عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2008, 03:41 PM   رقم المشاركة : 9
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: .:][ صينية الكــاكاو بالكراميــل ][:.

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانة


شكلها شهي ولذيذ .

ماقصرو الجماعه في المدح بس خاطري احب الكرميل * فشلت الطبخه اجل .


أم كشه ..



تسلم الأنامل غلا وماننحرم كم طلتك دوماً .


تحيه .









.
.

ولا يهمك غناتي ..

تعـالي عندي .. وأنـا أشجعك تحبينه ..!

<< يعني من صجك ما تحبين الكراميل .. أجل ما تاكلين جالكسي كراميل ..!

<< هذا اللي همك شروووقه .. الجالكسي ..!

.
.

شرف لي مرورك وتواجدك العاطر

ودمتِ ..



.
.

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس