السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد مااجمل اللقاانحدرت من عيني دمعة ..
فتمنيت كفك أن تمسحها ..
وهدرت بصدري زفرة ..
فتمنيت حنانك أن يخمدها ..
وازدحمت بقلبي الأحزان ..
فتمنيت حبك أن يبددها ..
ولكنك ما كنت لتمسح دموعي .. فالكف قد غيبها الثرى ..
وما كنت لتخمد هدير الزفرات .. وقد خمدت منك الأنفاس ..
وما كنت لتبدد الأحزان .. التي كان فقدك أعظمها ء باالاحبه ومااصعب الفراق بهم ولكن هذا امر الرب تعالى ومصير كل انسان في النهايه هو الموت الذي لامحال منه وكل انسان عنده احباب واعداء وكل انسان له مصايب تهز الجبال من عظمها وبذات مصاب اميرالمؤمنين الامام علي عليه السلام واهل بيته والبضعه الطاهره فاطمة الزهراء سلام الله عليها وعلى اولدها الاطهار اختي ام حيدر شكراعلى الوضوع الجميل وبارك الله لكي وطيب الله من انفاسك
وسلمت يداك ويارب لايحرمنا من قلمك الجميل ويارب يصبر قلبك ولكي تحياتي واشواقي اخوك خلف