طلعت من الغرفه ورحت تحت للمطبخ وقلت لرينا تحط الغداء وتجهزه 00 وأنا طالعه من المطبخ شفته واقف قدامي بطوله الحلو وجسمه الرياضي وهو يقول بإبتسامه:الله لايخليني منك 00
إبتسمت بحياء وقلت له :ولامنكـ 00
جلسنا عند عمتي شوي وتغدينا مع بعض بعدها كل واحد لغرفته عشان يريح ويناااام 00وانا بالغرفه حسيت بإشتيااااق لأمي مااكلمتها من ملكة فهد ولا رحت لها 00
عشان كذا أخذت جوالي ودقيت على البيت وبعد كم رنه ردت علي ريتا وهي فرحانه وتقول :مامااااا مراااااااام 00
قلت لهاااااا بوناسه :هلا ريتاااااا وين مااااااما وبابا ؟
قالت لي :ماما طلع مع بابا فوق يمكن في نووم ؟
قلت لها بتساؤل :وين بابا فهد ؟
قالت لي :بابا فهد في يطلع مع بابا ماجد 00
إبتسمت لما طرت إسم ماجد ماادري ليه وقلت لها :خلاص ريتا إذا ماما قامت قولي انا في يتصل أوكي 00
قالت لي :أوكي 00
سكرت التلفوووون من ريتا وبعدها رحت للسرير ورميت نفسي جنب عامر اللي كان ناااااااايم و أنا أول مارميت نفسي على السرير رحت بسابع نومه00 قمت من النوم بكسل وانا أتمغط وأفرك عيوني واطالع في الساعه اللي جنبي شفت الساعه 11 بالليل 00فزيت من مكاني بخرعه وقلت :أوووووووووووووف راحت علي الصلاااااااه 00
بعدت الشرشف عني ورحت للحمام على طول وتوضيت وبعدها طلعت وصليت 00 أول ماخلصت صلاه سمعت صوت سميره اللي دقت علي الباب وبعدها دخلت 00طالعت فيها وأنا اشوف عيوووونها حمر وشكلها كانت تصيح 00رحت عندها بسرعه وقلت لها بخوف :سميرررره إيش فيك (مااقدرت تتحمل وجلست على الارض وهي تبكي حسيت قلبي طاح من الخوف عشان كذا هزيتها مع كتوفها بقوه وقلت) عمتي صااااااااار لها شئ 00
قالت لي وهي تشاهق :أمي تعبت وأخذها عامر للمستشفى ومن اول أتصل عليه ومااااااايرد علي 00انا خايفه خاااايفه عليهااا 0
قلت لها وانا احس بالخوف لكن ماحبيت أبين لها :إهدي حبيبتي الحين اتصل على عامر واسأله وإن شاء الله ماصاير الا كل خير00وماعليها الا العافيه 00
شفتها وهي تحاول تكتم شهقاتها أما أنا رحت لجوالي بسرعه وإتصلت على عامر وبعد كم رنه رد علي00
قلت له بسرعه :حبيبي عمتي كيفهااااا00
قال لي وباين من نبرة صوته إنه مرتاح :هي بخير الحمدالله 00إحنا تحت تونا داخلين (وبعدها كمل بحب) متى صحيتي حبي 00
قلت له بإحراج وانااطالع سميره اللي تبكي وبصوت هامس :من شوووووي (وكملت وانا أغير الموضوع )الحين ناااازلين لكم 00
بعد ماسكرت عنه قلت لسميره إن عمتي تحت عشان كذا طلعنا بسرعه ونزلنا تحت 00كانت عمتي جالسه وهي مبتسمه وعامر جنبها راحت عندها سميره ورمت نفسها عند رجولها وحطت يدينها على ركبتها وهي تصيييح وتقول :يماااااااااااااه دخيلك لاتخليني يمااااااااه انا امالي غيرك في هالدنياااااا يمه لاتروحين بدوني خذيني معك وين ماتروووحين (قطعت كلامهابسبب شهقاتها وصياحها )
كسرت خاطري حيل بصياحها وبكائها عشان كذا نزلت دموعي معها وعامر كان يطالع فيها وسرحاان 00 اما عمتي كانت مبتسمه وتمسح على شعرها وهي تقول :سوسو حبيبتي إيش فيك يمه أنا معك وين برووووح يعني وبعدين كيف تقولين إنك لحالك (ومدت يدها لعامر وهي تقول )وأخوك وين رااااااح أخوك معك وبكون سندك من بعدي 00
وطالعتني وهي تبتسم في وجهي و تكمل كلامها و تقول :ومراااااام أختك وين رااااحت 00
صرخت سميره وهي تقووووووول بصوت عالي :يمه أنا ماابي غيرررررك 00
ضمتها عمتي وهي تقووووول بحنان وحب :سميروه عن الدلع انا بخير ويلاااا قومي نامي عشان الطلعه بكررره 00
تكلم عامر أخيرا وهذي هي اول كلمه له من أول ماجلس وقال :لايمه مادام إنك تعباااانه مو لااااازم هالطلعه 00
مسكت يده وإفركتها بحنان وقالت بإبتسامه :والله غير نروح إن شاء وأنا حلفت (وكملت وهي تناديني ) تعالي مرومه جلسي جنبي 00
وصلت عندها وانا منحرجه وقلت لها بحب قدام هالقلب الكبير :أحبك يمه 00
حسيت بنظراتهم كلهم علي وكانهم مستغربين مني 00لكن مااهتميت فيهم وحسيت بالدفئ لما باستني عمتي مع راسي وهي تقول :حبتك العافيه يابنيتي (وهمست بإذني وقالت بصوت مااحد يسمعه) حطي عامر في عيونك عامر يستاهلك 00
رفعت راسي لها عشان أفهم منها أيش قصدها من هالكلام لكن خاب ظني ومافهمت شئ 00بعد شوي طلع عامر عمتي عشان ترتاح أما انا وسميره قررنا نغير جو وندخل المطبخ ونسووي العشاااء 00
لفيت على سميره وقلت لها بتفكيروأنا أحط إصبعي بفمي :أمممممم ايش نسوووي 00
قالت لي وهي تفتح الثلاجه وتنظر بالاغراض اللي فيها :شو رايك نسووووووي بطاطس 00
قلت لها وانا أضحك :ههههههههههههههههه والله هذا اللي الله قدرك عليه ههههههههههههه
قالت لي وهي تضحك ونفسيتها شوي تحسنت :هههههههههههههههههههه والله بطاطس ويخم علينا بعد ههههههههههههه
قلت لها وانا اجرد يديني :توكلنا على الله 00
طلعت سميره الزيت وحطيته بالمقلايه على النااااااار أما انا طلعت البطاطس من الفريزن وحطيته على الطاوله وطلعت الكاتشب والمايونيز00
سمعت سميره وهي واقفه عند الغاز وتقول :مروووووووومه حبيبتي طلعي الفلفل الحاااااااااارر معك 0
قلت لهااااا بإستغراب :فلفل حااااااااار00
قالت لي وهي تهز راسها :امممممممم ايوه الفلفل مررره حلووووو وطعم00
قلت لها وانا اضحك :ههههههههههههههه شكلك فيك عرق هندي (وطلعت الفلفل وقلت بحماس) والحين اللفلفل صاااااااار جاهز 00
سوينا البطاطس وسوت سميره سلطه بالفلفل الحار مع البندوره والخيار 00 بعد ماجهزنا الاكل طلعنا لنا بيبسي وطبعا حسبنا حساب عامر معنا 00 رحنا للصاله وحطينا الاغراض على الطاوله اللي قدااام التلفزيون 00اما أنا طلعت فووق علشان اقول لعامر ينزل ويتعشى معناااا 00 طلعت فوق ودخلت الغرفه ولقيت الانوار طافيه والتكييف شغال 00 وعامر ناااايم على السرير بدون لحاف 00إنقهرت لأنه نام ولسى ماتعشى فكرت اصحيه وأقومه عشان ينزل يتعشى لكن بعدين غيرت رايي لأنه كسر خاطري 00رحت عنده وغطيته بالبطانيه بعد مابسته على جبينه لأن الجوو كان حيل باااارد 00طلعت من الغرفه وسكرت الباب بشويش عشان ماازعجه ومريت على غرفة عمتي وسمعت صوتها وهي تقراء قران إبتسمت وانا اطالع باب غرفتها وبعدها نزلت تحت 00
لقيت سميره متمدده على الكنب وطالع التلفزيون وهي تاكل 00 رحت عندها وجلست ولفت علي وهي تقول بتساؤل:وين عامر؟؟
قلت لها وانا أخذ من البطاطس :لقيته ناااااااايم وماحبيت أصحيه 00
هزت راسها بتفهم وجلست تقنع فيني علشان اذوق السلطه اللي هي سوتها 00وبعد إقناااع جلست أكل منها وبصراحه كثير اعجبتني وطعمها كان لذيذ وحاااااااااااااااار لدرجه أحس إن راسي يطلع دخااااان ^_^ 00 بعد ماتعشينا وشبعنا جلسنا نسولف ونجهز لأغراض بكره وكل وحده قررت شو تأخذ 00 سميره قالت بتقول لعامر ياخذ معنا الدبابات وهي بتأخذ الاستريو00أما أنا تكفلت أخذ معي حلوووويات وشيبس وتسالي وهذا اللي الله قدرني عليه *_^ 00 فجاء ه ومن بين السوالف حسيت بألم حاد بطني 00عشان كذا وقفت وحطيت يدي على بطني وإستأذنت من سميره وطلعت غرفتي وهي بعد طلعت تنام بغرفتها وكل ماطلعت مع الدرج أحس الالم كل ماله ويزيد00 دخلت الغرفه وتمددت على السرير حاولت أطنش الألم وأغمض عيوني وانام لكني ماقدرت00تقلبت على السرير من الالم وبدت الدموع تنزل من عيوني على خدي لكني حاولت قد مااقدر اتحمل وأتحمل وانا أضغط على شفايفي عشان مايطلع من صوت يزعج عامر 00 عطيت عامر ظهري وكتمت شهقاتي وغطيت وجهي تحت البطانيه00
بعد شوي حسيت بيده على كتفي وهو يرفع البطانيه عن وجهي ويمسح دموعي ويقول بقلق:حبيبتي إيش فيك00؟!!
قلت له وانا اضغط على بطني بصياح:بطني بطني مرررره يعورني 00
قرب مني وضغط على بطني وقال لي :من هنـــــا 00
صرخت من الالم وقلت له وانا أهز راسي من بين دموعي :إيه إيه 00
سحبني مع يدي وقال لي بحنان :قومي خليني أوديك للمستشفى 00
قمت من دون ولا كلمه مع إني أكره المستشفيات لكن الالم اللي أحس فيه خلاني أقوم بسرعه 00حسيت بطني منتفخ شوي وإن البنطلون صار ضيق علي 00إخترعت وخفت وخطر بالي إني حامل (لاتواخذوني هذا عمري وهذا تفكيري )بعدها إنتبهت على تفكيري السخيف وقلت أول مافيني شئ مسرع ماكبر بطني 00طنشت أفكاري البايخه واخذت عباتي ولبستها بسرعه ونزلت مع عامر لتحت00 وإحنا نازلين كانت الصاله هدوء وكل اللي في البيت نايمين 00طلعنا من الصاله على الحديقه وكان الجو بارد وينزل بعض رذاذ المطر 00راح عامر للسياره وشغلها وجابها عندي جنب باب البيت ركبت وسكرت الباب وراي 00 ومازلت احس بالالم 00دخلنا للمستشفى ودخلت للطوارئ على الدكتور 00بالبدايه لما عرفت إنه دكتور خفت حيل ورفضت إني أدخل عنده أو إنه يكشف علي 00وبصراحه أكثر خفت إن عامر يسوي لي مشكله لأن غيرته حد الجنون 00 لكن اللي إستغربت منه إن عامر هو اللي كان يحاول يقنعني عشان أدخل لأن اليوم مافيه دكتوووره 00 بعد مااقتنعت دخلت على الدكتور وكشف علي وكتب لي عن بعض الادويه اللي طلب من عامر يجيبها لي 00 بعد ماطلعنا من المستشفى ركبنا السياره وشفت الساعه كانت 3 ونص الفجر 00 قطع تفكيري صوت عامر وهو يطالعني ويقول بإبتسامه :إيش أكله إنتي ؟علشان القلووون يثور عليك (القلون = تلبك معوي )
قلت له وانا اطالعه وأرد له الابتسامه :أختك المصووون مسويه سلطه كلها فلفل حااااااااااااار(وتنهدت من الخاطر وانا اقول )اووووف وربي حسيت بألم فضيع 00
مسك يدي بحنان وقربها من فمه وباسها برقه وقال :بعيد الشر عنك (وكمل وهو يطالع في الشارع قدامنا ) امممممم ماتبيني أجيب لك شئ تاكلينه 00
قلت له بهدوء :لا مااابي (وكملت وانا أطالعه )إنت جيب لك عشاااء 00
قال لي وهو يوقف عند وحده من الصيدليات :أنا ماااابي عشاء (وكمل بعد ماوقف السياره ) دقيقه أجيب لك الادويه 00
نزل وسكر الباب وراه أما أنا جلست اطالع في الشارع اللي قدامي وانا سرحانه 00حسيت بالذنب لأني صحيته من النوم وأزعجته مع إنه مانام بدري وخليته يوديني للمستشفى 00حطيت يدي على بطني وإبتسمت لما ظنيت إني حامل من عامر وإني بصير ام لأولاده 00 شفته وهو راجع وبيده كيس الادويه وجهه في شئ متغير 00ماادري ليش قلبي نغزني لما شفته كذا وهو يركب السياره 00دخل بعد ماسلم وشغل السياره 00حاولت أتجراء شوي وقلت له :حبيبي إيش فيك ؟
طالع فيني وقال بإبتسامته الجذابه :مافيني الا العافيه 00
حسيت من صوته إنه ماله خلق يتكلم عشان كذا سكت 00وصلنا للبيت وطلعنا لغرفتنا ونمنا على طول بعد مااخذت الحبوب 00 قمت على هز خفيف من عامر وهو يهمس بإذني ويقول :صباح الورد 00 كيفك الحين ؟
قلت له وانا أفرك عيوني بكسل وابتسم :صباح النور والسرور أنا الحمدالله تمااااااااااام 00
قرصني مع خدودي بنعومه وقاااال :قومي تأخرناااااااا على الناااس 00
جلست على السرير وأسندت ظهري على ديكور السرير وقلت :ليش كم الساعه الحين ؟؟!
قال لي وهو يووووقف :الساعه 11 وربع الصبح وووو
قاطعته وقلت وانا اروح للحمااااام بسرعه :كمممممممم!!!!!
ضحك على شكلي بصووت عالي وقال :ههههههههههههههههه ايش فيك ؟؟ليش متخربطه كذااااااا ؟
قلت له وانا عند باب الحماااام :تاخرت على عمتي إحنا قلنا بنروووووووح الفجر والساعه الحين0000
قال لي ببرود وهو يبتسم لين بانت أسنانه :أمي وسميرره راحووووو
لفيت عليه وقلت ببلاهه:رااااااااحووووووو؟(وكملت بتساؤل ) مع مين؟
قال لي وهو يلبس الكاب على البنطلون الجنز الاسود والبلوزه الاورنج برسومات سوداء :مع سيف (وكمل وهو يطالع المرايه )شفتك تعباانه قلت أخليك تنااااااامين ومتى ماشبعتي نوووم نرووح لهم 00