أعتقد أن الفتيات سيفرحن بهذه الهدية ،
ولكن ماذا عن اللواتي لم يذكر اسمهنَّ في القصيدة ؟؟
<span style='color:orangered'>حامل المسك ،
جميلة منك هذه اللفتة لأسماء البنات وجميل هو اختيارك
لولا أن القصيدة مليئة بالكسور، وربما يعيبها في بعض الأبيات
الركاكة في الأسلوب .
وإليك الأبيات التي خرجت عن وزن المتقارب ، وأخرى بها أخطاء إملائية :</span>
1) وهاجر ريحانة قد بدأت = وغادةْ تضي بورد الخجلْ
ماذا لو كان : وغادةُ تندى بورد الخجلْ .
2) حنان كدفء الشتاء الجميل = وطيف أميرةْ كغيث هطلْ
ماذا لو كان :وطيف أميرة غيثٌ هطلْ .
3) سهيلةْ كصبح بهي السنى = ومريم كالشمس حين تطلْ
ماذا لو كان :سهيلةُ صبحٌ بهي السنى
4) وأسماء ياقوتة هل ُتقدَّر = وأحلام كنز فهل من يطلْ
ماذا لو كان : وأسماء ياقوتة لم تقدرْ .
5) وهذه رباب وتلك خلود = وعذب الكلام ونهر المقلْ
وهذي ؛ ليستقيم الوزن .
6) وعليا تعلو على كل وصف = وإلهام كم بهواه ثملْ
وعلياء ...
7) ونجلاء تخطو بحلو الدلال = أفاتن جميلة ؟ قالوا أجلْ
ماذا لو كان : أفاتن بدرٌ ؟ فقالوا أجلْ .
8) ونرجس تميل مع الياسمين = وهالةْ كنجمة تنير السبلْ
ونرجس تزهو مع ...= وهالة نجمٌ تنير السبلْ .
9) ومن شفتي غزال تفوح وروداً = فيحلو الغرام ويحلو الغزلْ
ماذا لو كان : غزال تفوح بعطر الورود = ...
10) عواطف تعبر حدود الجمال = وايمان كالقمر المكتملْ
عواطف تعبر حدَّ الجمال = ...
11) وماجدة فاستدارت وجوه = ونسرين مرت كريم الجفلْ
ونسرين مرت كريمٍ جفلْ .
12) وقامت دينا حديث الجميع = وحسن سعاد يثير الجدلْ
وقامة ...
.
.