الموضوع: ليرحمني الرب
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2003, 04:27 PM   رقم المشاركة : 3
ديك الجن
شاعر قدير
 
الصورة الرمزية ديك الجن
 






افتراضي

غياب قد لا نغفره لكما يالحونتي المنتدى ،

ألهذه الدرجة وصل بك اليأس ، أم أنه هول الصدمة من هذه الحبيب
الناكر للجميل ، أم أنه أقصى درجات الوفاء له( ولا أعتقد ذلك فأنت قررت هجرانه) ؟؟؟

<span style='color:orangered'>(أن أعيش بلا حب )

حقاً خيار مؤلم وقاسٍ،
وبالجملة التي بعدها تأكدت عزيمتك وتصميمك على هذا الخيار :
( وليرحمني الرب) .

الحياة لحن ، لحن الحياة
بانتظاركما أيتها القاطعتان الحاضرتان !!</span>







.
.

 

 

 توقيع ديك الجن :
الدِّيكُ يمتدحُ هديلَ الحمامة؛ لأنَّ الحمامةَ تمتدحُ صياحَ الدِّيكِ .


حكمةٌ لا يهم أن تعرف قائلها !!

.
.
ديك الجن غير متصل   رد مع اقتباس