطان ... (بابتسامه)واوعدك ان جبتي نتيجه حلوه اجيب لك اللي تبين
ريناد: والله؟ اجل خلاص ابذاكر
غلا: هههههههههههه
انطفت بسمتها من يوم ماتذكرت كلام ريناد حاولت تكتم عبرتها ...وتقنع نفسها ان اللي في بال ام محمد مستحييييل يصير الدعوه موب فوضى ابوي ان شالله بيجي قريب واخواني بعرفون رايي ومارح يزوجونني
محمد يناديها(ياغلااااااااااااااا!!)
غلا حست بسرعه : نعم محمد|؟
محمد: تعالي في الصااااله
غلا: ان شااااالله
واهي جايه ركض دخلت على طول لصالتهم (محمد وام محمد وغلا بس)
كان جالس ويطالعها بنظرات غريبه ...حااااااده قصده ماوضح لها في البدايه اما ام محمد الابتسامه ماتفارقها حااسه بالنصر وان كلشي بتقدر تحققه
غلا: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
غلا: خير وش بغيتو؟
محمد واهو رافع حاجب: خير خير ان شالله انتي بس اقعدي ابكلمك بموضوع
غلا واهي تجلس:سم
محمد: فيه واحد جاي يخطبك منني
غلا حمر وجهها واستحت شوي عقدت حواجبها بعد صمت خيم عليها: يخطبني انا؟
محمد: اجل انا؟
غلا:................
ام محمد تدخلت عشان مايخرب الموضوع: منادينك مانبي رايك..الولد ولد نااس والنعم فيه بس بغينا نعطيك الخبر
غلا حقدت من داااااااخل ومين حظرتها تمشيني على كيفها: ومن قال اني ابي اتزوج؟
محمد: ومن قال انه بكيفك؟
ام محمد: غلاااا مابتاخذين احد غيره
غلا: انا وحده وراي دراسه ووراي مشواار طويل ماافكر اتزوج من بدري واتوقع الشئ هذا راجع لي انا مب لكم
ام محمد: شفت وش تقول يامحمد ولها وجه تتكلم بعد
محمد: غلا الزواج بيسترك وبيخبي فظيحتنا اللي سويتيها حسبي الله على الشيطان ولو انك محافظه على اغلى شي كان ماااحد بيغصبك تتزوجين
غلا عقدت حواجبها: انا فاظحتكم ؟...انا مادري وش اللي مخليك مقتنع بالشكل هذا
ام محمد: وتنكرين بعد؟يابنت الجوهره الخبر واعطيناك زواجك بيصير في العطله الصيفيه واحمدي ربك اللي اقنعت محمد بزواجك
غلاتجاهلت ام محمد وحطت عينها بعين محمد : محمد!! ابوي واخواني اللي من امي (بغت تقولها عشان تحسسه بالفرق) يدرون عن شي؟ يدرون انكم متهميني بشي ماافكر اسويه؟ يدرون انكم بتزوجونني فوق هذا ؟بالغصب؟
محمد: انا وامي حسبت اخوانك
غلا: لو سمحت لاتغلط اخواني مستحيييييل اذا الشي انا ماابيه مستحيل يجبرونني اجل كيف ان كان فيها حياتي الخاااصه ...
ام محمد:اقوول لايكثر والحين دامك جالسه عندنا وساكنه ببيتنا ماحد يعرف لمصلحتك غيرنا واحنا لنا الحق نتدخل في زواجك
غلا: اخواني وابوي دامهم يشمون الهوا مارح يتركونني الحين اعذرهم انا سااكته ولاقلت لهم شي ... كل هذا احترام لك يامرت ابوي وبعدين هذي تربية امي الله يرحمها مكبره عقلي عن هالكلام الفاضي اللي تقولون لي عنه انا اقدر اقول لهم انا مب ناقصه لسان ولا مااعرف اتكلم يكفي كلامك عنني اول صحيح سكت وتحملت لكن ترا مايطول سكاتي دايم انا لو اعلمهم عن اللي اتهمتيني فيه كان علوم ولكم تتخيلون وش بيصير ان عرف ابوي ول أي احد من اخواني
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<ياحلــــــــــــــــــوك ياغلا ن صرتي قويه
محمد: اقوول لاتغلطين على امي كل هذا عشان مصلحتك اللي هذا كبرك وماتدرين وينها
غلا ماقرت تتحمل وعلى طول صاحت: مصلحتي انا ابخص فيها مب انت ولاامك
ام محمد: وتطولين لسانك علينا بعد؟ خير تعمل شر تلقى
غلا طلعت وتركتهم ... محمد انصدم من موقفها ومن وين طلعت هالقوه كلها حتى اهو ماعرف وش بيقول لها ولاام محمد حاولت لكن حجتها قويه .... كره نفسه محمد واهي صادقه بس انا كيف صدقت الكلام على طول وطحت عليها ضرب؟ وانا ماعندي ولادليل واحد قالوها(ان كيدهن عظيم) ليه على طول وثقت بكلام امي وندى وكذبت غلا؟.... ولو انها طالعه مع واحد على مايقولون كان ماجت تقول لي عن سالفة سيارتهم
حط يده على راسه وهو معصبـــ وموصله معاه
ام محمد: ماعليك منها يامحمد بس انت اتفق معاه على الملكه وخلنا نخلص منها
محمد: يمه صدق ان الحريـــم مصيبه كل وحده تخطط على الثانيه الصراحه الواحد احتار معاكم
طلع من الصاله لبرا البيت على طول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
>>>>>>>>>>في المطار
عبدالعزيز: يالمى خلاص يكفي صياح
لمى: عبدالله تركته عبدالله اتركه واهو بأمس الحاجه لي
بدر: يابنت الحلال بينقلوووووونه للرياض كلها يوم واحد بس واهو ان شالله قبالك
عبدالعزيز: ابروح اجيب العفش
بدر: لمى الحين ابوديك عند امي وماابيك تصيحين لاتضيقين صدرها يكفي يوم درو عن اللي صار له بغت تجيها ازمه
لمى: ان شالله
فارس: ماما وديني عند عمتو غلا
لمى: بعدين يابابا اروح انا وانت مو اليوم
فارس: طيب بابا متى بيجي ؟
لمى: بكره ان شالله
بدر: اركبي السياره وانا ابجيك
طلعت للشارع اخنقتها العبرهـ من يوم ماشمت هوا الرياض وشافت شوارعها وزحمتها وازعاجها يااني اشتقت لك يارياضنا ... والله لو اروح وين اروح مافيه مثلها فديتها وفديت اهلها حتى زحمة شوارعها اشتقتها لكل مافيها
واهم راكبين للسياره
لمى: فارس حبيبي مين احلى الرياض ول لندن؟
فارس : لندن الرياض وع
لمى: ليييييه؟
فارس: لندن احلى الرياض كلها حر
لمى: هههههههه مابتحس بقيمة الرياض اللا ان تركتها
دخل عبدالعزيز للسياره
عبدالعزيز: اجل اشتقتي للرياض ؟
لمى: مالها طعم الرياض من دون الغالي
عبدالعزيز: الله يعافيه
لمى: بس من جد زماااان عن هالشوارع وهالجو تعودنا على لندن
عبدالعزيز: خخخخ مهما رحتي مالك اللا اصلك
لمى: وانت الصادق
بدر وتوه راكب: اقول عبدالعزيز وصلنا عند عمايري
عبدالعزيز: فاظين نروح هناك جهت بيتك ابوديها بيت ابوي
بدر: لاابوريها عمارتي على الأقل بس كذا لفه تشوفها
لمى: اللا وش صار على عمايرك ماكلمتني عنها؟
بدر: افاا عليك مابقى شي وتخلص كلها شهور
لمى: ياحليلك .... وبتخليها شقق؟
بدر: لافنادق احسن لأن راس المال عندي كثير
لمى: الله يوفقك
عبدالعزيزياشر: شوفي هذيهي
لمى بانبهار: ماشالله تبارك الرحمن مابقى شي وتنتهي يابدر الله يوفقك ان شالله
بدر: شفتي اللي بالوسط هذا كله ابخليه حديقه وبالجنب سوبرماركت صغير
لمى: روووعه من جد اذكر اخر مره كانت عظم بس الحين ماشالله انبنت
عبدالعزيز: ههههههههه لاتخافين شوي وتطيح اسهمه ويوقف بنا كم من اسبوع
بدر: لاتفاول
لمى: هههههههههههه لالاماشالله عليه جعل اسهمه تكسر الدنيا بالارباح
بدر: ان شالله واهو يطالع عبدالعزيز والله يفكني من عين اخوك
عبدالعزيز: خخخخخخخ افاااا لالا ماانظل على عماير انا
بدر: ايه مره
لمى: وحتى هالطبع اللي فيكم ماتغير ؟
عبدالعزيز: مستحيل
لمى: من يوم انتم صغار وانتم تناقرون وتتطاقون بنفس الطريقه
بدر: انا ادري عن اخوك عقله مايكبر
لمى: هههههههههههههه انا ماقلت لكم طقااقكم مستحيل بيتغير
عبدالعزيز:يالله وصلنا
لمى حاطه يدها على خدها: يوووه بيت ابوي اشتقت له ابوي موجود الحين؟
بدر: ايه هذي حزته يالله الحمدلله على السلامه
الكل: الله يسلمك
قبل ماتنزل كانت تطاالع بشكل البيت اللي ماتغير الله لايغير علينا بس ياحبي لها البيت واللي فيه اشتقت لهم كلهم
ام بدر: هلاوالله هلا ببنتي يالله ان تحييها
احضنت امها بقوووه اشتاقت لها الأم الشوق للأم كبير يزيد يوم بعد يوم حتى واهي بقربك تشتاقها اجل كيف ان ماشفتها اللا بعد سنوات ول شهور
الشوق مثل الصحاري مهما كابرت وحسيت انك في غنى عنه يجبرك تضعف وتحتاج لمطر يرويه ويسقيه ويحلق الطير في سماه...
لمى واهي تصييح: يمه اشتقت لك وربي اشتقت
ام بدر ماكانت اقل من حالت لمى: حتى انا يابنتي والله كلنا مشتاقين لك
لمى حطت ابعدت يدينها على اكتاف امها:وحشتوني والله من زمااان عنكم
ام بدر: ياحبيبتي يالمى اكيد احنا اكثر
وبعد السلام والدموع
لمى: اللا وين ابوي
قاطعها صوته
ابو بدر: ياهلاهلاببنتي هلا
لمى: هلايبه
وعلى طول ضمته ...
لمى: يبه وشلونك ابوي ووش مسوي
ابو بدر: والله الحمدلله يابنتي انتي وشخبارك

لمى: بخير بشوفكم
ابوبدر: ووشلون عبدالله ؟ عساه احسن ؟
لمى طاحت دمعتها وامها على طول حطت يدها خلف ظهرها
لمى من شدة الحزن حطت يدها على وجهها وكملت صياح بشكل قوي وشديد ماحد توقعه وكل اسوار الصمود اللي بنتها انهاارت بها السؤال
ام بدر: لمى يابنتي هدي هدي نفسك شوي
لمى: الغالي هذا الغالي يمه عبدالله من لي غيره من بيعوضني وجوده عبدالله هذا

 

 

 توقيع شوووق :
شوووق غير متصل   رد مع اقتباس