إيه إيــــــــــــــــــه صينية الكــاكاو بالكراميــل
هذه لزييييييييزة حييييييل و شكلها حلو بعد 
تدري إشراقتي لما قريت الطريقة قلت يا بنية مو كأنها هذي كيكة اللي يسمونها خواتي أم كشة
من قبل إسبوع وأختي تحن علينا سووا أم كشة و أم كشة و أنا اسأل وش هذا أم كشة
طلعت هالكيكة هي أم كشة وبسبب الفتات سموها بهذا الاسم
المهم سوينا لها 
يعطيك العافية عزيزتي.