قيثارة .... اسمحي لي أن أقول لك من لم يحب طول حياته ولم يعرف للحب أي معنى .... ثم يدخل عليه فجأة ويخذله الطرف الآخر
سيكرهه ويتمنى أنه لم يذقه.... وشكراً لمرورك.
ديك الجن ... لكل منا لحظات يكون قلمه رطب .. وأحيانا كثيرة يكون جافاً ... لكن تأكد عنما يكون حبرنا رطباًً لن نجد غير منتدى عذب الكلام مكاناً لخواطرنا .. وشكراً لمرورك..
الهدهد شكرأ لمرورك.... وأيضا تحياتنا لقلمك ..
سلامنا
لحونتيّ المنتدى