الموضوع: ليرحمني الرب
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-2003, 05:11 PM   رقم المشاركة : 7
لحن الحياة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية لحن الحياة
 







افتراضي

<div align="center">

سؤالك أقرب إلى الاستنكار منه إلى الاستفهام

الحب: هو الدفء الجميل الذي يرافق الإنسان في شتى فصول العمر
أي أننا لا نحيى بدون حب..

ولكن قد يعتري حبنا أحيانا ما يشوبه ويجعله مستحيلا
كالخيانة مثلا.......... وهذا ذنب لا يشفع فيه الحب أبدا

العزيز همس الكلام
شكرا لمرورك.. ولتعقيبك


سلامنا
لحونتي المنتدى
لحن الحياة ......... الحياة لحن</div>

 

 

لحن الحياة غير متصل   رد مع اقتباس