الموضوع: ليرحمني الرب
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2003, 02:16 PM   رقم المشاركة : 2
قيثارة الشوق
أديبة مبدعة
 
الصورة الرمزية قيثارة الشوق
 







افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
أهلا ومرحبا بكما
الحياة لحن .. ولحن الحياة
وماهذه الغيبة الطويلة ؟؟

كلمات ثائرة , أم كلمات في لحظة يأس

بلا حب لا يمكن للمراءة أن تعيش
كم هو حكم قاسي , حكمت به على نفسك .

في انتظار المزيد ..

ودمتم ..

قيثارة

 

 

 توقيع قيثارة الشوق :
قيثارة الشوق غير متصل   رد مع اقتباس