عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2004, 11:52 AM   رقم المشاركة : 6
عاشق المهدي
طرفاوي جديد





افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كلمات أكثر من رائعه .. تُشكر عليها أخينا حامل المسك ...

فشكرا لك ..

-------------------------

ودمتـــــــــــتم لمن أحببتم

 

 

 توقيع عاشق المهدي :
لأني أحبه ولأني أعشقه ولأني تربيت على عشقه سأضل

عاشقا للمهدي

<img src='http://www.altared.8k.com/birds.gif' border='0' alt='user posted image' />
عاشق المهدي غير متصل   رد مع اقتباس