الموضوع: ليرحمني الرب
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2003, 11:35 PM   رقم المشاركة : 4
الهدهد
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الهدهد
 





افتراضي

عندما نشعر بمرارة الوداع
تبقى أنفسنا حائرة حزينة
دمعتها حارقة
تكوى القلوب قبل ملامسة الخدود
عندما ننسج زفراتنا ولهيب مشاعرنا حروفاً
لا تكون حروف تُقرأ فحسب وأنما
نسمعها صدى بداخل قلوبنا فى كل لحظة
فلا عجب إن كان للرحيل مذاقاً آخر غير الحزن
وليس هناك أصعب من تلك الهمسات التى
خالجت أعماقنا وأصبحت مع الأيام
نبرات حادة تخترق حواجز صمتنا

الحياة لحن .. تحياتي لقلمك ،،

 

 

 توقيع الهدهد :

سيبقى الرأيُ الآخرُ المُقصَى
والفكرُ المختلفُ المضايقُ
ملوّحاً لمن سيأتي مادام هناك مساحةٌ من الصوتِ أو حتى الصمتِ .

الهدهد غير متصل   رد مع اقتباس