الموضوع
:
&&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
عرض مشاركة واحدة
16-12-2008, 11:04 AM
رقم المشاركة :
38
قيثارة
مشرفة سابقة
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
خطيبتي ..
يالله حبوبه ها كملنا هالجمله .. بس عاد انتي كملي الاحداث ..
متابعين عذوبه ..
توقيع قيثارة
:
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قيثارة