عرض مشاركة واحدة
قديم 28-09-2008, 02:52 AM   رقم المشاركة : 1
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي .:][ صينية الكــاكاو بالكراميــل ][:.

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطـاهرين


.
.

][ صينيــة الكـــاكاو بالكراميــــل ][

.:][ صينية الكــاكاو بالكراميــل ][:.


.

.:][ المقادير ][:.


علبة كيكه بيتي كروكر بنكهة الشوكولاة ..
2 علبة قشطة
2 كيس كريم كراميل
2 كيس دريم ويب ..


.
.

.:][ الطــريقة ][:.

طريقة اعداد الخليط
افرغي جميع المحتويات من قشطة و كريم كرميل و دريم ويب في وعاء ( زبديه ) ثم اخلطيها بالخلاط لمدة ربع ساعه ..


قومي اولاً بصنع الكيكه و بعض نضجها
دعيها تبرد ثم اخرجيها من الصينية و قومي بقطع الطبقة العلوية للكيكه ..
و الطبقه السفلى .. و ذالك بحذر شديد .. بحيث تكون طبقة رقيقة كي لا تفسد الكيكه ..

و لأسهل طريقة قطعيها اولا الى مربعات كبيرة ثم ازيلي الطبقة العلوية و السفليه كما ذكرت سابقا ..


بعدها احظري صينية ( بايركس اذا احببتي ان تقدمي في الصينية ) او اي صينية ..
و ابشري الكيكه بالمبشرة او فتيها بيديك اليى ان تصبح مثل الفتات

بعدها ..
اقسمييها الي 3 اقسام
رصي قسمين من الكعك في الصنينه رصا جيدا .. و بقوة حتى تتكون لك طبقة متماسكه ..
ثم بعدها ..
اضيفي الخليط عليها و وزعيه في كل الصينية

احضري القسم 3 و غطي به الخليط
و ادخليها الثلاجه ..


و بعد ان تبرد .. قطعيها و قدميها ..

.
.

صحــــــة وهنـــــــاء على قلوبكم

.
.

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس