السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي لكم مجموعة من النكت
الاولى : في مدرس كيمياء انجب ولد سماه <span style='color:red'>(ثاني اكسيد الكربون)
الثانيه : في ثلاثه شافوا رجال يمشي قالوا له شلون الحليب يصير بارد قال نحط البقره في الثلاجه
الثالثه : في مدرس مادة علوم سأل الطالب قاله ماتعريف الخفاش : قاله رجال لابس بشت اسود
الرابعه : في شايبه زلقت من الدرج شافوها عيالها وقامت الشيابه وقالت لا هذه حركه
الخامسه : في بخيل تزوج بخيله يوم جابوا ولد سموه (معضى)
السادسه : في بخيل قال حق عياله اذا نجحتوا السنه راح ارويكم سيارة (الآيس كريم)
السابعه : في بخيل قال حق عياله اذا نجحتوا السنه راح (انفخ الكرة)
تحياتي </span>