عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 11:10 PM   رقم المشاركة : 19
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريشة رسام
اللهم إني أسالك الراحة عند الموت ، و المغفرة بعد الموت ، و العفو عنا عند الحساب ..برحمتك يا أرحم الراحمين ..

رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.


رد: .:][ البـــــــــرزخ ][:.

.
.

اللهم اسمع منهــا .. وأحسن خاتمتهـا .. وخاتمتنـا ..

وأمتنـا على حب محمد وآل محمــد ..

اللهم لا تزغ قلوبنـا بعد إذ هديتنـا .. و ثبتنـا على الصراط ..

إنك سميع مجيب ..

.

أشكرك عزيزتي على هذه الوقفـة وهذه البصمـة ..

لا عدمتك ..

ودمت موفقة ..,

.
.

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل