عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2008, 11:04 AM   رقم المشاركة : 38
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

خطيبتي ..

يالله حبوبه ها كملنا هالجمله .. بس عاد انتي كملي الاحداث ..

متابعين عذوبه ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس