غياب قد لا نغفره لكما يالحونتي المنتدى ،
ألهذه الدرجة وصل بك اليأس ، أم أنه هول الصدمة من هذه الحبيب
الناكر للجميل ، أم أنه أقصى درجات الوفاء له( ولا أعتقد ذلك فأنت قررت هجرانه) ؟؟؟
<span style='color:orangered'>(أن أعيش بلا حب )
حقاً خيار مؤلم وقاسٍ،
وبالجملة التي بعدها تأكدت عزيمتك وتصميمك على هذا الخيار :
( وليرحمني الرب) .
الحياة لحن ، لحن الحياة
بانتظاركما أيتها القاطعتان الحاضرتان !!</span>
.
.