عرض مشاركة واحدة
قديم 23-01-2009, 12:05 PM   رقم المشاركة : 64
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

نوره: ترى هو يحبج ما يقدر يتنازل عنج وهو رضى بكل شي وهذا دليل انه صدق يحبج عيل في ريال بهالدنيا يرضى بحب من طرف واحد ..
ساره ماسكه راسها : اااااااااااااااااااااه يا نوره ماعرف شو اسوي
نوره : صدق قصتج صعبه وايد ..المشكله لازم حد من الاثنين يتازل عشان ترتاحين
ساره تصيح لانها حاسه بالهم والضيج
نوره تحضن ساره : ما عليه حبيبتي هونيها وتهون ان شاء الله ..
ساره : والله مليت يا نوره وانا اشوف اني السبب بمشاكل فهد وخالد وبسبتي اشوفهم متعذبين بالذات خالد لانه هو يترياني من زمان ..
نوره : ما عليه حبيبتي الله كريم محد يعرف شو اللي بيصير بعدين .. بس ان شاء الله ما بصير الا الخير ..


#################################

هند وهي بغرفتها اتصلت في سالم
سالم ويا ربعه في السياره ..والربع معلين صوت الاغاني ويضحكون ..سالم يوم شاف رقم هند ياشر على ربعه : سكتو سكتو
هند بدلع : الو


سالم : هلا بعمري هلا وينج من زمان
الشباب يسمعون سالم ويضحكون بصوت خفيف يعني استهزاء
هند وهي تلعب بشعرها : والله شو اسوي مشاغل الدنيا
سالم : شو ان شاء الله بعد يومين ملجتنا رسمي صح
هند اونها استحت : هيه ان شا ءالله وعرفت شو بيصير
سالم : ليش

سالم : ليش

هند : كنا نبى نسوي حفله عوده بس قالو ما يحتاي لان عرسنا ان شاء الله بيكون جريب يعني بعد شهرين
سالم : اها يعني بس كتب كتاب
هند : هيه بس بيناتنا يعني ..
سالم يطلع لسانه استهزاء : ماتعرفين كيف اتريه هاليوم .. اللي اشوفج فيه
هند منزله راسها وتتدلع : وانا بعد كافي اني ضحيت بكل شي عشانك
سالم : وانا بعد مضحي بكل شي عشانج لاني اخترتج من بيبن كل البنات
هند: يعني نفس الشعوور
سالم : اكيد
هند سمعت حد ياي : اوكي الحينه بخليك كانه حد ياي
سالم: اوكي حبيبتي بحفظ الله
هند : مع السلامه
بعد ما صك سالم التلفون من عند هند


حد من ربعه : شو هاي الحبيبه 20 ولا 30
والكل : هههههههههههههههههههههههههه
سالم : لا هاي خطيبتي يالحلوين
احد من ربعه: الحينه صدق انت خاطب وبتملج
سالم : هيه ليش لا
احد من ربعه : افا يعني بتودر هالبنات المزيونات
سالم : منو قال هي بتكون زوجتي والباجي حبايبي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

**(( للاسف ما يعرف سالم ان بس الشخص يوم يغازل الاثم يكون كبير فماباله يوم يكون متزوج ويخون زوجته كيف راح يكون عقابه ..)) بس مثل مانعرف حديث النبي كما تدين تدان))

*

*
تااابع...



نتابع مع بعض الجزء



التاسع والثلاثين


بعد ما هند صكت من سالم وهي مستانسه وتحلم ايي هاليوم اللي تزوج فيه سالم ..

ساره في الغرفه في بيتكم خالد بعد ما طلع فهد

خالد طلع من غرفته وشاف نوره بالصاله تكلم عبدالله ريلها ..
خالد وهو اقف: اقول نوره
نوره : هلا اخوي
خالد : تكلمين منو
وره : اكلم عبدالله ريلي اتصلت فيه عشان اييه ياخذني البيت
خالد: ليش بتروحين
نوره : من زمان انا هنيه
خالد : مممممممممم زين ابي اطلب منج طلب
نوره تبتسم : اطلب اللي تياه يا خالد
خالد : ابيج اتين ويايه عند ساره
نوره : عاقده حواجبها : خالد انت ما تيوز.. البنت اغمى عليها وتعبت بسبتكم
خالد : عشان جذي ابي ادخل واشوفها ابي اتاسف لها على اللي صار
نوره : يمكن البنت نايمه
خالد يلس عند نوره : نووووره بليز بعدين اذا رحتي صعب ادخل عندها لان محد بيييه ويايه ..ولا تبين ارووح بروحي
نوره : لا شو اولا حرام لانها خلوه يا شاااطر وبعدين مب حلوه اذا امها شافتك ..
خالد : عيل كيف في الحديقه خليتيني وياها بروحنا بعد
نوره : في الحديقه غير الكل يمر ويشوووف بعدين الخدامه كانت تسقي الزرع
خالد : ماشاء الله ما تفوتين شي
نوره : عيل تبى تقص عليه يا اللوتي
خالد يضحك : ههههههههههه .زين يالله بسرعه نروح عندها قبل ما عبدالله اييه
نوره : شو نقول بعد .. حاضر يا خالد يالله نرووح
خالد مستانس واااايد لان ساره مب بس حلم طفولته ساره كل شي بالنسباله ..

اول شي نوره دخلت على ساره
ساره متسانده على الوساده بس مب نايمه ..
نوره : شو ساره نايمه
ساره : لا والله زين ييتي ملانه
نوره : انا بعد شويه عبدالله بيوديني
ساره والحزن بملامحها : والله ليش ؟ بعدين بمل بدونج
نوره يلست عند ساره على السرير : افا عليج الكل هنيه ..وبعدين شي واحد يبى يشووفج
ساره : منو
نوره في حد غير خالد اللي معذبني

ساره تغيرت ملامحها : خالد .. لا ما فيه فهد اييه ويشوف وتصير لنا مشاكل .. زين ان فهد ما ذبحه ذيج المره لو انا ما اغمىعليه جان شفتي حد في المستشفى
نوره : هو ما بيتاخر بس دقايق ..
ساره : زين ييبي شيلتي عشان اغطي شعري
نوره راحت اتيب شيلة ساره : ها تفضلي
ساره : تسلمين

نوره : ها اخليه يدش
ساره : خليه
نوره راحت عند خالد عند الباب .وهي تاشر بايدها : تفضل
خالد يبتسم : تسلمين اختي ..

خالد قبل ما يدخل : احم احم
نوره تضحك : اونه عاد شوفو الادب
خالد يصد : نوروووه سكتي شوي
نوره : طاع الحرامي خذ اللي يباه واستوى ويايه دفش
خالد : هههههههههههه
ساره : تفضل يا خالد
خالد دخل وشاف ساره بملامحها البريئه والحلوه والتعب مبين عليها ..
خالد اونه مستحي من اللي صار ومنزل راسه : سارح شحالج
ساره برقه : بخير الحمد لله
خالد : اقول ساره اسمحيلي على اللي صار ترى كله بسبتي
ساره : لا يا خالد عادي هالشي متوقع انه يصير والحمد لله ما صار اكثر عن جذي
خالد رفع راسه : والله حدي متضايق يوم اغمى عليج بس بنفس الوقت مستانس
نوره تشوف اخوها مستغربه ..
ساره مستغربه :مستانس اني طحت
خالد وهو يبتسم بخبث: يعني مستانس لانج هنيه في بيتنا مثل ايام الطفوله يوم كنتي تنامين بيتنا
نوره تحرك راسها يمين يسار : والله ياي يغازلها
ساره استحت ويها احمر ...ونزلت راسها ..
خالد : المهم يا ساره انا اسف مره ثانيه على اللي صار
ساره : لا عادي يا خالد لا تتاسف
خالد يشوفها نظرات كلها حب وحزن بنفس الوقت لانها مب ملكه ..
نوره تضرب كتف خالد : ايه نزل عيونك فضحتنا ..البنت استحت
خالد : اوووه نسيت عمري
خالد : يالله عن اذنج يا ساره ..
ساره : اذنك معاك يا خالد

خالد طلع من عند ساره وهو مستانس وزعلان بنفس الوقت يوم شافها يتذكر ان ساره اتزوجت وهالشي اللي



يتبع....



اكمل الباقي في الليل

باااااااااااااايو سريري يناديني





يخليه يتضايق اكثر..بس اللي مستحيل يتازل عنه هو حب ساره ..

نوره : ما بغى يطلع
ساره : هههههههههه يحليله والله ياي يتاسف
نوره : ذبحني من متى وهو يبى يشوفج
ساره وهي تتنهد: اااااااااااه تذكرين يا نوره يوم خالد يوم يبى اي شي اييه ويخبرج عشان تقوليلي نفس الحينه تذكرت ايام قبل كانت ايام حلوه .. كان يعطيج الورد عشان تعطيني.. وكان يشوفني بالدريشه بالدس طبعا ويوم اشوفه يستحي ويخلي عمره كانه ما سوى شي
نوره : ههههههههههههههه عاد اخوي خبير بالعبط
ساره : هههههههههههههه والله ايام حلوه
نوره تحط ايدها على ايد ساره : ما ابي اشووف الحزن يا ساره ..
ساره والدمعه بعيونها: كل شي تغير يا نوره الاحلام اللي انا حلمتها راحت وطارت ولا كانه هالشي كان موجود عيل حد كان يتوقع اني وخالد ما نتزوج .. حتى الخدم يوم يشوفون نظرات الحب اللي بينا كان يضحكون ويقولون محد بياخذ ساره غير خالد ..( تاشر على قلبها ) رسمت احلامنا وحياتنا بقلبي قبل عقلي .. كل شي يا نوره راااااح ( ادمعت ))
نوره :لا يا ساره الله يخليج لا تصيحين
ساره وهي تمسح دموعها: سبحان الله مب كل شي نبيه يستوي .. انا ابيه وهو يباه بس رب العالمين اللي يبيه واللي قسمه هو اللي بيصير ..
نوره : ونعم بالله ..صح والله يا ساره وايد ناس نفس قصتج كانو يتوقعون انهم لبعض لكن بغفله كل شي تغير .. وماصار بينهم نصيب
ساره : سبحان االله
نوره وهي تشوف موبايلها يرن : زين عن اذنج حبيبتي بروح الحينه ترى عبدالله واقف برع يترياني
ساره : تسلمين يا نوره على كل شي ما قصرتي والله وقفتي ويايه مثل الاخت واكثر
نوره : نحن دوووم خوات يا الغاليه
ساره تبتسم ..

بعد ما نوره راحت ..
اتصل فهد بساره
ساره تشوف الموبايل وتفكر ترد ولا لاء اخر شي قال خلا تر وتفتك .
ساره : الو
فهد : فديييييييييييتج والله الغرفه بدونج ظلمه تعودت عليج يا ساره
ساره : ساااكته
فهد : وينج يا ساره
ساره : وياك
فهد : شحالج يا عمري ان شاء الله بخير..
ساره من غير نفس: الحمد لله
فهد : يالله متى اييه الصبح عشان اشوفج ان شاء الله
ساره : ليش مستعيل لهالدرجه
فهد : لانه دنيتي بدووونج .. مالها اي اعتبار

ساره : فهد ابي انام يمكن تعبانه والله
فهد كان يبى يسالها ليش راحت الحديقه ويا خالد بس تذكر انها تعبانه واجل هالشي ليوم ثاني ..
فهد : خلاص يا بعد هلي بخليج لانج تعبانه وانا ما ارضى على تعب اغلى انسانه عندي
ساره ما تعلق على شي
فهد : ساره
ساره : نعم
فهد : انا مب بس احبج .. انا اعشق هواج ..
ساره ويها احمر صدق استحت حتى لو هي ما تحب فهد بس بعد استحت : فهد بلييييييييز
فهد : خلا ص ولا تزعلين بخليج الحينه تصبحين على خير
ساره : وانت من اهله .يالله باي

صكت ساره التلفون والتفكير والحزن ردلها
ساره : يالله.. فهد مستحيل يودرني مهما سويت شو اسوي اذا كنت ويا فهد خالد بيتعذب بسبتي ... شو اسوي ...



في اليوم الثاني

الصبح الكل يفطروون
اما ساره فكانت نايمه لانها مانامت الفليل من كثر التفكير

خالد وهو يشوف الكل يفطر ويصد يمين يسار
هند تضحك تعرف خالد شو يدور : اقول خلووود ترى ساره نايمه لا ادور على حد
خالد شاف هند نظره غضب ..
هند خافت ونزلت راسها
ام خالد : ايلس يا خالد افطر ويانا
خالد : ها ان شاءالله امايه
ام ساره : بروووح اشوف ساره ما قامت ..ما تهون عليه تفطر بروحها
خالد استانس : هيه والله حرام تفطر بروحها خلا اتيه ويانا
ام ساره : يالله عن اذنكم بشوفها
امخالد تصد لخالد : خالد شو تبى بحرمه متزوجه عيب
خالد : ما قلت شي امايه وبعدين لو هي متزوجه تبقى بنت خالتي ..
هند : بس بنت خالتك ؟؟ علينا
خالد ماسك كوب الحليب: سكتي لا اصب عليج الحليب عسب تحترقين ..


يتبع....



هند : ويييييييييييي باسم الله عليه لا تنسى ( بدلع () باجر ملجتي ان شاء الله
خالد رافع ايدينه للسماء : الحمد لله يارب بنفتك من البومه
هند : والله انا البوووومه .. اصلا انا اللي بفتك منكم ومن حشرتك ..
وهني ساره وام ساره يو
خالد شاف ساره واستانس ..
ساره وهي لابسه الجلابيه الغاويه بلون التركوازي ..
ام خالد تاشر على الكرسي اللي عندها : تفضلي يا بنتي نورتي البيت
ساره بخجل : البيت منور باهلها يا خالتي
نوره : شو اخباركم عيال خالتي
خالد وهو يشوفها بكل حب : بخير الحمد لله وانتي شحالج شو صحتج ان شاء الله احسن
ساره وهي يالسه :الحمد لله ..
هند وهي تتحرطم بروحها : الحينه خالد شكله ما بينزل عيونه ..
ام خالد : هاتي كوبج ساره عشان اصب لج كوب الحليب ..
خالد : لا امايه الكوب عندي انا بصب لها
ساره مستحيه ما ترفع راسها ...
خالد وهو ماسك كوب الحليب : تفضلي بنت خالتي
ساره بخجل: تسلم
ام ساره : خذي الفطاير
ساره : لا ما اشتهي امايه ..بس بشرب كوب الحليب..
ام خالد : ليش كلي شي البارحه مول ما كلتي شي
ساره : لا والله ما ابي
هند : اقول ساره اخاف انتي حامل اشوف اول شي اغمى عليج وبعدين ما تشتهين اكل.. اكيد حامل
خالد تضايق وقام من مكانه ..
ام خالد : زين ما كلت شي ..
خالد وهو يشووف هند: بس شبعت ..
ساره بعد تضايقت وايد..
ام خالد تكلم هند : انتي ما تستحين على ويهج تسالين الحرمه جدام اخوج هالسوالف
هند : ليش انا شو قلت .. يعني الحمل الحينه عيب
ام خالد : انتي دوم ما سويتي شي .. زين الريال موجود ما تقدرين تسالين ساره بعدين
ساره بضيج : لا يا هند انا مب حامل وما افكر بالحمل ..
ساره بعد قامت من مكانها ..
هند : بلاهم هذيله ..
ساره راحت الغرفه ..
اما خالد وهو بغرفته يتحرك يمين يسار ومعصب ويكلم عمره : معقوله ساره حامل .. مستحيل هي قالت إنا ما بينهم شي.. ياربي اذا صدق حملت من هالنذل صعب انها تطلق منه .. صدق توهقت ..خلا اتصل فيها عشان اتاكد ( وهو ماسك موبايله )) لا فضيحه اسالها اذا هي حامل .. شو اسوي ..ما شي اللا اخلي نوره تسالها احسن شي عشان ارتاح
والعصـــــــــــر:

نوره يت عند ساره تكلمها ولا هند تدخل عليهم
هند : اقول باجر محد بيي ملجتي صح
نوره : هيه بس ام ريلج واخته ونحن
هند : حسافه كنت ابي ملجتي تكون احلى ملجه
هند تنغز ساره لانها وايد تغار منها
ساره بابتسامه : يالله ان شاء الله بعرسج تسوين احلى عرس
هند بدلع : اكيد كافي وجودي انا العروس .. بخلي العالم كله يرمس عن عرسي وعن جمالي
نوره : ترى اللي يقول جذي اخر شي عرسه يطلع عادي ..هند..: لا والله بس حلفي ..
ساره : يالله مبروك مقدما ياهند وعسى الله يهنيج
هند : الله يبارك فيج ..عاد تعرفين شو الحلو فيه
ساره : شووو
هند : ان زواجنا حب من طرفين وهالشي وايد حلو
هند تبى تقهر ساره لان ساره زواجها كان حب من طرف واحد

ساره فهمت قصدها وتضايقت
نوره : عاد مب ها الاهم .. الاهم ان الريال يحبج ويصونج ويحترمج .. لان اذا الريال حب وحده صدق عادي يخليها تحبه ..اما اذا الحرمه حبت بجنون والريال حبه عادي هني ينخاف منه .. لانه عادي يلعب عليها ااو من هالكلام .. بس نحن واثقين من فهد انه مستحيل يشووف غير ساره لانه يعشقها ..
هند : انا ما قصدت فهد اصلا ..وبعدين ليش منو قال ان سالم ما يحبني ..بعدج ما شفتي شي
نوره : ليش وانتي شو دراج ؟؟
هند خافت تتوهق : ها ووولا شي بس جذي اقول ..خلا اتصل في منى عشان اتيه ان شاء الله ملجتي باجر
نوره : هاي بتييه يعني لازم تزقرينها اففففففف
هند : والله المهم اني انا ابيها لانها ملجتي

هند راحت تتصل في منى علشان اتيه ملجتها ..

ساره : ليش ما تحبين منى
نوره : ماعرف سبحان الله في بعض الناس من اشكالهم تعرفين انهم مب زينين
ساره : بس حرام تحكمين على الاشكال احكمي بعد ماتعرفين البنت عدل
نوره : والله ياساره انا ما احكم بس على الظواهر بس اصلا منو مخلي هند عنيده ودلوعه غير منى والله يعين شو مخربتنها بعد لا لبسها مثل الناس ولا كلامها ماعرف ما ارتحالها واذا شفتيها اكيد بتقولين جذي..






يتبع...





ساره : يالله الاهم انها تحصل الانسان اللي يسعدها ..
نوره : اميييييييييين

وبعدشويه فهد دخل ويا الريم
فهد بالغتره والعقال ويايب وياه باقه عوووده حمراء ومعاها بطاقه صغيره ..
ام ساره : تفضل فهد
فهد : شو ساره واعيه
ام ساره : اكيد تعال ادخل
ام ساره : السموحه قاطعتكم
نوره : لا افا عليج خالو
ام ساره : ساره ريلج ياي
ساره : افففففففففف
ام ساره : سااااره مب حلوه جذي تسوين هذا ريلج
نوره : عيل انا بطلع
ساره : خليج ويايه
نوره : مب حلوه ريلج ياي بخليكم بروحكم واكيد الريم وياه بروح عندها

فهد دخل ومعاه الباقه : السلام عليكم
ساره وهي على السرير وفاتحه نص شعرها وباجي شعرها على جتفها : وعليكم السلام
فهد ماسك الباقه : تفضلي الورد يا احلى ورده وسلامات مره ثانيه ما تشوفين شر
ساره : الله يسلمك
فهد يلس عند ساره :ها يا عمري ان شاء الله احسن
ساره : الحمد لله
فهد : يالله اليوم تردين وتنورين بيتج
ساره : ليش انا اليوم بروح
فهد : اكيد .. بس يوم واحد وما قدرت انام الصراحه اتعودت يا ساره اتصبح في ويهج الحلو وبصوتج العذب
ساره ما قالت شي ..:
الريم دخلت : مرحبا
ساره بابتسامه : هلا والله مراحب
الريم تحضن ساره : فديت مرت اخويه والله
فهد : ايه ذبحتيها شوي شوي عليها البنت تعبانه
الرمي : مالك خص بربيعتي
ساره : هههههههههههههه توني مرت اخوج
الريم : مرت اخويه واختي وربيعتي .
ساره : حبيبتي والله
فهد : اقول جنكم نسيتوني
الريم : وايد كنت وياها .. كافي في شهر العسل
فهد : الله واكبر وانا اقول منو حاسدنا غيرج
الريم : افا انا احسدكم ..والله فرحتي يوم اشوفكم مستانسين .. يالله نبى نستانس كافي حزن وغم
ساره تشوف الريم وتقول بخاطرها (( هي والله بالذات انتي يالريم تعذبتي وايد يحليلج لا ام ولا ابو ولا مرت عم مثل الناس ))
فهد : زين عيل انا بروح في الميلس عند الشباب
فهد وقف : تامريني على شي حبيبتي
ساره : لا
الريم : يا ويل حالي شوفي الحبيب
فهد يضرب الريم على راسها : انتي ما تسكتين
الريم : هههههههههههههه
فهد طلع من الغرفه
الريم : بعد شو اخبارج يا ساره . احس من زمان ما يلست وياج وسولفنا
ساره : هي والله ..يالله نعوضها بالايام اليايه ..


خالد طالع من غرفته
هند يايه صوب خالد بركيض: ووييي ما شفت اللي شفته
خالد يعدل الغتره : ليش شو مستوي يا ام الاخبار
هند : خالد ترى ما بقولك
خالد : المشكله اخبارج ما تسر دومها مثل ويهج زين قولي
هند : ما بقول
خالد : كيفج
خالد وهو مروح
هند : ولا بقول عشان اقهرك .. تعرف ان فهد ياي ويايب وياه باقة ورد كبيره حمراء وهو ويا ساره .. بس شوف الجمال ماشاء الله عليه يعق الطير من السماء
خالد شاف هند نغزه حقد : انا ما جذبت يوم قلت انج بومه ..

وبعد شوي خالد اتصل في نوره عشان تسال ساره اذا هي حامل بس خلا ما تقول ان خالد هو اللي مطرشنها ..

نوره وهي يالسه ويا ساره : اقول بقولج شي
ساره : ها قولي
نوره : ساره انتي حامل
ساره ويها تغير : ليش
نوره : بس سؤال قلت يمكن هالدوخه من الحمل ساره : لا حبيبتي انا ما افكر بالحمل ابد .. واصلا ( كانت تبى تقول انها مانعه فهد انه يتقرب منها بس ما قالت )) واصلا ..؟
نوره : واصلا شو
ساره : ها وووولا شي ..بس ما افكر بالحمل ..
نوره : اهااااااا
ساره :سؤالج غريب
نوره : لا عادي بس جذي اسال
ساره : زين قومي عشان نيلس في الصاله بس اذا تعبانه عادي
ساره : لا الحمد لله الحينه صحتي احسن
نوره : بس بالراحه لان الدكتوره موصيه عليج بالراحه
ساره : يالله بدلعوني
نوره : والله كافي دلع ريلج
ساره :يعني لازم تذكريني فيه
نوره : ساروووووه بتنضربين هذا ريلج
ساره : زين قبل المحاضرات يالله نرووح ..


يتبع...



واستوى المساء ..
وساره راحت بيتهم ويا فهد والريم
فهد مسوي مفاجاه لساره : تفضلي غرفتج
ساره شافت الليت مصكر وعلى الطاوله كلها شموووع وعلى الطاوله كيكه حمراء..
وفهد معطر الغرفه ومدخننها ..
ساره : شو هذا
فهد : شو رايج
ساره تحب الشموع وايد بس ما بينت هالشي جدام فهد : الصراحه كل شي حلو
فهد : انتي الاحلى
فهد مسك ايد ساره : يالله تفضلي يلسي وقطعي الكيكه :.
ساره يلست : زين شو المفاجاه
فهد: المفاجاه .. اني عرفت اني ما اقدر اعيش بدونج .. يوم واحد يا ساره وانتي بيت خالتج والله ماقدرت انام .. خلاص تعودت عليج وصرتي انتي دنيتي كلها ..وهالشموع تعبر عني
ساره استغربت : ليش
فهد : انفخي بالشموع
ساره نفخت وشافت الغرفه ما فيها نور : اميييي الغرفه ظلمه
فهد : شو تشوفين الحينه
ساره : والله ما اشوف غير غرفة ظلمه
فهد فتح ا لليت : هاي حياتي بدونج ظلمه مثل هالغرفه ( مسك ايدها )) وانتي النور اللي بحياتي وبقلبي ..ساره انتي كل شي بالنسبالي .. لا تفكرين في يوم انج تتخلين عني
ساره ما قدرت تقاوم هالرومانسيه ..ساره تحاول تسحب ايدها .. بس فهد ميود ايدها بالقوو
ساره صده صوب الثاني ومستحيه
فهد : ساره انتي بعدج مصره انج تجافيني
ساره صاده صوب ثاني .
فهد : بلاج يا ساره
ساره تشوف فهد : ماعرف ماعرف بلايه
فهد : انتي لين الحينه محتاره بين ماضيج وحاضرج ..وهالشي انا عارفه ومتاكد منه ..
ساره : فهد غير السالفه الله يخليك
فهد : من عيوني يا عيوني
فهد : يالله قطعي الكيكه
ساره : انت قطع الكيكه احسن
فهد قطع الكيكه : يمكن ااكلج
ساره : لا ما ابي
فهد : بس لقمه عشاني
ساره : لا يا فهد
فهد : ممممممممم عشان اغلى انسانه عندج اللي هي امج
ساره : عشان امي باكل بس لقمه
فهد : ولا يهمج .. بس كلي
فهد ماسك الشوكه وهو ياكل ساره ..
وساره مستحيه يحليلها ..
فهد : ساره قولي امين
ساره : ليش
فهد : قولي امين
ساره : امين
فهد : عساني ما انحرم منج
ساره تبى تقوم : يالله مب بسنا خلا انام باجر ملجة نوره ان شاء الله
فهد : زين بس انا عندي هديه صغيره ما فتحتيها
ساره : بعد هديه
فهد راح ياب الهديه مغلفنها بطريقه حلوه وعلى الغلاف بعد شي وروود صغار : تفضلي
ساره تشوف فهد ..
فهد : فتحي يا عمري
ساره فتحت الهديه ولا تشوووف
ساعة شو بارد المرصعه كلها بالالماس
فهد : شو رايج بذوقي
ساره الصراحه تخبلت على الساعه لانها حلوه وعلى الموضه : حلوه
فهد : يعني ذوقي حلو
ساره بدلع : هيه تقدر تقول جذي
فهد : الحمد لله الهديه عيبتج ..يالله عاد باجر لبسيها مب مثل القلاده اللي مطنشتها
ساره بابتسامه : خلاص باجر بلبسها ان شاء الله
فهد خلاص خلا اجهز فراشي مثل السيلانيات تحت عشان انام
ساره : ههههههههههههه
فهد : يالله حبيبتي تصبحبين على خير
ساره وهي تحط الهديه عند الشموع : وانته من اهله
فهد وهو مغطي عمره باللحاف
ساره وهي على السرير : فهد
فهد : هلا حبي
ساره : مشكووور على الهديه
فهد : العفو حبيبتي .. هذا شويه عليج

ساره تحاول تبتعد عن فهد بس برومانسيته وبرقته وبكلامه صعب تجافيه .




.


وشو اللي بيصير بين فهد وخالد وساره ؟؟
وهند وسالم كيف بتكون ايامهم ؟؟

الجزء الاربعين


وبعد اللي صار بين فهد وساره وهدية فهد لساره والهديه كانت ساعه شوبارد ..

فهد كان مستانس لان ساره رجعت البيت اما ساره فماقدرت تقاوم رومانسيه فهد لان فهد كل يوم كلامه يصير احلى عن قبل وله اسلوب حلو ..

ساره قامت من الرقاد وهي تشيل اللحاف منها وتعبانه ويوم قامت تشووف الويه البريئ الغاوي..
فهد نايم على الارض وملحف عمره لين نص راسه .. ساره ابتسمت وراحت تبد ل ملابسها في غرفه الملابس ..
ساره طلعت وهي لابسه الجلابيه عشان تنزل تحت تفطر قومت فهد بصوت كلها رقه
ساره وهي متقربه من فهد : فهد فهد
فهد يفتح نص عيونه : مممممممم
فهد : يالله قوم بسرعه ترى الساعه الحينه 10 ونص الصبح ما شي وقت
فهد وهو يقوم ويحك شعر راسه االسايح وبابتسامه: صباح الخير يا احلى ملاك
ساره وهي واقفه : صباح النور..يالله قوم انا بنزل اوكي
فهد : خلاص يا عمري ان شاء الله الحينه بقوووم

ساره نزلت تحت في الصاله ..
وهي يالسه ويا الريم ..
اما فهد فراح يغسل ويهه ..
الريم تتريه اخوها على الفطور: ساره وينه فهد مب تاخر
ساره : والله قومته توني
الريم : عيل انا بروح اشوفه اوكي
ساره : اوكي
الريم راحت فوق عند فهد ..

الريم اول ما دخلت غرفة فهد وساره .. ماشافت فهد لانه كان في الحمام يغسل ويه ..بس استغربت وفتحت عيونها يوم شافت اللحاف .. استغربت ..
فهد نسى يدخل اللحاف في الكبت لانه ما توقع ان الريم اتييه بهالوقت
فهد وهو ماسك الفوطه ويمشي ويه شاف الريم وابتسم
فهد وهو مبتسم : هلا والله بالريمان
الريم عاقده حواجبها وتاشر على اللحاف : فهد يمكن تفهمني شو سبب وجود هاللحاف على الارض
فهد يبلع ريجه مايعرف شو يقول : ها مممممممم هذا لحافي انا انام عليه
الريم : وليش .. ( فتحت عيونها ) لا يكون يا فهد ساره اللي طلبت منك هالشي
فهد : لا لا منو قال .. بس لان ساره البارحه كانت تعبانه فانا قلت بخليها على راحتها وبعدين بيني وبينج ظهري البارحه وايد عورني عسب جي قلت بنام على الارض هاي هي السالفه

الريم : عمرك يا فهد من يوم كنت صغير مانمت على الارض
فهد : ادري .. بس البارحه ماعرف شو صارلي قلت بنام على الارض اريحلي ..بلاج يالريم تحققين ويايه ..
الريم بخاطرها ( مستحيل ان ساره تمنعه من حقوقه.. بس اتسويها ساره لانها ماتباه لا لا مستحيل اصلا فهد ما يوافق على هالشي .. )
فهد : يالله اختي ننزل تحت عند ساره حرام يالسه بروحها
الريم : يالله ننزل

الريم وفهد وهم نازلين تحت في الصاله عند ساره
ساره وهي تشوفهم نازلين : حشى وينكم من زمان اترياكم
فهد يبى يرمس قبل مالريم عشان خطتهم ما تفشل
فهد يلس عند ساره : الريم شافت اللحاف واستغربت ( فهد غمز لساره ) وقلت لها ان البارحه ظهري عورني عسب جي .. فاستغربت
ساره استحت نزلت راسها : هي صح البارحه اخوج ظهره عوره
الريم : الصراحه وايد استغربت
فهد : هالشي عادي يالريم وايد ناس جي..
الريم : يمكن
فهد : يالله نفطر بسرعه عشان تروحون عند هند ترى ملجتها اليوم ان شاء الله
الريم : هي صح سارووه شو بتلبسين
ساره : عندي بدل يديده حق المناسبات العاديه ..بلبس وحده منهن
الريم : والله ماعرف شو البس
ساره : افا عليج يالريم اذا تبين تلبسين اي لبس من ملابسي ترى ماعندي اي مانع
الريم تبتسم : مشكوووره حبيبتي ما تقصرين .. خليج ويا ملابسج كوني مميزه يالعروس ..
فهد : والله انتو اذا رمستو بسوالفكم هاي .. ما بتسكتون لين باجر .مره عن اللبس مره عن المكياج وعلى قولتكم ميك اب اونكم ادلعون المكياج بعد قولو سفن اب احسن من الميك اب
الريم وساره : هههههههههههههههههههههه
ساره : عاد وانت شدراك بهالسوالف
فهد " جي ما اسمعكم ..
الريم : عاد يا سوالفكم انتوالشباب . ..كله عن السيايير.. واخر الارقام السيايير ..والمباره
فهد : على الاقل اذا رمسنا نسكت بس انتو شو يسكتكم .. عاد الله لا يقول وحده اشترت من مكان تسوي دعايه انا اشتريت جذي ولبست جي ومكياجي كان جي .. وعاد نص رسمتها جذب
ساره : هههههههههههههههه لا عاد مب الكل
فهد : الاغلبيه الرمسه حش بالبنات ( فهد يقلدهم ) ويييي ما شفتي هالبنت شو لابسه وعععع ملابسها جديم ..والثانيه وييييي شوفي شعرها مب حلو .. عاد اذا حلوه


تااابع....



من الغيره يقولون العكس واذا صدق خسفه مسكينه يقطعونها زياده
الريم : بلاك فهد اليوم حاط عيلنا ليش البنات مب عايبينك ..
فهد يشوف ساره : فدييييييييييييييتهم .. بدون هالبنات جان ما شفت القمر اللي يالسه عندي ساره .. كافي اني بدوونها انا انسان بلا روووح
ساره استحت
الريم : عيل بسك لاتحط علينا ..
وعاد لا تخلني احط عليكم
فهد : بشووووووووو
الريم : الريال معاشه على قده يشتري bm وبورش وحالته حاله وهو ماعنده اصلا فلوس حق البتروول هذا كله عسب الكشخه ..
فهد : ماتعرفين ليش
الريم : ليش
فهد : لان البنات ما يقيمون الريال او البنات ما يحبون الريال الا بسيارته اذا شافو سيارته كشخه حتى لو هو خسف بعد بيلحقون وراه .. والله يسلمج بعد البنات اول ما يشوفون الريال يبون يعرفون اذا هو راقي يشوفون عزكم الله نعاله يشوفون من اي ماركه اذا شافو من فارس او انطونيو .او اي ماركات المعروفه . عاد يقولون بخاطرهم هالراااااقي ..وما يودروونه ..
الريم : ههههههههههههه بهالشي صدقت شي بنات اعرفهم من هالنوع
ساره : اقول شو اليوم فاتحين برنامج ضد الشباب والبناات
فهد : ههههههههههه لا يا عمري انا مب ضد المراه .. بس انا اقول البعض جذي
الريم : لا انا مب ضد الشباب انا اقول البعض جذي وترى هالشي من واقعنا
ساره : هههههههههههههههههههه بلاكم خفتو كل واحد غير رايه .. لا تخافون ما بخبر حد عليكم
فهد والريم : ههههههههههههههههه
ساره : يالله بسرعه نفطر عشان نطلع

ساره راحت تتلبس
ساره ( مسويه شعرها كله روولات وفير وحاطه مكياج سماوي ولابسه بدله راقيه على درجات الازرق .. وكانت حلوه ))
فهد يشوفها من فوق لتحت : يا سلااااام شو هالكشخه ماشا ءالله عليج طالعه مثل القمر لا لا حرام القمر اصلا ماخذ من حلاج
ساره استحت : تسلم
فهد : لا تنسين يا عمري ساعة الشوبادر ابي اشوفها على ايدج
ساره لبست الساعه ..
ساره : ها شو رايك
فهد : الساعه حلوه بس لانها على ايدج زادت حلاه ..
ساره : فهاااااااد
فهد :شو انا ما اقول غير الصراحه
ساره : زين يمكن نمشي الحينه عسب ما نتاخر
فهد : من عيوني

اما هند فهي يالسه تجهز حق ملجتها ..
وايد متوتره ....

................
محمد اتصل في خالد
خالد وهو توه قايم من النوم
محمد : هلا والله بخلوووووووود
خالد :هلا بو جاسم هلا بمحمد
محمد : جيف حالك عساك بخير
خالد : بخير الله يسلمك وانت شو اخبارك
محمد : بخير الحمد لله ..
خالد : ها شو وراك مدام متصل بهالوقت اكيد شي في خاطرك
محمد : ههههه فاهمني
خالد: اكيد فاهمنك ... تراك مثل الاخ ونحن فاهمين بعض
محمد : ممممممم اقول خالد قلت حق ساره تسال الريم اذا مخطوبه ولا لاء .. واذا هي تباني قبل ما اسير واخطبها واتفشل
خالد ماسك راسه :اووووووووه نسيت والله
محمد معصب: انا قلت انك بتنسى ..خالد عاد اوني معتمد عليك
خالد : شو اسوي يا ريال والله نسيت اول ما اشوفها ما اتذكر بوجودي
محمد : عاد خل عنك هالرمسه ..ابكي تكلمها دخيلك
خالد : خلاص ان شاء الله اذا شفتها اليوم بسالها ( يرفع ايدينه للسماء ) ويارب اشوفها ..
محمد : اكيد بتكلمها
خالد : لا خلاص اعتمد
محمد : بنشووووووووف .. ترى اتريه لا تنسى
خالد : خلاص ولا يهمك يا محمد .. ان شاء الله ما يصير الا الخير ..
محمد : تسلم يا خالد .. يالله عن اذنك ..
خالد : اذنك معاك حبيبي .. مع السلامه
محمد : مع السلامه


تااابع....

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس