بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطـاهرين
.
.
][ صينيــة الكـــاكاو بالكراميــــل ][
![.:][ صينية الكــاكاو بالكراميــل ][:.](http://www.fatayat.net/kitchen/images/Caramecake.jpg)
.
.:][ المقادير ][:.
علبة كيكه بيتي كروكر بنكهة الشوكولاة ..
2 علبة قشطة
2 كيس كريم كراميل
2 كيس دريم ويب ..
.
.
.:][ الطــريقة ][:.
طريقة اعداد الخليط
افرغي جميع المحتويات من قشطة و كريم كرميل و دريم ويب في وعاء ( زبديه ) ثم اخلطيها بالخلاط لمدة ربع ساعه ..
قومي اولاً بصنع الكيكه و بعض نضجها
دعيها تبرد ثم اخرجيها من الصينية و قومي بقطع الطبقة العلوية للكيكه ..
و الطبقه السفلى .. و ذالك بحذر شديد .. بحيث تكون طبقة رقيقة كي لا تفسد الكيكه ..
و لأسهل طريقة قطعيها اولا الى مربعات كبيرة ثم ازيلي الطبقة العلوية و السفليه كما ذكرت سابقا ..
بعدها احظري صينية ( بايركس اذا احببتي ان تقدمي في الصينية ) او اي صينية ..
و ابشري الكيكه بالمبشرة او فتيها بيديك اليى ان تصبح مثل الفتات
بعدها ..
اقسمييها الي 3 اقسام
رصي قسمين من الكعك في الصنينه رصا جيدا .. و بقوة حتى تتكون لك طبقة متماسكه ..
ثم بعدها ..
اضيفي الخليط عليها و وزعيه في كل الصينية
احضري القسم 3 و غطي به الخليط
و ادخليها الثلاجه ..
و بعد ان تبرد .. قطعيها و قدميها ..
.
.
صحــــــة وهنـــــــاء على قلوبكم
.
.