الموضوع
:
.:][ البـــــــــرزخ ][:.
عرض مشاركة واحدة
18-12-2008, 11:10 PM
رقم المشاركة :
19
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريشة رسام
اللهم إني أسالك الراحة عند الموت ، و المغفرة بعد الموت ، و العفو عنا عند الحساب ..برحمتك يا أرحم الراحمين ..
.
.
اللهم اسمع منهــا .. وأحسن خاتمتهـا .. وخاتمتنـا ..
وأمتنـا على حب محمد وآل محمــد ..
اللهم لا تزغ قلوبنـا بعد إذ هديتنـا .. و ثبتنـا على الصراط ..
إنك سميع مجيب ..
.
أشكرك عزيزتي على هذه الوقفـة وهذه البصمـة ..
لا عدمتك ..
ودمت موفقة ..,
.
.
توقيع إشراقة أمل
:
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراقة أمل