عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2009, 08:16 AM   رقم المشاركة : 112
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ياربيه لو يجي عامر ويشوفهم بيذبحهم اثنينهم ..
وشروق مين بياخذها علي معقول ..
وسيف ..شنو قصته ...

حبوبه كملي متابعين ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس