الموضوع
:
.:][ صينية الكــاكاو بالكراميــل ][:.
عرض مشاركة واحدة
06-11-2008, 03:41 PM
رقم المشاركة :
9
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
رد: .:][ صينية الكــاكاو بالكراميــل ][:.
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانة
شكلها شهي ولذيذ .
ماقصرو الجماعه في المدح بس خاطري احب الكرميل
*
فشلت الطبخه اجل .
أم كشه
..
تسلم الأنامل غلا وماننحرم كم طلتك دوماً .
تحيه .
.
.
ولا يهمك غناتي ..
تعـالي عندي .. وأنـا أشجعك تحبينه
..!
<< يعني من صجك ما تحبين الكراميل .. أجل ما تاكلين جالكسي كراميل
..!
<< هذا اللي همك شروووقه .. الجالكسي
..!
.
.
شرف لي مرورك وتواجدك العاطر
ودمتِ ..
.
.
توقيع إشراقة أمل
:
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراقة أمل