أبو عبادي كفكف دموعك وانس اللي جرى فأنت أسير الهوى سلامة قلبك .. نتمنى أن نرى بوح أطول من هذا حتى نستمتع بكتاباتك .. ونبحر فيها .. تحياتي ،،