عندما نشعر بمرارة الوداع
تبقى أنفسنا حائرة حزينة
دمعتها حارقة
تكوى القلوب قبل ملامسة الخدود
عندما ننسج زفراتنا ولهيب مشاعرنا حروفاً
لا تكون حروف تُقرأ فحسب وأنما
نسمعها صدى بداخل قلوبنا فى كل لحظة
فلا عجب إن كان للرحيل مذاقاً آخر غير الحزن
وليس هناك أصعب من تلك الهمسات التى
خالجت أعماقنا وأصبحت مع الأيام
نبرات حادة تخترق حواجز صمتنا
الحياة لحن .. تحياتي لقلمك ،،