عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-2009, 04:22 PM   رقم المشاركة : 98
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

وقفت من مكاني ونفضت الغبار من يديني 00ولفيت علشان أدخل جوى البيت00كان خاطري أجلس مع أسرار واسولف معها واستفسر منها عن كل شئ 00لكن عامر حرمني من إني أشاركها فرحتها 00طلعت مع الدرج ومالقيت أحد قدامي 00قلت بخاطري أحسن خليني أروح قبل يسألوني ليش بتروحين ؟وماجلستي ولا تعشيتي؟ولين الحين ماشفناك ولا جلسنا معك ؟دخلت غرفه أسرار وكانت فاضيه ومافيها أحد 00وعرفت إن البنات جالسات تحت وشكلهم فالينها 00 إبتسمت بقهر ورحت لعباتي وشنطتي وأخذتهم 0وقبل ماطلع من الغرفه 00خطر في بالي فكره 00 وبسرعه نفذتها 00رحت عند التسريحه ومسكت واحد من محددات أسرار وكتبت على المرايه حقت التسريحه:
محد كتب أحبك وكان
عارف معناها
بس أناكتبت أحبك
وبالوفا سطرت أحلى
معانيها00

إعذريني أسرار غصب عني رحت 00تعرفين حكم القوي على الضعيف *_^00إذا قدرت إتصلت عليك 00
بعد ماخلصت كتابه طالعت بالروج اللي خرب وقلت وأنا أضحك :هههههههههههههههههه خلني أروح قبل تذبحني 00
بعد مااخذت أغراضي سكرت الباب وراي وطلعت 000وانا نازله مع الدرج والعبايه بيدي والجوال باليد الثانيه 00دق الجوال ورديت عليه بسرعه لانه عامر وقلت :الووووووووووو00
قال بصرااااااخ :وينـــــــــــــــك ؟ لي ساعه منرزع تحت 00
قلت له :أنا بلبس عباتي وأطلع 00
قال لي بعصبيه:لين الحين مو لابسه عبايتك ؟؟؟؟بسرعه 0لاتتأخري 00
سكر الجوال بوجهي لكن انا مااهتميت 00لكن اللي أنا مستغربه منه 00ليه معصب كذا00 تأففت بطفش ونزلت الصاله وحطيت الشنطه على الكنب وجلست ألبس عباتي 00 لما لبستها أخذت الشنطه وحطيت الجوال فيها وطلعت وعند الباب شفت عامر نازل من السياره وجالس يكلم ماجد وعلي 00حسيت بالخوف ماادري ليش ؟من يوم أشوف عامر وماجد مع بعض قلبي يرقع ويصير مثل الطبول 00ضغطت على شنطتي ومشيت شوي لين قربت منهم 00وقفت لما ناظرني عامر وقال بصوت عالي :يلا شباب انا أستأذن
وإعذرونا على القصور00
صافحه علي وقال بإبتسامه :ماشفنا منك قصور (وكمل بطيبه )بس لو جلست على العشاء 00
ماسمعت صوت ماجد لأنه هو المفروض اللي يقول هالكلام مو علي 00 عشان كذا رفعت عيني وشفت ماجد يطالع فيني من بعيد 00 خفت وحسيت بالموت لما شفت عامر يطالع فيني بقهر وهو يقول :يلا مشينا مع السلامه شباب 00
رحت عنده وانا شوي وأطيح من الربكه 00بعد علي شوي وبعدها سحب ماجد على جنب عشان أمر وأركب السياره 00أول ماوصلت عند باب السياره حاولت افتحه لكن يدي خانتني00 بعد ماستجمعت قوتي فتحته ودخلت جوى وسكرت الباب وأنا أدعي بداخلي إنه مايعصب علي لأن انا مالي دخل باللي يصير 00 قلت بهمس وأنا أدعي ربي إنه يرد علي :السلام عليكم 00
مرت عدت ثواني وهو ساكت وحسيتها 5 ساعات من الخوف وبعدها قال بضيق :وعليكم السلام 00
تنهدت شوي مع إنه حاله مايطمن 00لكن اللي طمني شوي إنه رد علي السلام على الاقل 00رفعت عيوني وشفت وجهه مشدود وشوي ينطق فيه عرق 00ويده على مقود السياره وضاغط عليها بكل قوته 00كنت بتكلم بقول أي شئ لكن لساني خاني 00فقررت أسكت أحسن لي 00لفيت وجهي بجهة الباب وجلست أطالع في السيارت اللي رايحه واللي رادهـ 00وقلت في خاطري سبحان الله على كثر الناس اللي في السيارات لكن حالهم يختلف عن حالنا 00اللي مستانس واللي مبسوط واللي زعلان واللي منقهر 00المتهور والمتأني00 واللي مثل حالتي على أعصابه مايدري إيش بيصير فيه وإيش مصيره؟!!00
قطع تفكيري صوت عامر لما وقف السياره في شارع جانبي 00ولف علي وهو يقول :مراااااااام
حضنت الشنطه أكثر وقلت له بصوت مرتجف لأن نبرة صوته ماريحتني :نـ نـ نـ ععععع ممم 00
حاولت أبلع ريقي بس ماقدرت نظراته اللي موجهها لي خلتني أخاف حيل 00حاولت أستجمع كل ذره شجاعه فيني وقلت :عااامرر إيش فيكـ ؟!!!
قال لي ببرود وهو يطالعني :ايش فيكـ ؟(وكمل بإستهزاء وهو يرفع حاجب وينزل الثاني )ليش خايفه ومتوتره ؟
قلت له بصوت هامس والدموع بدت تتجمع في عيوني :مووو خايفه (وكملت بقوه مصطنعه ) إنت ايش فيك كنت تكلمني زين ايش اللي غيرك ؟
لف عني وحرك السياره وهو يقول :مو وقته الحين في البيت نتفاهم 00
إستغربت منه وقلت في خاطري على إيش نتفاهم على إيش ماطولت بتفكيري00لأنه شوي وصلنا للفيلا أقصد القصر ولما دخلنا الحديقه وقف عامر السياره بالكراج00 نزلت من السياره ودخلت جوى القصربدون ماانتظر عامروبدون مالتفت عليه 00تركته لين يطفئ السياره ويسكر باب الكراج 00ويدخل جوى 00 أول مادخلت القصر طلعت فوق لغرفتي وانا احس بالضيق 00لأن عامر تغيرت معاملته معي واللي قاهرني أكثر ماادري شو السبب 00 أول مادخلت القصر طلعت لغرفة النوم ورميت شنطتي على السرير ونزلت العبايه ورميتها فوقها 00 لفيت لتسريحه وشفت عامر واقف بجسمه الرياضي عند الباب وهو يطالعني بتفحص وبنظرات مو قادره أفسرها00حاولت أخفي الارتباك والخوف اللي كان باين على وجهي من نظراته وانا أقول :أسوي لك عشااء 00
كأني بهالكلمه إستفزيته بدون ماادري 00وخليت البركان اللي فيه ينفجر مره وحده 00لأني أول ماسألته شفته جاي عندي بسرعه وعطاني كف خلى الدم يتجمد في عروقي بعدها مسك ذراعي بقوووووه وهويقومني ويهزني بدون رحمه و يقول بصراخ :مرااااااااااااااااااااااام 00
حطيت يدي مكان الكف 00وانا مصدومه ومو مصدقه اللي يصير فيني 00هذي مو أول مره يمد يده علي ويعطيني هالكف 00لكن هالمره غير غير 00المره الاولى انا كنت أستفزه وأعصبه 00لكن الحين إيش سويت عشان يسوي فيني كذا 00أنا إيش سويت عشان يصير فيني كل هذا؟000

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس