عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2008, 01:04 PM   رقم المشاركة : 39
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

خيتو المشاعر العذبه

القصه حيييييييل روعه


وناقلتها اروع


كملي



متابعه بصمت


لك جل التحايااا

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس